أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني بالجزائر عن فتح باب التقديم لشغل وظائف مفتشي الشرطة للذكور والإناث، وذلك عبر مسابقة توظيف تهدف إلى تعزيز الكفاءة الأمنية وتلبية احتياجات الوظائف المتاحة. تتطلب المسابقة توافر شروط معينة في المتقدمين، سنوضحها في الفقرات التالية. يمكن للراغبين في التقديم الاطلاع على رابط وخطوات وشروط التقديم.

تفاصيل مسابقة توظيف مفتشي الشرطة بالجزائر 2024

منذ إعلان المديرية العامة للأمن الوطني عن فتح باب التقديم لوظائف مفتشي الشرطة، زاد البحث عن هذه الفرص من قبل المواطنين الراغبين في الانضمام إلى سلك الشرطة الجزائرية. نشرت المديرية جميع التفاصيل المتعلقة بمسابقة التوظيف، بما في ذلك رابط استمارة التقديم والإجراءات المطلوبة لتقديم الأوراق في مكاتب الأمن وفقًا لكل ولاية.

مميزات التقديم على وظائف مفتشي الشرطة بالجزائر 2024المميزاتالتفاصيل
إجراءات تقديم ميسرةيوفر الموقع الرسمي للمديرية استمارة تسجيل إلكترونية يمكن للمتقدمين تعبئتها وتحميل الوثائق المطلوبة بسهولة.
متابعة مستمرة للإعلاناتيتوجب على المتقدمين متابعة الإعلانات الخاصة بالمسابقة عبر الموقع الرسمي لضمان الاطلاع على آخر المستجدات المتعلقة بقبول التوظيف.
مدة تقديم مناسبةيبدأ تقديم الطلبات من 28 أغسطس 2024 ويستمر حتى 17 سبتمبر 2024، مما يوفر وقتًا كافيًا لإعداد الأوراق والتقديم.
شروط واضحة ومحددةتتضمن شروط التقديم متطلبات محددة لضمان اختيار الكفاءات الأفضل، بما في ذلك العمر والطول واجتياز الاختبارات الطبية.
إجراءات فحص دقيقةسيتم فحص الطلبات بعناية من قبل المختصين لضمان توافر الشروط المطلوبة في المتقدمين.
خطوات التسجيل في مسابقة توظيف مفتشي الشرطة

يمكن للراغبين في التقديم اتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى الموقع الرسمي للمديرية العامة للأمن الوطني الجزائري.ملء استمارة التسجيل الإلكترونية بالمعلومات الصحيحة.رفع المستندات المطلوبة بصيغة PDF.التأكد من صحة البيانات المدخلة ثم حفظ الطلب.إرسال الطلب عبر الأيقونة المخصصة لذلك.شروط التقديم لمسابقة توظيف مفتشي الشرطة 2024

تتطلب المديرية العامة للأمن الوطني توافر الشروط التالية في المتقدمين:

أن يكون المتقدم جزائري الجنسية.أن يتراوح عمر المتقدم بين 19 و25 عامًا.أن يكون طول المتقدم أكثر من 170 سم.اجتياز الاختبارات الطبية والنفسانية.التمتع بكامل الحقوق المدنية والوطنية.قدرة بصرية 7/10 للعين الواحدة و20/15 للعينين.تحديد موقف الخدمة الوطنية سواء بالأداء أو الإعفاء لأسباب طبية.الوثائق المطلوبة للتقديم

بعد ملء استمارة الترشح، يجب على المتقدمين رفع الوثائق التالية:

طلب انضمام خطي.نسخة من بطاقة الهوية الوطنية.شهادة مدرسية تثبت المستوى الدراسي المقبول (الصف الثالث المتوسط الثانوي) و5 نسخ منها.شهادة حديثة بمحل الإقامة.بطاقة معلومات مطبوعة من موقع المديرية.شهادة بقياس القامة من مصالح الشرطة العامة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العامة للأمن الوطنی

إقرأ أيضاً:

تعيينات وزارة الطيران المدني 2024.. الوظائف المطلوبة والأوراق المطلوبة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، التابعة لوزارة الطيران المدني، حاجتها لشغل عدد من الوظائف التخصصية القيادية، وهي: «مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية - مدير عام الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة - مدير عام الإدارة العامة للإدارة الاستراتيجية - مدير عام الإدارة العامة للبحث العلمي».

المستندات المطلوبة لوظائف وزارة الطيران المدني 2024

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية التابعة لوزارة الطيران المدني، المستندات المطلوبة من الراغبين لشغل الوظائف، وهي عبارة عدة ملفات كل ملف يحتوى على الآتي:

- بيان الحالة معتمد موضحا به التأهيل العلمي، المؤهلات الأعلى، وتقارير كفاية الأداء عن آخر 3 سنوات سابقة: الخبرة النوعية والزمنية، والوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم.

ـ الشهادات والدورات التدريبية الحاصل عليها في مجال الحاسب الآلي واللغات الأجنبية وغيرها، وما يفيد بالاشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث والدراسات وسابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية إن وجدت.

ـ أوجه التميز (الحصول على المدير المتميز)، خطابات الشكر والتقدير أو أي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها)، مدعما بالمستندات المؤيدة لذلك.

- بيان عن أبرز انجازات وإسهامات المتقدم وأوجه التطوير التى قام بها خلال شغله للوظائف الإشرافية والقيادية السابقة على الوظيفة المتقدم لها مدعما بالمستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل لالوظيفة وانجازاته السابقة.

- تقديم مقترح وافي لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءاته، ويراعى في المقترح التطويري أن يتضمن أهدافا محددة زمنيا وقابلة للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق في حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة .

- عدد 6 صور شمسية مقاس 4×6 حديثة ترفق بالطلب المقدم لشغل الوظيفة + صورة من بطاقة الرقم القومي.

طريقة التقديم لوظائف وزارة الطيران المدني 2024

طالبت الهيئة العامة للأرصاد الجوية التابعة لوزارة الطيران المدني راغبى التقدم لشغل إحدى الوظائف المشار إليها استيفاء نموذج طلب شغل الوظيفة ويمكن الحصول عليه من الإدارة العامة للموارد البشرية (إدارة عمليات الموارد البشرية)، وعنوانها: الهيئة العامة للأرصاد الجوية شارع الخليفة المأمون ـ كوبري القبة ـ القاهرة.

وشددت الهيئة على أن طلبات الوظائف والمستندات تسلم باليد للأمانة الفنية للجنة القيادات بإدارة عمليات الموارد البشرية.

مقالات مشابهة

  • مواعيد التقديم في كلية العلوم جامعة الإسكندرية والأوراق المطلوبة 
  • مد فترة التقديم في تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • تعيينات وزارة النقل وطريقة التقديم لوظائف هيئة الطرق والكباري 2024
  • فتح باب التقديم المباشر لطلاب الثانوية العامة ببرامج جامعة الزقازيق الأهلية
  • تعيينات وزارة الطيران المدني 2024.. الوظائف المطلوبة والأوراق المطلوبة
  • كيفية التقديم على فصل تمريض النجيلة.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • سحب الملفات 23 سبتمبر.. شروط التقديم للعمل كضباط متخصصين بالقوات المسلحة
  • "الحق التقديم".. تنسيق المرحلة الثالثة 2024 وكيفية التسجيل من خلال موقع التنسيق الإلكتروني
  • «تعليم بنها»: بدء التقديم للعمل بالحصة في 3 مواد خلال العام الدراسي الجديد
  • وظائف حكومية في أكاديمية السادات.. اعرف الشروط ومواعيد التقديم