لبنان ٢٤:
2024-09-14@23:03:55 GMT

المعارضة ستكثف ردودها على بري

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

المعارضة ستكثف ردودها على بري

في اطار الكباش الاعلامي بين رئيس مجلس النواب نبيه بري والمعارضة، والذي يستمر منذ عدة اشهر، يبدو ان موجة جديدة من التراشق السياسي والاعلامي ستبدأ قريباً.   وبحسب مصادر مطلعة، "فإن المعارضة ستكثف الردود على كلام رئيس المجلس النيابي، ولن تترك الساحة الاعلامية لسرديته التي اثرت في المرحلة الماضية حتى بالغربيين الذين اقتنعوا ان بري يريد الحل".

  وتعتبر المصادر أن "المعارضة لن تقدم اي تنازل لبري ولن تكرس فكرة الحوار برئاسته لانه حتى لو دعا لجلسة انتخاب فإنها غير قادرة على تعطيل وصول رئيس قريب من حزب الله وغير قادرة ايضا على ايصال رئيس قريب منها".   وكان نواب قوى المعارضة أصدروا ليلاً بيانا جاء فيه: "نؤكد كنواب قوى المعارضة حرصنا على التشاور مع كافة الكتل والنواب الزملاء تحت قبة البرلمان للوصول الى انهاء الشغور الرئاسي تحت سقف الدستور والمؤسسات، كما جاء في كلمة رئيس المجلس النيابي اليوم، والذي دعا فيها الى التشاور غداً في المجلس، وبناء عليه، نؤكد كنواب قوى المعارضة ضرورة حضورنا الى المجلس لعقد جلسة عامة مفتوحة طال انتظارها لانتخاب رئيس للجمهورية ينطلق من بعد دورتها الاولى التشاور الذي تحدث عنه رئيس المجلس يليه دورات متتالية بنصاب دستوري دون إفقاده من أي طرف كان".    

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

 رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياض

دشن رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي الدكتور منصور الحواسي فعاليات مؤتمر القلب العالمي 2024 في العاصمة الرياض، والذي أقامه تجمع الرياض الصحي الأول برعايةٍ كريمة من معالي وزير الصحة الأستاذ فهد الجلاجل، وبالتعاون مع جمعية القلب السعودية.
وحضر التدشين الرئيس التنفيذي لشركة الصحة القابضة ناصر الحقباني، إلى جانب عدد من الخبراء والمختصين في مجال طب القلب من داخل المملكة وخارجها.
أخبار متعلقة الأرصاد: صيف 2024 يسجل أرقامًا مناخية قياسيةإزالة 6 مواقع عشوائية وضبط 41 بائعًا متجولًا في "ذهبان جدة" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وفي إطار الفعاليات، قام الدكتور منصور الحواسي، برفقة ناصر الحقباني، ووكيل وزارة الصحة المساعد لخدمات المستشفيات، الدكتور فيصل الدهمشي، بجولة تفقدية في المعرض المصاحب للمؤتمر، والذي يستعرض أحدث التقنيات الطبية المبتكرة في مجال طب وجراحة القلب.تبادل الخبراتوشهد المعرض إقبالاً مميزًا من المشاركين الذين حرصوا على الاطلاع على أحدث الحلول والتقنيات في مجال الرعاية الصحية للقلب.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }  رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياض
ويهدف مؤتمر القلب العالمي 2024 إلى تسليط الضوء على آخر ما توصل إليه العلم في مجال علاج وجراحة أمراض القلب، مع التركيز على الابتكارات الجديدة التي من شأنها تحسين جودة الرعاية الصحية وتقديم حلول متطورة للمرضى.
كما يتضمن المؤتمر ورش عمل علمية وجلسات حوارية تجمع نخبة من الخبراء الدوليين والمحليين لمناقشة أبرز التحديات والفرص في هذا المجال الحيوي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }  رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياض
ويعد هذا المؤتمر منصة رئيسية لتبادل الخبرات والتجارب بين مختلف المتخصصين من القطاعين العام والخاص، ويعزز من دور المملكة في تطوير قطاع الرعاية الصحية، خاصة في مجال طب القلب، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 لتحسين جودة الخدمات الصحية وتطويرها.

مقالات مشابهة

  • رئيس المجلس الإسلامي في إثيوبيا: السعودية رائدة في خدمة الإسلام والمسلمين
  • رئيس مؤسسة الثورة للصحافة يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي بذكرى المولد النبوي
  • رئيس المجلس الأوروبي يهنئ الرئيس تبون 
  •  رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياض
  • هل تمرّ الرئاسة حكماً ببرّي؟
  • المعارضة في صربيا تطالب باستقالة نائب رئيس الوزراء عقب تصريحاته المثيرة حول ألمانيا
  • رئيس المجلس الوطني لحماية الوطن لدولة النيجر يهنئ الرئيس تبون
  • رئيس الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • عقيد إسرائيلي: زيارة رئيس الأركان المصري لحدود غزة رسالة للداخل وليس لنا
  • عقيد إسرائيلي: زيارة رئيس الأركان المصري حدود غزة رسالة للداخل وليس لنا