مصراوي:
2024-09-14@22:19:26 GMT

توجيهات عاجلة من محافظ الجيزة بشأن هذه المدارس

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

توجيهات عاجلة من محافظ الجيزة بشأن هذه المدارس


كتب- محمد أبو بكر:

كلف المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، المكتب الهندسي بالمحافظة، بالتعاون مع مديرية الإسكان، بمعاينة مدرسة مصطفى كامل ببولاق الدكرور، وعرض تقرير كامل بالوضع الحالي بالمدرسة؛ للتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية واتخاذ الإجراءات اللازمة؛ لتنفيذ أعمال الصيانة المطلوبة ودخولها الخدمة في أقرب وقت.

كما وجه "النجار"، بحسب بيان صحفي، مدير هيئة الأبنية التعليمية بالجيزة، بمراجعة الحالة الإنشائية لمدرسة ثروث عكاشة ببولاق الدكرور، ومدى جاهزيتها لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الجيزة الدوري مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دوائر الجيزة والدقي والعجوزة وبولاق الدكرور والطالبية والعمرانية والهرم والواحات البحرية؛ لمناقشة الخطط المستقبلية والموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها على أرض محافظة الجيزة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان عادل النجار محافظ الجيزة صيانة المدارس

إقرأ أيضاً:

مليشيا الحوثي تعطل العملية التعليمية في جامعة إب تزامنًا مع المولد

قالت مصادر أكاديمية في محافظة إب، وسط اليمن، السبت 14 سبتمبر /أيلول 2024، إن مليشيا الحوثي (المصنفة على قائمة الإرهاب) عطلت العملية التعليمية في جامعة إب، ليومين متتالين بالتزامن مع فعالية لها بذكرى المولد.

وقالت المصادر، إن مليشيا الحوثي أغلقت كل الطرقات المؤدية لكليات جامعة إب الكائنة في منطقة "الصلبة" بمدينة إب عاصمة المحافظة.

وذكرت المصادر، بأن عملية الإغلاق للطرقات المؤدية للجامعة، جاءت بالتزامن مع استعدادات حوثية لفعالية مركزية ستقيمها المليشيا في إحدى باحات الجامعة بعد ظهر غد الأحد.

وأشارت إلى أن مليشيا الحوثي منعت موظفي الجامعة وكل الطلاب من الوصول إلى كليات الجامعة منذ نهاية الأسبوع المنصرم، لافتة إلى أن المليشيا أجبرت قيادة الجامعة على الإعلان عن توقف العملية التعليمية ليومي السبت والأحد.

ولفتت المصادر إلى أن المليشيا أبلغت الموظفين في كل المؤسسات الحكومية والخاصة بضرورة الحضور في فعاليتها المقررة يوم غدٍ الأحد في جامعة إب بذكرى المولد، في الوقت الذي ألزمت مديري المدارس بإحضار طلاب المدارس فضلا عن إجبار طلاب جامعة إب وبقية الجامعات الأهلية للحضور ووعدت الطلاب بدرجات وتوعدت المتخلفين بعقوبات، ضمن استخدام المليشيا للمؤسسات في مناطق سيطرتها المسلحة لفعالياتها الطائفية.

 

مقالات مشابهة

  • مليشيا الحوثي تعطل العملية التعليمية في جامعة إب تزامنًا مع المولد
  • محاسبة المقصرين.. توجيهات حكومية عاجلة بشأن حادث قطاري الزقازيق
  • التضامن والصحة وتشكيل لجنة.. توجيهات عاجلة من مدبولي بشأن حادث قطاري الزقازيق
  • توجيهات عاجلة من مدبولي بشأن ضحايا حادث قطارين الشرقية
  • الجيزة: ضبط مصنع أسطوانات بوتاجاز يتلاعب بالأوزان لتحقيق أرباح غير مشروعة
  • محافظة الجيزة: ضبط مصنع يقوم بتعبئة اسطوانات الغاز المنزلي والتجاري ناقصه الوزن
  • توجيهات عاجلة من وزير الإسكان قبل قطع المياه لمدة 3 أيام عن القاهرة الجديدة
  • توجيهات عاجلة من وزير الإسكان بشأن مشروع تطوير جزيرة الوراق
  • وكيل «تعليم الجيزة» يصدر تعليمات جديدة بشأن سد عجز المعلمين
  • محافظ أسيوط يلتقي مديري المدارس والإدارات التعليمية بالمراكز استعدادًا للعام الدراسي الجديد