نشر منصة watch it من خلال حسابها الرسمي عن البرومو الرسمي لأحدث أعمالها انترفيو بطولة رنا رئيس استعداد لعرضه قريبا.


تفاصيل شخصية رنا رئيس في انترفيو


وأتضح من خلال البرومو أن هناك علاقة حب قوية  بين رنا رئيس وخالد شباط كما أن تلك العلاقة بأت بالفشل بسبب خلافات في وجهات النظر والطباع والعقلية، ما يجعل المشاهد في ترقب شديد حول تلك العلاقة وأحداثها.


أحداث مسلسل انترفيو

 

تدور أحداث المسلسل حول «نادين»، التي تعمل محللة بيانات، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب عندما تتوجه لإجراء مقابلة عمل، ويتناول المسلسل قصة حياتها الشخصية وتعاملها مع المخاوف التي تواجهها، خصوصًا فيما يتعلق بالدخول في علاقات عاطفية، ويحاول خالد شباط إقناع «نادين» بالدخول في علاقة حب، ويطلب يدها للزواج، لكنها تبدي ترددًا وخوفًا من الفكرة، إلا أنه يستمر في المحاولة ويحثها على إعطائه فرصة للتعرف عليها.


أبطال مسلسل انترفيو


ينتمي مسلسل "إنترفيو" إلى عالم المسلسلات القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات فقط، ويعد أول بطولة مطلقة للفنانة رنا رئيس، ما يمثل خطوة كبيرة في مسيرتها الفنية، العمل من إخراج أحمد خالد أمين وتأليف أمينة مصطفى، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم من بينهم ديانا هشام، مونيكا ألفونس، وسارة نور، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة الأخرى.

 

آخر أعمال رنا رئيس
 

وكان آخر أعمال رنا رئيس هو حكاية ريش أبيض من مسلسل حدث بالفعل والذي يحكي قصص حقيقية تتعلق بالأمراض والمشكلات النفسية، وضم مسلسل حدث بالفعل حكاية ريش أبيض، مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم ماجد المصري، رنا رئيس، بسمة، والحكاية من تأليف فادي النجار، ومن إخراج هشام الرشيدي، وايضا فيلم حريم كريم٢، جسدت شخصية فتاة تعيش علاقة حب قوية مع الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، فيلم أولاد حريم كريم يُقدم عقب مرور قرابة الـ18 عامًا من عرض الجزء الأول، الذي لعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، ريهام عبد الغفور، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين وياتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قريب ا على watch it

إقرأ أيضاً:

إطلالة مبهجة لداليا مصطفى بالأخضر.. آخر أيام الصيفية

 

 

شاركت داليا مصطفى، متابعيها وجمهورها صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 


إطلالة الفنانة داليا مصطفى

ظهرت داليا، وهي ترتدي فستان أخضر طويل مفتوح من الظهر وكان يليق بها ويبرز مدى رشاقتها، وتركت شعرها منسدلًا بطريقة جماليه وأعتمدت على الميكب الهادئ الذي يبرز جمال ملامحها بطريقة بسيطة وجذابة.

الفنانة داليا مصطفى من آخر أيام الصيفية

و في سياق آخر، تحضر داليا لمسلسل جديد يدعى “ روج أسود” حيث يتناول المسلسل أحداث حقيقية من داخل محكمة الأسرة المصرية، وسوف يعرض في 45 حلقة، وهو من بطولة رانيا يوسف، مي سليم وعدد آخر وكبير من الفنانين، إخراج مصطفى فكري، وإنتاج ممدوح شاهين، ومن المفترض أن يعرض مطلع العام المقبل.


آخر أعمال داليا مصطفى الدرامية

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال داليا، هو مسلسل "علاقة مشروعة" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه، وهو من نوعية مسلسلات الـ 15 حلقة.

 


أحداث مسلسل "علاقة مشروعة"

تدور أحداث مسلسل "علاقة مشروعة" حول (عمرو) الذي يتورط في علاقة مع بثينة- الزوجة السابقة لشريكه أمجد صديقه- ويضطر للزواج منها سرا، وإخفاء الأمر عن زوجته الأولى (عاليا) التي تجسد شخصيتها داليا مصطفى، ومع تتطور الأمور يجد عمرو نفسه في حيرة بين أمجد وبثينة وعاليا، وعليه اتخاذ قرارا صعبا لمواجهة ما يحدث.

 


أبطال مسلسل "علاقة مشروعة"

يشارك في بطولة مسلسل "علاقة مشروعة" كلًا من: ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال، جودي مسعود، محمود فارس، عمر رزيق، وردشان مجدي، نهال نور، كريم محجوب، وغيرهم من الفنانين والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

مقالات مشابهة

  • ملخص الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس
  • "كانت سيدة رائعة ومحترمة".. عمرو محمود ياسين ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. watch it: «انترفيو تصدر قائمة الأكثر مشاهدة»
  • إطلالة مبهجة لداليا مصطفى بالأخضر.. آخر أيام الصيفية
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • مصطفى أبو سريع: شخصية «دياسطي» في مسلسل «عمر أفندي» مكتوبة بإتقان
  • مواعيد عرض مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس الحلقة 2 «صورة»
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • درة تشارك كواليس فيلم "وين صرنا" والعرض قريبًا