بوابة الفجر:
2024-09-14@22:04:37 GMT

ويزو: مشوفتش مخرج زي محمد سامي في الدراما

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT


 

كشفت الفنانة ويزو خلال تصريحات تلفزيونية عن أبرز المخرجين الذي تتمنى العمل معهم، وعن رأيها بالدراما والكوميديا وغيرها من الأمور. 


 

وقالت:" مشوفتش مخرج زي محمد سامي في الدراما، وأتمنى إني اشتغل معاه، بيودي الممثل في حته تانية، وكان مطلع إدوارد في مسلسل البرنس بشكل مختلف، وشفت بعد رمضان مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل حلو ومي عمر شاطرة، ومحمد سامي بيخرج من الممثل حاجات مش منطقية أكيد بيقعد يقولهم كلام يشحنهم".


 

وأضافت:" نفسي أعمل دراما، وأثبت لنفسي أني بعرف أمثل لدرجة أن وصل معايا الموضوع إني بحس أن الكوميدي أسهل، بس اكتشفت أنه صعب، أنك تبقى قاعد قدام 1200 متفرج وتضحكهم صعب جدًا ومش أي حد يعمل كده، بس الدراما بتوصل لقلب الناس خصوصًا المصريين بيحبوا الدراما أوي".
 

آخر أعمال ويزو

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ويزو فيلم اللعب مع العيال، بطولة الفنان محمد إمام، تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال، في إطار كوميدي، حول مدرس التاريخ علام، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان، وشارك في بطولة العمل كل من الفنانة أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، وفاء السيد، بيومي فؤاد، حجاج عبد العظيم، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ويزو آخر أعمال ويزو الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

بعد وفاتها عن عمر يناهز 68 عاما.. من هي الفنانة ناهد رشدي؟

رحلت الفنانة ناهد رشدي، عن عالمنا صباح اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، مسببة حالة من الصدمة لدي الجمهور، وتحولت مواقع التواصل الإجتماعي إلى دفتر عزاء حزنًا على رحيل سنية عبد الغفور البرعي.

وفاة الفنانة ناهد رشدي

توفيت الفنانة ناهد رشدي، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عن عمر يناهز الـ 68 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض.

ناهد رشدي

وكانت دينا سعد، ابنة الفنانة ناهد رشدي، أعلنت وفاة والدتها، وذلك في منشور كتبته عبر صحفتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه: «لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله»

جنازة ناهد رشدي

ومن المقرر تشييع جنازة الفنانة ناهد رشدي اليوم السبت 14 سبتمبر، من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة بعد صلاة العصر، وتُدفن داخل مقابر العائلة، وفقًا لما أعلنه نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي.

ناهد رشدي ناهد رشدي

عرفت الفنانة ناهد رشدي، عند الجمهور بدور سنية عبد الغفور البرعي، في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، والذي عرض لأول مرة على شاشات التليفزبون عام 1996.

ناهد رشدي

ولقي المسلسل نجاحًا كبيرًا ما زال مستمرًا حتى الآن، وهو النجاح الذي كانت الفنانة ناهد رشدي، أحد صناعه، ولا يزال يتداول مشهد «فرح سنية»، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والذي يتضمن الكثير من المواقف الكوميدية.

ناهد رشدي

مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، بطولة الفنان نور الشريف، والفنانة عبلة كامل، ومحمد رياض، وناهد رشدي وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج أحمد توفيق، وقصة إحسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار مصطفى محرم.

ناهد رشدي.. سنية عبد الغفور البرعي

وفي وقت سابق عبَّرت ناهد رشدي، أثناء ظهورها في برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» عن سعادتها بردود الفعل على تريند «فرح سنية» الذي قدمته في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».

ناهد رشدي

وأضافت ناهد رشدي: «وقت انتشار تريند الفرح على السوشيال ميديا، كنت وقتها مريضة وأرقد في السرير، وهذا الدور لو أعيد مرة أخرى سأقوم به بشكل أفضل»، مؤكدة أنها لم تكن متحمسة لهذا الدور في البداية.

من هي الفنانة ناهد رشدي؟

ولدت الفنانة ناهد رشدي، في 15 سبتمبر عام 1956، ودرست بقسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرجت منه عام 1982.

ناهد رشدي

استمر مشوار الفنانة ناهد رشدي، الفني ما يقرب من 40 عامًا تقريبًا، وتنوعت أعمالها الفنية، ليصل رصيدها في الأعمال الدرامية إلى 84 مسلسلاً تليفزيونيًّا، من بينها: «أرابيسك، هوانم جاردن سيتي، الطوفان، النساء قادمون، اللعب في الوقت الضائع، حبشي فى الهواء الطلق» وغيرها من الأعمال.

اقرأ أيضاًعاجل| وفاة الفنانة ناهد رشدي

ناهد فريد شوقي تتصدر التريند عقب وفاتها.. كل ما تريد معرفته عن ابنة هدى سلطان

بين عذاب المرض والتشريد في عمر الـ70.. نجوى فؤاد تروي مأساتها بالدموع (فيديو)

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مسلسل «عايشة الدور» لـ دنيا سمير غانم.. يعرض في رمضان 2025
  • بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع "ناهد رشدي" شقيقته في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • سناء منصور تنعى ناهد رشدي وتقدم العزاء لأسرتها: أعمالها ستبقى ذكرى خالدة
  • مي عمر تسابق الوقت بـ”عش عش”.. هل تلحق بموسم رمضان؟
  • مخرج يكشف سراً عن باسم سمرة: “كان هيموت ويعمل دور محمد رمضان”
  • أحمد فهمي يكشف عن موقف طريق له بسبب تشابه اسمه مع فهمي الممثل
  • بعد وفاتها عن عمر يناهز 68 عاما.. من هي الفنانة ناهد رشدي؟
  • ذكرى وفاة إسماعيل عبد الحافظ.. كيف تعامل شيخ الدراما مع النجوم خلف الكواليس؟
  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • بدء تصوير مسلسل حنان مطاوع الجديد«حياة أو موت»