سبتمبر 1, 2024آخر تحديث: سبتمبر 1, 2024

المستقلة/-

في تصريح مثير ومفاجئ، أثار هشام حنفي، نجم النادي الأهلي السابق، جدلًا واسعًا في الأوساط الرياضية المصرية بتوقعه انتقال أحمد سيد “زيزو”، نجم الزمالك الحالي، إلى الأهلي في المستقبل القريب. هذا التصريح يأتي على غرار ما حدث مع إمام عاشور ومحمود عبد المنعم “كهربا”، اللذين انتقلا من الزمالك إلى الأهلي بعد فترة احتراف خارجية قصيرة.

سيناريو متكرر أم مفاجأة؟

أشار حنفي في حديثه إلى أن انضمام زيزو للأهلي أمر متوقع، مستشهدًا بتصريحاته السابقة حول انتقال إمام عاشور وكهربا إلى الأهلي وهو ما تحقق بالفعل. وقال: “قلت سابقًا إن إمام عاشور وكهربا سينضمان للأهلي خلال تواجدهما في الزمالك وهذا ما حدث، وأنا أعرف ما أقوله. زيزو سينضم للفريق الأحمر مستقبلًا.”

هذا التصريح أثار عاصفة من الجدل، خاصة أن زيزو يعتبر واحدًا من أفضل الأجنحة في الدوري المصري حاليًا ومحبوبًا من جمهور الزمالك. كما أن عقده مع الزمالك ينتهي الموسم المقبل، مما يعني أنه يحق له التفاوض مع أي نادٍ بداية من يناير المقبل دون الرجوع إلى ناديه. ورغم تلقيه عرضًا من نادي نيوم السعودي، إلا أن مسؤولي الزمالك أكدوا تمسكهم باللاعب ومحاولاتهم لتجديد عقده.

صدام مالي وانتقال محتمل

المفاوضات بين زيزو والزمالك شهدت تعقيدات مالية، حيث يطالب والد اللاعب براتب قدره 70 مليون جنيه مصري في الموسم، بينما يعرض الزمالك 60 مليون جنيه فقط. هذا الفارق المالي أثار مخاوف من نشوب أزمة داخل غرفة ملابس الزمالك، خاصة مع تكرار خروج نجوم الفريق وانتقالهم إلى الغريم التقليدي، الأهلي.

وأضاف حنفي: “كل سنة نسمع أن زيزو جدد عقده مع الزمالك 3 سنوات وهذا لا يحدث، ومسؤولو النادي الأبيض خايفين من جمهورهم لأنه في كل موسم يخرج لاعب من عندهم ويذهب للغريم. لو أنا من مجلس الزمالك، أبيعه للأهلي. زيزو هو أنسب جناح في الدوري المصري حاليًّا، ويناسب الفريق الأحمر.”

تداعيات محتملة

تصريحات هشام حنفي جاءت في وقت حساس، حيث يستعد الأهلي للموسم الجديد بعد التعاقد مع صفقات جديدة مثل الثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري، بالإضافة إلى المدافع يوسف أيمن القادم من الدحيل القطري. ويبدو أن الأهلي لا يزال يطمح لتعزيز صفوفه بلاعبين مميزين مثل زيزو.

في المقابل، يتعين على الزمالك اتخاذ قرارات حاسمة لضمان استقرار الفريق وعدم خسارة نجومه لصالح الغريم التقليدي. مع تجدد الجدل حول مستقبل زيزو، يبقى السؤال: هل سيفعلها زيزو وينضم للأهلي؟ أم أن الزمالك سيتمكن من الحفاظ على نجمه؟ الأيام القادمة ستكشف المزيد حول هذه القضية المثيرة للجدل.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: إلى الأهلی

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: محمد مغربي مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري

قال خالد الغندور إن محمد مغربى مدافع الأهلى بات على أبواب الانتقال إلى نادى الاتحاد السكندرى بيع نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما وافق اليوناني بابافاسيليو المدير الفني لزعيم الثغر على ضم اللاعب بالاتفاق والتنسيق مع لجنة الكرة.

محمد مغربي مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري

وأضاف الغندور خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: "نادي سموحة كان يرغب في تجديد عقد مغربي لموسم ثالث وهو ما رفضه الأهلي، بخلاف أن اللاعب لم يحصل على فرصة كافية للمشاركة مع الفريق السكندري".

خالد الغندور: سيف جعفر ومهاب ياسر يطلبان تحديد مصيرهما قبل غلق باب القيد خالد الغندور: الأهلي يؤجل تجديد عقود لاعبيه

وواصل:" ومثل ما هو معروف كان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض عودة المدافع محمد مغربي، لصفوف الفريق الأحمر الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته من نادي سموحة".

مقالات مشابهة

  • حسام المندوه: زيزو لن يلعب في مصر الا لنادي الزمالك وتجديد عقده قريباً
  • خالد الغندور: محمد مغربي مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”
  • خالد الغندور يفجر مفاجأة مدوية حول مستقبل أحمد فتحي
  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول
  • الفريق ركن “خالد حفتر ” يتفقد المرافق العسكرية في طبرق
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • أمام عاشور يشارك في التدريبات الجماعية للأهلي
  • طاقم مركبة “سويوز” المأهولة الروسية ينتقل إلى محطة الفضاء الدولية