منذ أول ظهور له على الشاشة، جذب الفنان إيهاب نافع الأنظار بملامحه الجذابة، وعلى الرغم من قلة أفلامه إلا أنه ترك أثرًا في عقول المشاهدين سواء بأفلامه أو حياته الخاصة، إذ عُرف بتعدد زيجاته التي تخطت 10 مرات، وفق ما روت ابنته غادة نافع في حوار لها ببرنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، هُن الفنانة ماجدة وبعد انفصاله عنها تزوج 8 مرات، منهن سيدة أسترالية، تعرف عليها في بيروت، وأنجب منها طفلين هما زكريا وجوهرة، وعاش في أستراليا فترة شارك خلالها في أعمال سينمائية.

وفي ذكرى ميلاد إيهاب نافع التي توافق اليوم الأول من سبتمبر، نعرض سر تسمية إيهاب نافع أولاده من زوجته الأسترالية بـ زكريا والجوهرة، وفق حديث نادر له عنهما، عبر برنامج «هو قال هي قالت».

ماذا قال إيهاب نافع عن أبنائه من زوجته الأسترالية؟

قال الفنان إيهاب نافع عن أبنائه من زوجته الأسترالية، إنه أنجب منها زكريا الذي كان مديرًا لمصنع شيكولاتة بمدينة سيدني الأسترالية، وابنته الجوهرة تعمل في الديكور، موضحًا: «أبنائي من زوجتي الأسترالية هما الجوهرة وزكريا، الجوهرة ديكورست بتشتغل في القرى السياحية، في الغردقة، وزكريا كان بيشتغل في استراليا في سيدني مدير مصنع شوكولاتة وجاني مصر هنا وبفكر اعمله مصنع شوكولاتة هنا عشان يقعد معانا».

سر أسماء أبناء الزوجة الأسترالية اسماء عربية

وقال إيهاب نافع عن سبب تسمية أبنائه من زوجته الأسترالية بأسماء عربية، أن السر أنه كان يحب هذه الأسماء لأبنائه الكبار أيمن وغادة، موضحًا: «كان نفسي أسمي أيمن الكبير زكريا، ونفسي أسمي غادة الجوهرة، لكن ما كنتش موجود أثناء ولادتهم، لما اتولد أيمن كنت في بلغاريا كنت قوات جوية وقتها، وأمه سمته الاسم اللي حبته، وكنت عايز أسمي جوهرة تيمنا بالأميرة جوهرة، وزكريا تيمنا بزكريا محيي الدين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيهاب نافع ماجدة

إقرأ أيضاً:

ماسك: الحكومة الأسترالية "فاشية"

وصف إيلون ماسك، مالك موقع إكس، اليوم الجمعة، الحكومة الأسترالية بأنها "فاشية"، بسبب التشريع المقترح لفرض غرامات على شركات التواصل الاجتماعي، التي تتقاعس عن منع انتشار المعلومات المضللة عبر الإنترنت.

وكشفت حكومة حزب العمال، أمس الخميس، عن تشريع في البرلمان قد يفرض غرامة على منصات الإنترنت، تصل إلى 5% من إيراداتها العالمية، إذا أسهمت في نشر المعلومات المضللة.

ويلزم القانون المقترح منصات التكنولوجيا بوضع مدونات سلوك لوقف انتشار الأكاذيب الخطيرة، والحصول على موافقة من هيئة تنظيمية عليها. وستضع الهيئة التنظيمية معيارها الخاص إذا لم تقم المنصات بذلك، وستغرمها لعدم الامتثال.

Elon Musk, owner of social media platform X, called Australia's center-left government ‘fascists’ over proposed legislation to slap fines on social media firms for failing to prevent the spread of misinformation online https://t.co/6D0yw292sp

— Reuters (@Reuters) September 13, 2024

ورد ماسك، الذي يعتبر نفسه مدافعاً عن حرية التعبير، على منشور لمستخدم على موقع "إكس"، أرفقه برابط لخبر رويترز عن قانون المعلومات المضللة بكلمة واحدة "فاشيون".

وقال المتحدث باسم وزيرة الاتصالات ميشيل رولاند عبر البريد الإلكتروني إن "الشركات العاملة في أستراليا يجب أن تمتثل للقوانين الأسترالية"، وأضاف "يعمل هذا القانون على تحسين الشفافية والمساءلة للمنصات وللمستخدمين والشعب الأسترالي".

Fascists https://t.co/NQcR9justJ

— Elon Musk (@elonmusk) September 12, 2024

وسبق أن اشتبك ماسك مع الحكومة الأسترالية، إذ قدم طعناً أمام القضاء في أبريل (نيسان) الماضي، على أمر هيئة تنظيمية إلكترونية بإزالة بعض المنشورات عن طعن أسقف في سيدني، مما دفع رئيس الوزراء أنتوني ألبانيزي إلى وصف ماسك بأنه "ملياردير متعجرف".

مقالات مشابهة

  • محكمة ترفض تسمية طفل بالبرازيل على اسم فرعون مصري
  • بركة ساكن: تحية لنضال أهل الفاشر ابو زكريا أداب العاصي
  • هل تغير موقف ترامب من العملات المشفرة؟.. كلمة السر في أبنائه
  • لجنة تسييرية أم تسمية محافظ؟ مفاوضات “أزمة المركزي” بين خيارين
  • ماسك: الحكومة الأسترالية "فاشية"
  • الصغير: اتفاق بين مجلسي النواب والدولة على تسمية محافظ جديد للمركزي
  • مريم زكريا.. سفيرة تعليم قنا بمسابقة معلم متميز مبدع
  • اتحاد الكرة يعلن تسمية 80 حكماً لقيادة دوري نجوم العراق
  • الدفاع الأسترالية تجرد عسكريين ارتبطوا بجرائم حرب في أفغانستان من أوسمتهم
  • لقطات مـؤلمة لشخص يهين أبناءه: سأضع مصروفكم في قدر الضغط يا كلاب.. فيديو