شهدت الأيام الماضية رحيل عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بناءً على قرار مارسيل كولر مدرب الأهلي.

ورحل عن النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي كل من؛ حمدي فتحي إلي الوكرة القطري وبرونو سافيو إلي بوليفار البوليفي وشادي حسين وعلي لطفي إلي نادي “زد”.

كما رحل عن الأهلي، لويس ميكيسوني إلي سيمبا التنزاني، فضلًا عن رحيل أيمن أشرف إلي نادي البنك الأهلي، كما تم الاستغناء عن الثنائي سعد سمير، ومحمد محمود.

وغادر حسام حسن إلي سموحة، بينما رحل مصطفى فوزي وأحمد سيد عبد النبي وأحمد سيد غريب، مصطفى سعد ميسي ومحمد أشرف إلي نادي زد، بجانب انتقال العربي بدر، إلى صفوف الجونة ورحل كل من وليد مصطفي و عمار حمدي، فضلًا عن زياد طارق.

وعلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، الجدل على مستقبله مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وتولى مارسيل كولر قيادة الأهلي في صيف 2022، وحقق عدة ألقاب، دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري مرتين.

وقال كولر في تصريحات لصحيفة "nzz" السويسرية "عقدي ينتهي في نهاية الموسم القادم، وأجري محادثات مع إدارة القلعة الحمراء من أجل التجديد".

وأضاف "نحن نجري محادثات مع الخطيب لتمديد العقد، الموسم في مصر لم ينته بعد، من نهاية أغسطس، ما زال موعد نصف النهائي في الكأس وكأس السوبر للاتحاد الأفريقي".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

المراقبة على المنشطات: سنكشف الأرقام في نهاية الموسم

الرياض

أكدت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، أنه سيتم الإعلان عن عدد العينات التي تم أخذها قي نهاية الموسم الجاري، ولا يمكن أن تعلن اللجنة عن الأرقام مجزأة.

وأشارت اللجنة أنه يعمل نحو 133 مسؤولًا، مكلفين بجمع عينات البول والدم، منهم 37 سيدة، و96 رجلًا، موزعين على جميع المناطق بالمملكة.

وأوضحت أنه تم إضافة مادة الترامدول إلى قائمة المحظورات، بعد تأييد المجلس التنفيذي للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

وتستهدف اللجنة فحص 3 آلاف عينة للرياضيين في جميع المسابقات والرياضات المحلية الموسم الرياضي المقبل، ومن ثم زيادة عدد العينات تدريجيًا إلى نحو 5 آلاف عينة سنويًا في الـ 5 أعوام القادمة.

مقالات مشابهة

  • المراقبة على المنشطات: سنكشف الأرقام في نهاية الموسم
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • هل هرب كولر إلى سويسرا بالفعل؟.. الأهلي يكشف الحقيقة الكاملة
  • قبل إغلاق الميركاتو.. صفقات محلية على طاولة الأهلي
  • بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي
  • ننشر التفاصيل الكاملة حول إحالة عدد من مشروعات القوانين والاتفاقيات الدولية لـ اللجان النوعية
  • القائمة الكاملة لـ المرشحين لجوائز الاتحاد الآسيوي.. تواجد عربي قوي
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن