سيرت الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة، قافلة دعم لإيواء المتضررين جراء السيول والامطار بمحلية طوكر بولاية البحر الأحمر. أكد المدير العام للشركة، محمد طاهر عمر، خلال مخاطبته المتضررين تقديم كافة اوجه العون لتخفيف الأضرار التي لحقت بهم من واجب المسؤولية المجتمعية للشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة، وقدم محمد طاهر المواساة للمتضررين وترحم على الأرواح التي فقدت جراء الكارثة، وشدد محمد طاهر على ضرورة وضع معالجات فنية تجنب المواطنين المخاطر في المستقبل.

من جانبه قال مدير إدارة المسؤولية المجتمعية، محمد احمد سنا، إن الواجب يحتم علينا ان نقف إلى جانب المتضررين ومواساتهم، مشيراً إلى أن قافلة الدعم بغرض تخفيف معاناة الناس والوقوف معهم في الكارثة التي تسببت في أضرار كبيرة. وفي السياق قال مدير مكتب الشركة بولاية البحر الأحمر، محمد احمد عثمان تيتا، إن الشركة لا تدخر وسعاً في تقديم العون للمتضررين بالولاية، مشيراً إلى أن القافلة تشمل تقديم مواد غذائية ومشمعات لمساعدة المتضررين ، واكد تقديم الدعم اللازم لتخفيف الأضرار التي لحقت بالمواطنين بالولاية. وتعتبر قافلة المساعدات التي سيرتها الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة هي القافلة الثانية بالولاية من سلسلة قوافل المساعدات التي شملت جميع الولايات التي تضررت جراء السيول والفيضانات.

سونا

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

فيديو.. كواليس مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم كـ لاعب لنادي نيس

عبر محمد عبد المنعم، مدافع فريق نيس الفرنسي، عن سعادته بانتقاله للنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادما من النادي الأهلي المصري.

وانضم نادي نيس لصفوف فريق نيس الفرنسي لمدة 4 أعوام، حيث كلفت الصفقة خزينة النادي الفرنسي ما يزيد عن 4 ملايين يورو.

ويرتدي محمد عبد المنعم مع نادي نيس الفرنسي القميص رقم 5، حيث شارك في أول مباراة له قبل التوقف الدولي كبديل في الدقيقة 68 ضد فريق أنجيه.

مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم كـ لاعب لنادي نيس

قال محمد عبد المنعم في تصريحات خلال مؤتمر تقديمه للإعلام والجماهير: “كان لدي العديد من العروض في أوروبا، ولكني اخترت الانتقال لنادي نيس بعد حديث المدير الفني معي، ورأيت أنه مقتنع بإمكانياتي وأن سيكون لي دور في هذا النادي”.

وأضاف: “أرى بأن نادي نيس قادر على المنافسة على الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي، والجميع يساعدني هنا منذ اللحظة الأولى من أجل النجاح مع الفريق والتأقلم سريعا”.

وواصل: “انتقلت لنادي نيس من نادي كبير مثل الأهلي، وجماهير الأهلي دائما ما يكونوا عامل القوة في جميع الأماكن، وأتمنى أن يحضر عدد كبير من الجماهير المصرية لمباريات نيس وتشجيع الفريق”.

لمشاهدة فيديو المؤتمر اضغط هنا

وأكمل مدافع نيس الفرنسي: “كنت ألعب بطريقة 4 مدافعين في مصر مع النادي الأهلي، وهنا طريقة اللعب مختلفة بعض الشئ، ولكني جاهز للمشاركة في أي مركز وبأي طريقة لعب”.

وتابع: “تلقيت العديد للاحتراف منذ صغري، ولكن العروض كانت ماديا ضعيفة بالنسبة للنادي الأهلي”.

وبشأن طموحاته مع الفريق، أكد محمد عبد المنعم، أن سيبذل قصارى جهده من أجل مساعدة الفريق على الفوز بالبطولات وتحقيق النجاحات خلال الموسم الحالي.

وأشار، أن هدفهم تحقيق الفوز ضد أولمبيك مارسيليا بالجولة المقبلة، وأنهم يضعون تركيزهم في كل مباراة على تحقيق الانتصار والثلاث نقاط.

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني: تقديم الدعم اللازم والسريع للمتضررين من حادث قطاري الزقازيق - صور
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: أضخم شحنة مساعدات من مصر للسودان
  • مليشيا الحوثي تسرق مساعدات المتضررين من السيول في المحويت (أسماء)
  • ما العقبات أمام تحقيق كثافة طاقة عالية في بطاريات الليثيوم المعدنية؟
  • شرطة دبي تستشرف مستقبل الموارد البشرية 2040
  • من هي مترجمة مؤتمر تقديم نيس لـ محمد عبدالمنعم ؟
  • فيديو.. كواليس مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم كـ لاعب لنادي نيس
  • صحة المنيا: تقديم الخدمات الطبية لـ ١٤١٥ مواطنًا خلال قافلة طبية بقرية السرارية بمركز سمالوط
  • تقديم الخدمات الطبية لـ ١٤١٥ مواطناً خلال قافلة طبية في المنيا
  • هل يحق للزمالك تقديم شكوى ضد بوبيندزا؟