#سواليف

تنفذ إدارة ترخيص السواقين والمركبات، بالتعاون مع #بلدية_برقش في محافظة #اربد اليوم الأحد، وحتى يوم الأربعاء، برنامج تقديم خدمات #الترخيص_المتنقل، ضمن المبادرة الابتكارية “بنوصلك”.

وقال رئيس بلدية برقش خالد الفقيه، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ، إن #عربة الترخيص المتنقلة ستتواجد في قاعة الأمير حسين التابعة للبلدية، من الساعة 8 صباحًا – الثانية ظهرا، لتقديم جميع خدمات الترخيص للسائقين ومركباتهم في المنطقة.

وأوضح أن هذه الخدمة تأتي ضمن البرامج التشاركية بين البلدية ومديرية الأمن العام، ممثلة بإدارة ترخيص السواقين والمركبات، للتسهيل على المواطنين والتخفيف عنهم لبعد اللواء عن أقرب ترخيص في المحافظة.

مقالات ذات صلة “عذبوني.. أريد أمي”.. غزي يروي مأساته في سجون الاحتلال 2024/09/01

وبين أنه سيتم تقديم خدمات إصدار وتجديد الرخصة للسائقين أو المركبات ودفع الرسوم والحصول عليها فورا، مثمنا جهود إدارة الترخيص بتقديم هذه الخدمة توفيرا للوقت والجهد على المواطنين.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف بلدية برقش اربد الترخيص المتنقل عربة

إقرأ أيضاً:

القضاء البرازيلي يُصادر 3.3 ملايين دولار من حسابات مصرفية تابعة لإيلون ماسك

صادر قاضي المحكمة العليا البرازيلية، يوم الجمعة، حوالي 3 ملايين دولار من حسابات مصرفية تابعة لمنصة التواصل الاجتماعي إكس ومزود خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية "ستارلينك"، وكلاهما شركتان مملوكتان للملياردير إيلون ماسك.

اعلان

وكان الهدف من هذه الخطوة التي اتخذها القاضي ألكسندر دي مورايس هو جمع الأموال بما يُعادل المبلغ الذي تدين به شركة إكس للدولة كغرامات.

وأشارت المحكمة العليا في البرازيل، في بيان لها، إلى أن دي مورايس أمر بتحويل أكثر 1.3 مليون دولار من حساب مصرفي لشركة إكس وحوالي 2 مليون دولار من حساب "ستارلينك".

وأعلنت أن القاضي اتخذ القرار يوم الأربعاء، وأن البنوك التي تحتفظ بحسابات الشركتين قد أبلغت يوم الخميس بأنها امتثلت للقرار.

مقر شركة إكس، في وسط مدينة سان فرانسيسكو، 28 يوليو 2023. Noah Berger/AP

وأضافت المحكمة: ”بعد سداد كامل المبلغ المستحق، اعتبر القاضي أنه لا داعي لإبقاء الحسابات المصرفية مجمدة وأمر بإلغاء التجميد على الفور“.

وكانت منصة إكس قد تعرضت لانتقادات شديدة في البرازيل منذ أن رفضت إزالة المحتوى الذي اعتبره قاضي المحكمة العليا غير قانوني. ودي مورايس هو القاضي نفسه الذي أوقف عمل المنصة لعدم وجود ممثل قانوني للشركة في البلاد خلافاً للقانون.

Relatedترامب يعد بتعيين إيلون ماسك في إدارته إذا فاز بالانتخابات: هل تكون وزارة الطاقة من نصيبه؟نيورالينك تسجل إنجازا جديدا: ماسك يكشف عن عملية زراعة شريحة دماغية ناجحة لمريض ثانبورصة تهوي وثروات تتبخر: إيلون ماسك وجيف بيزوس بين أكبر الخاسرين

وفي 31 آب/ أغسطس، حُظرت منصة إكس في جميع أنحاء البلاد، وحدد دي مورايس غرامة يومية قدرها 9000 دولار لأي شخص يستخدم شبكة افتراضية خاصة (VPN) لاستخدامها.

وقد ادعت الشركة أن دي مورايس يريد ممثلاً قانونياً حتى تتمكن السلطات المحلية من ممارسة نفوذها.

المصادر الإضافية • AP

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إيلون ماسك يصف الحكومة الأسترالية بـ "الفاشية" بسبب قانون نشر المعلومات الزائفة لا تنه عن خلق وتأتي مثله.. ترامب يخطئ في اسم إيلون ماسك خلال تجمع انتخابي كما فعل بايدن ذات مرة ترامب يخطط لتعيين إيلون ماسك لمراقبة الإنفاق الحكومي إذا فاز في الانتخابات غرامة مالية بنوك- قطاع مصرفي البرازيل وسائل التواصل الاجتماعي منصة إكس إيلون ماسك اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة في يومها 344: قصف لا يهدأ وعداد الضحايا في ارتفاع مستمر وحزب الله يرفع وتيرة هجماته بالشمال يعرض الآن Next وزارة الدفاع الروسية: تبادل أسرى بين روسيا وأوكرانيا شمل 103 عسكريين من كل جانب يعرض الآن Next دول وسط أوروبا تتأهب لأمطار غزيرة ومخاوف من تكرار "فيضانات القرن" يعرض الآن Next بعد نجاح إطلاقه.. القمر الصناعي الإيراني "شمران 1" يرسل أولى إشاراته إلى الأرض يعرض الآن Next انتهاء اجتماع بايدن وستارمر في البيت الأبيض دون إعلان عن استخدام الأسلحة بعيدة المدى ضد روسيا اعلانالاكثر قراءة في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية حرائق في صفد بعد صواريخ حزب الله وغارات إسرائيلية تسفر عن 5 قتلى في لبنان وسوريا تباين الآراء في الاتحاد الأوروبي: سانشيز يدعو لإعادة النظر في الرسوم الجمركية على السيارات الكهربائية الصينية كوريا الشمالية تكشف عن منشأة سرية لتخصيب اليورانيوم وكيم يدعو لصنع المزيد من الأسلحة النووية غوتيريش: غياب المحاسبة على قتل موظفي الأمم المتحدة في غزة "غير مقبول" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم ألمانيا روسيا الاتحاد الأوروبي فيضانات - سيول الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا بولندا انهيارات أرضية -انزلاقات أرضية تركيا غزة سياسة الهجرة السياسة الإسرائيلية Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • القضاء البرازيلي يُصادر 3.3 ملايين دولار من حسابات مصرفية تابعة لإيلون ماسك
  • إعلان توظيف صادر عن دائرة الجمارك
  • بلدية أبوظبي تتيح تقديم التظلم على المخالفات عبر «تم»
  • استفاد منها 1185 حيوانا.. تفاصيل قافلة «حياة كريمة» البيطرية بكفر الشيخ
  • سوق أبوظبي العالمي يمنح "بي جي آي أم" ترخيص تقديم الخدمات المالية
  • «أبوظبي العالمي» يمنح «بي جي آي أم» ترخيص تقديم الخدمات المالية
  • عقبة: تكامل المبادرات الصحية هدفه تقديم خدمات شاملة للمواطن
  • حظر تقديم خدمات مراكز الاسترخاء والعناية بالجسم لمن دون الـ 18عامًا - عاجل
  • أستاذ باطنة: تكامل المبادرات الصحية يستهدف تقديم خدمات شاملة للمواطن
  • منع تقديم خدمات مراكز الاسترخاء لمن دون الـ18