يعود كريم فؤاد الظهير الأيسر للفريق الاول لكرو القدم بالنادي الأهلي إلى القاهره مساء غد الاثنين بعد اجراء عمليه جراحية ناجحة في دوله المانيا عقب الإصابة التي تعرض لها مع فريقه الاحمر أواخر الموسم المنقضي.

سبب تأخر الأهلي في حسم صفقة بن رمضان

وقال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن كريم فؤاد أجرى عملية جراحية ناجحة فى الرباط الصليبي بألمانيا الساعات الأخيرة بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

وأضاف أن جراحة كريم فؤاد مطمئنة للغاية وسوف يحصل على راحة لعدة أيام، يبدأ بعدها العلاج الطبيعي وفقًا للبرنامج العلاجي المحدد .

وكان كريم فؤاد قد تعرض للإصابة خلال مباراة سموحة في الموسم الماضي وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب في القاهرة إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريم فؤاد الرباط الصليبي الأهلي دولة المانيا القاهرة الدكتور أحمد جاب الله کریم فؤاد

إقرأ أيضاً:

"القاهرة الإخبارية" تعرض لقطات حية من الحدود اللبنانية الإسرائيلية (شاهد)

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" لقطات حية من الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

باحث: ردود حزب الله منضبطة ولم يستخدم صواريخها وأسلحتها الاستراتيجية (فيديو) حزب الله اللبناني يقصف قاعدة عسكرية إسرائيلية شمال غربي بحيرة طبريا  جيش الاحتلال الإسرائيلي

وأعلن حزب الله اللبناني، اليوم السبت، عن تنفيذ عمليتين نوعيتين ردًا على ‌‏اعتداءات جيش الاحتلال الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل، خصوصًا في بلدة ‏الأحمدية.

الحدود الإسرائيلية اللبنانية

وتشهد الحدود الإسرائيلية اللبنانية، منذ 8 أكتوبر الماضي، تبادلًا لإطلاق النار بين جيش الاحتلال وحزب الله اللبناني، أدّى إلى سقوط قتلى وجرحى من الطرفين، أغلبهم مدنيون لبنانيون.

يذكر أن حزب الله اللبناني، اليوم السبت، أعلن استهداف قاعدة عسكرية إسرائيلية شمال غربي بحيرة طبريا بالصواريخ.

وقال حزب الله - في بيان أوردته الوكالة الوكنبة اللبنانية للإعلام - إنه قصف اليوم قاعدة ومقر اللواء المدفعي والصواريخ الدقيقة 282 ومخازن التسليح والطوارئ التابعة لها في "يفتاح إليفليط" شمال غربي بحيرة طبريا بالعشرات من صواريخ الكاتيوشا.

أعلن حزب الله اللبناني قصف مقر عسكري إسرائيلي ومخازن لوجستية في قاعدة "عميعاد" بعشرات من صواريخ "الكاتيوشا"، بالإضافة إلى استهداف دبابة "ميركافا" على طريق "رويسات العلم - زبدين" بصاروخ موجه.

وذكر حزب الله، في بيان اليوم السبت، أوردته الوكالة اللبنانية للإعلام - أنه استهدف المقر الاحتياطي للفيلق الشمالي وقاعدة تمركز احتياط فرقة الجليل ومخازنها اللوجستية في قاعدة "عميعاد" بعشرات من صواريخ "الكاتيوشا".

 وأضاف، في بيان ثانٍ منفصل، أنه استهدف اليوم دبابة "ميركافا" إسرائيلية على طريق (رويسات العلم - زبدين) بصاروخ موجه، وأصابها بشكل مباشر؛ مما أدى إلى تدميرها واشتعال النيران فيها.

ومن جهة أخرى.. واصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه اليوم على قرى وبلدات الجنوب اللبناني، حيث شن غارة من مسيرة على الحي الغربي في بلدة "ميس الجبل" بمنطقة "القندولي".

وفي النبطية، شن الطيران الحربي الإسرائيلي بعد منتصف ليل أمس، غارة على حرش كونين في قضاء بنت جبيل.. فيما حلق الطيران الاستطلاعي والمسيّر الإسرائيلي طيلة الليلة الماضية وحتى صباح اليوم، فوق قرى الجنوب حتى مشارف مدينة صور.

مقالات مشابهة

  • مودرن سبورت يعود للتدريبات وجود الصفقات الجديدة
  • إجراء 14 ألف عملية جراحية مجانية بمستشفيات المنيا
  • "القاهرة الإخبارية" تعرض لقطات حية من الحدود اللبنانية الإسرائيلية (شاهد)
  • محافظ المنيا يعلن إجراء 14 ألف عملية جراحية مجانية لجميع فئات المواطنين
  • شاهد| القاهرة الإخبارية تعرض لقطات حية من الحدود اللبنانية الإسرائيلية
  • بمشاركة 21 مستشفى.. المنيا تجري 14 ألف عملية جراحية مجانية
  • الشباب السعودي يوضح الحادثة التي تعرض لها فهد المولد في دبي
  • ساني يعود الى تشكيلة «البايرن»
  • عاجل.. إمام عاشور يعود لتدريبات الأهلي
  • بتقنيات جراحية.. إزالة ورم بالصدر بدون جراحة بمستشفى قنا الجامعية