بوابة الفجر:
2024-09-14@22:39:05 GMT

لأول مرة..عرض مسلسل حالة خاصة على شبكة قنوات CBC

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

 

 

قررت شبكة قنوات CBC عرض مسلسل حالة خاصة لطه دسوقي لأول مرة بعد نجاحه عندما تم عرضه من خلال المنصات.


ونشر طه دسوقي من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة بمواعيد العرض معلقًا:"مسلسل حالة خاصة يعرض لأول مرة على التلفزيون ابتداء من غدا على CBC وCBC drama ".

مواعيد عرض المسلسل 

يعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء على cbc الساعة 8 مساءً والإعادة 3 صباحا و1 صباحا كما يعرض على CBC drama الساعة 11 مساء على أن تكون الإعادة 9 صباحا و4 مساء.

 

تفاصيل مسلسل حالة خاصة


تدور قصة مسلسل "حالة خاصة" حوّل شاب مصاب بالتوحد، واسمه نديم أحمد أبو سريع، يريد تنفيذ وصايا والدته له، التي أوصته بها قبل رحيلها، وهو أن يصبح محاميًا مشهورًا، ومن ثم يجد فتاة يعيش معها قصة حب لأول مرة في حياته، ويقرر "نديم" الذي يجسد دوره الفنان طه دسوقي، أن تكون هذه الفتاة هي هاجر سراج التي تلعب شخصية رام الله ضمن أحداث المسلسل.

 

أبطال مسلسل "حالة خاصة"
 

ويعد "حالة خاصة "مكون من 10 حلقات يناقش من خلاله قضية التوحد وهو من بطولة طه دسوقي ويعد العمل أول بطولة مطلقة له ويشاركه بطولة المسلسل النجمة غادة عادل،حسن أبو الروس وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف مهاب طارق ومن إخراج عبد العزيز النجار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لاول مرة أبطال حالة خاصة أبطال مسلسل حالة خاصة

إقرأ أيضاً:

غدًا.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

تستعد قناة ONE لعرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون وهو من بطولة إيمان العاصي، غدًا الأحد، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it الرقمية.

 

قصة وأحداث مسلسل برغم القانون 


وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار 30 حلقة وهو مسلسل اجتماعي درامي ترصد حلقاته عالم المحاماة المليء بالمشكلات والصراعات ويسلط الضوء على القضايا ومشكلات المرأة المصرية.

 

دور إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون 

 

وتظهر إيمان العاصي خلال أحداث المسلسل بشخصية تدعى “ليلى” وتعمل محامية ويظهر الفنان هاني عادل في دور زوجها ويحدث بينهما العديد من المشكلات التي تؤدي إلى اختفائه بشكل مفاجئ دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن إنجاب طفلين وهما "ليلى وهاشم" لتبدأ رحلة مع الصراع والتحديات رفقة أبنائها.

 

أبطال وصناع مسلسل برغم القانون

 

ومسلسل برغم القانون يضم عددًا كبيرًا من نجوم الفن بمشاركة إيمان العاصي، وأبرزهم هاني عادل، وليد فواز، محمد القس، رحاب الجمل، عابد عناني، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، المسلسل من، تأليف نجلاء الحديني، المسلسل من إخراج شادي عبد السلام، إنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على شاشة ON



وسوف يتم عرض مسلسل "برغم القانون عبر شاشتي قناة ON وON drama من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.

ويذاع مسلسل برغم القانون على شاشة قناة ONE في السابعة والنصف مساءً، ويعاد بواقع مرتين الأولى في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على ON drama 


فيما يعرض مسلسل " برغم القانون " عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

مقالات مشابهة

  • “راجمة من تحت الأرض وحريق بالشمال”.. “حزب الله” يعرض مشاهد استهداف قاعدة إسرائيلية لأول مرة (فيديو)
  • غدًا.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل برغم القانون
  • تفاصيل مسلسل «عايشة الدور» لـ دنيا سمير غانم.. يعرض في رمضان 2025
  • خالد الصاوي وباسم سمرة يتقابلان لأول مرة بعد 20 سنة في زمالك بولاق والمفاجآت تثير الجدل
  • «إقامة دبي»: الأحد عطلة في مراكز «تصحيح أوضاع المخالفين»
  • «إقامة دبي» تعلن عن عطلة رسمية بمناسبة المولد النبوي الأحد
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • لماذا يستيقظ الكثيرون في الساعة 3 صباحا كل ليلة؟
  • «حقائق وأسرار» يعرض قصة معاناة «فاطمة» طفلة الأقصر التي تجمع الخردة لإعالة أسرتها
  • لأول مرة.. طاقم بعثة خاصة يتجوّل في الفضاء