صحيفة صدى:
2024-09-14@22:42:07 GMT

محمد حماقي لجمهور جدة “لكم مكانه كبيرة في قلبي”

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

محمد حماقي لجمهور جدة “لكم مكانه كبيرة في قلبي”

أميرة خالد

اشعل الميجا ستار محمد حماقي مسرح عبادي الجوهر أرينا في حفل كامل العدد نظمته شركة بنش مارك، ضمن حفلات صيف جدة، وبدأ حماقي اولى وصلاته الغنائية بأغنيته الجديدة “شاغل عيون الناس” وسط تفاعل كبير من الجمهور وأجواء تقنية مسرحية مميزة زادت من حماس الجمهور ، رحب بعدها حماقي وقال “وحشتوني أوي، مبسوط بوجودي معاكم النهاردة، علشان انتوا ليكم مكانة كبيرة الحقيقة في قلبي”، واكمل بعدها حماقي بأغنية “اجمل يوم” وسط تفاعل كبير من الجمهور، وتبعها بعدد من اشهر اغانية بين القديم والجديد، “زيها مين، لا ملامه” وعلى اضواء الهواتف غنى اغنيته “ما بلاش” ليكمل بعدها فقرته بـ”يا ستار، من قلبي بغني،،،، وغيرها من الاغاني.

وقبل انتهاء وصلته التي استمرت لأكثر من 3 ساعات، اشاد محمد حماقي بمسرح عبادي الجوهر أرينا ، واثنى على تقدير الهيئة العامة للترفيه لكبار الفنانين السعوديين و تسمية المسارح بأسمائهم تكريماً لهم .

يذكر ان محمد حماقي احيا حفل في الرياض سبق حفله بجدة بإسبوع، والحفلتين من تنظيم الشركة السعودية الرائدة بنش مارك.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جدة محمد حماقي محمد حماقی

إقرأ أيضاً:

فنان شهير يُنقذ زينة من ورطة “بنات الباشا”

متابعة بتجــرد: أفاد مصدر خاص أن الفنان أحمد مجدي وافق على الانضمام إلى فريق عمل فيلم “بنات الباشا” الذي تقوم ببطولته الفنانة زينة، ليجسد الدور الذي كان مرشّحاً له الفنان شريف سلامة واعتذر عنه قبل بدء التصوير بأيام قليلة.

وكان شريف سلامة قد تسبّب في دخول صنّاع فيلم “بنات الباشا” في ورطة بعدما اعتذر عن المشاركة فيه، والفيلم من بطولة زينة وناهد السباعي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

من ناحية أخرى، وافقت زينة على التعاون للمرة الثانية مع النجم محمد سعد في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “الدشاش”، وذلك بعد 16 عاماً على تعاونهما الأول في فيلم “بوشكاش” الذي عُرض عام 2008.

وتستمر زينة ومحمد سعد خلال الفترة الحالية في عقد جلسات التحضير للفيلم، الذي يعود من خلاله الأخير الى السينما بعد غياب سنوات، حيث كان آخر أعماله فيلما “محمد حسين” و”الكنز 2″ اللذان عُرضا عام 2019.

وتدور أحداث “الدشاش” في إطار كوميدي حول قصة حب بين زينة وسعد، وسوف يبدأ تصوير الفيلم في تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

يُذكر أن آخر أعمال زينة في السينما، فيلم “الإسكندراني”، وهو من إخراج خالد يوسف، وشاركها في بطولته الفنانون: أحمد العوضي، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، عصام السقا، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

كما شاركت زينة في موسم رمضان الماضي ببطولة مسلسل “العتاولة” الى جانب: أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة ومي كساب وفريدة سيف النصر.

main 2024-09-12Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح «تيجي نسيب».. هاني فرحات يكشف عن جولة فنية كبيرة مع أنغام
  • فيصل النعيمي مدير عام عالم فيراري أبوظبي: “عالم فيراري إي سبورتز أرينا” يسهم في دفع عجلة نمو صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية
  • مخرج يكشف سراً عن باسم سمرة: “كان هيموت ويعمل دور محمد رمضان”
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)
  • سوق أبوظبي: تنفيذ صفقة كبيرة على “العالمية القابضة” بقيمة 4.38 مليار درهم
  • كاسترو ينوي الدفع بـ “سيماكان” في الكلاسيكو
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ”ريمكس” أغنية “يلعن البعد”
  • فعالية “عينك على اختصاصك”… جهود كبيرة تساعد الطلاب في اتخاذ القرار المدروس
  • فنان شهير يُنقذ زينة من ورطة “بنات الباشا”