أعلنت مديرية التربية والتعليم ببني سويف فتح باب التظلمات للطلاب الراغبين في تقديم تظلم من نتائج  امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/2023  وذلك بداية من السبت المقبل 12 أغسطس الجاري ولمدة 15 يوماً 

 

  من جهته أشار  محمد عبد التواب وكيل الوزارة  إلى اجتماعه بمسؤولى الشئون المالية والإدارية و شؤون الطلاب و لجان النظام والمراقبة  حيث تم الاتفاق على تحديد شباك لكل قطاع حيث يضم قطاع  أ  إدارات  بني سويف واهناسيا وببا  بينما يضم قطاع ب إدارات  الواسطى وسمسطا وناصر والفشن  للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور

 حيث يقوم ولي الأمر أو الطالب بتسديد  قيمة التظلم  مبلغ  يتم تحديده عن كل مادة  بخزينة المديرية وملء طلب مراجعة المواد من إدارة شؤون الطلبة بالمديرية على أن يتم مراجعة أوراق إجابة قطاع  أ  بمقر مدرسة الشهيد نور الدين عبد العزيز الثانوية العسكرية وقطاع ب  بمدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية بمدينة بني سويف

جدير بالذكر أن المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم  قد اعتمد  أمس الأربعاء  نتيجة امتحان الدور الثاني  للشهادة الإعدادية بنسبة بنجاح 78 % للطلاب النظاميين  و 76.

14%،للمنازل،بينما بلغت نسبة النجاح للإعدادية المهنية 81.4% 92.3% نظامي، منازل  71.4%  و 100%  للمهنية للصم وضعاف السمع ومتخلفي الفصل الدراسي الثاني

FB_IMG_1691586395486

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نتيجة

إقرأ أيضاً:

أرناوتوفيتش يصف مشاركته الثالثة مع النمسا بـ «المذهلة»

 
برلين (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «الديوك» يتلقى «نبأين سعيدين» قبل مواجهة بولندا هدف يمنح 50 ألف يورو لكل لاعب في ألمانيا! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


قال قائد منتخب النمسا ماركو أرناوتوفيتش، إنّ مشاركته الثالثة في كأس أوروبا لكرة القدم «مذهلة» بعد تجربتين سابقتين مخيبتين للآمال، حيث يتطلع فريقه لحجز مكان له في الدور ثمن النهائي.
وكان أرناوتوفيتش في عداد التشكيلة النمساوية التي اكتفت بتسجيل هدف واحد، والحصول على نقطة واحدة في نسخة العام 2016، قبل الخروج من الدور ثمن النهائي للنسخة الماضية، بعد التمديد أمام إيطاليا في البطولة التي أرجئت الى عام 2021 بسبب جائحة كوفيد-19.
ويستطيع المنتخب النمساوي احتلال أحد المركزين الأولين في المجموعة الرابعة بحال فوزه على هولندا، في حين أنّ التعادل سيضمن له مبدئياً أن يكون بين أفضل 4 منتخبات في المركز الثالث والتأهل إلى الدور المقبل.
وقال أرناوتوفيتش مهاجم إنتر ميلان الإيطالي «عندما لعبت أول بطولة أوروبية لي، لم يكن الأمر رائعاً، المرة الثانية كان هناك كوفيد، لذلك لم يكن الأمر رائعاً، لكن هذه المرة كانت مذهلة، الكثير من المرح».
وأردف «السيناريو الأمثل هو الفوز غداً، وبعد ذلك سنرى، لكن الأهم هو مباراة الغد».
دخل أرناوتوفيتش من دكة البدلاء في المباراة الأولى التي خسرها منتخب بلده 0-1 أمام فرنسا، لكنه عاد وشارك أساسياً في المباراة التالية، ونجح في التسجيل وقيادة النمسا للفوز على بولندا 3-1 والاقتراب من التأهل.
بدأ اللاعب مسيرته لاعباً ناشئاً في هولندا مع تفينتي أف سي، وأشار إلى أنها ستكون لحظة مميزة أن يواجه المنتخب البرتقالي.
وقال اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً، والذي يعتبر اللغة الهولندية من بين اللغات الست التي يمكنه التحدث بها «لقد كانت (هولندا) بيتي الثاني، ذهبت إلى هناك عندما كنت صغيراً جداً».
وأردف «لقد تعلمت الكثير من البلاد ومن الناس هناك، لذا نعم، إنه يوم خاص غداً».
تملك النمسا أيضاً فرصة إنهاء دور المجموعات في الصدارة بحال فوزها، وفشل فرنسا في الفوز بالمباراة الأخرى على بولندا التي باتت أصلاً خارج حسابات التأهل.
وسيضعهم احتلال المركز الثاني بمواجهة وصيف المجموعة الخامسة، والتي تضم كلا من بلجيكا، رومانيا، أوكرانيا وسلوفاكيا.
واعترف الألماني رالف رانجنيك مدرب النمسا قائلاً «أفضل أن أنهي السباق في المركز الأول، لكن علينا أن نفوز وألا تفعل فرنسا ذلك، ومن غير المرجح أن يحدث الأمران».
وأردف «سأقبل بالمركز الثاني، المركز الثالث معقّد للغاية، لقد نظرت الى الحسابات ولكني استسلمت لأنه معقد للغاية».
يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى جانب أفضل 4 منتخبات حلّت ثالثة في المجموعات الست إلى الدور ثمن النهائي.

مقالات مشابهة

  • التربية تحدد موعد اعلان نتائج الشهادة الأساسية
  • اليوم.. بدء تلقى طلبات التظلم من نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج
  • موعد ظهور نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول بالعراق.. رابط الحصول عليها
  • نتائج «الثاني عشر» 3 يوليو
  • موعد امتحانات الدور الثاني 2024 لجميع المراحل محافظة الدقهلية
  • مواعيد امتحانات الدور الثاني لطلاب النقل والشهادة الإعدادية بالجيزة| تفاصيل
  • "تعليم الجيزة: بدء امتحانات الدور الثاني 22 يوليو المقبل
  • أرناوتوفيتش يصف مشاركته الثالثة مع النمسا بـ «المذهلة»
  • السبت المقبل.. كويكب خطير يمر بجانب الأرض
  • بحد أدنى ٢٦٠ درجة.. بدء تقدم خريجي الإعدادية لمدرسة مياه بني سويف