صحيفة صدى:
2024-09-14@21:56:12 GMT

رائد إسماعيل: شركة عالمية هي من اختارت غويدو .. فيديو

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

رائد إسماعيل: شركة عالمية هي من اختارت غويدو .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

أكد عضو مجلس إدارة نادي النصر، رائد إسماعيل، أن هناك شركة عالمية هي التي اختارت غويدو فينغا، بعد قائمة كبيرة من الترشيحات.

وأشار إسماعيل عبر برنامج كورة، أن وجود غويدو في هذا المنصب كان بعد عدة مراحل، أولها، قيام الشركة العالمية بوضع قائمة من 15شخصًا، ليتم بعدها تقليص القائمة لـ 4 أو 5 أشخاص.

وتابع مؤكدًا أن أعضاء مجلس الإدارة يقومون بمقابلة هؤلاء الأشخاص، وبعدها تقوم شركة عالمية أخرى بوضع تقرير مفصل عن كل شخص، شخص، مشيرًا أن فينغا كان أفضل تقرير قد قدم للجنة، لذلك تمت الموافقة عليه.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/KPJA0yNlAnh33GHx.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر رائد إسماعيل غويدو فينغا

إقرأ أيضاً:

ذكرى وفاة إسماعيل عبد الحافظ.. كيف تعامل شيخ الدراما مع النجوم خلف الكواليس؟

على مدار سنوات طويلة تخللت الأعمال الدرامية المصرية في كل بيت فكانت تجمع البسطاء من القرى والمدن أمام عدد قليل من أجهزة التلفاز، يتابعون بشوق «خالتي صفية والدير» وما إن ينتهي ينتظرون أعمالا أخرى ويزداد شوقهم لمسلسل جديد من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج إسماعيل عبد الحافظ الاسم الذي لمع وترك أثرا طيبا من الأعمال الدرامية الخالدة.

وتمر اليوم ذكرى رحيل شيخ الدراما المصرية إسماعيل عبد الحافظ،الذي رحل في الـ 13من سبتمبر عام 2012 عن عمر يناهز 71 عامًا، لذا نستعرض بعض الأسرار والحكايات من حياته خلف الكواليس في الذكرى الـ12 لوفاته.

إسماعيل عبد الحافظ خلف الكواليس

روى الفنان محمد عبد الحافظ، في لقاء تلبفزيوني سابق في برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، حكايات عن والده المخرج إسماعيل عبد الحافظ خلف الكواليس، وكيف كان يتعامل مع الجميع على حد سواء، لا يفضل أحد عن آخر ولا يعتمد في عمله على نجم معين موضحًا :« إسماعيل عبد الحافظ مكنش يحب يتعامل مع الممثل اللي عامل فيها نجم، أي عمل ليه كان بيتباع فورا لأنهم عارفين أن المسلسل في رسالة وكتير من الشعب هيتفرج عليه، لو الممثل اعتذر يطلع غيره كان بيدلع الممثلين عشان ياخد منهم أعلى نتيجة».

بينما كان إسماعيل عبد الحافظ يتعامل برفق مع الفنانين، لكنه يعشق النظام والالتزام، وفي إحدى المرات تأخرت فنانة شهيرة، على أوردر كان يصوره والده، وكان عقابها أن جعلها تستعد وبينما تقف أمام الكاميرا أمر بتوقف العمل: «في فنانة كانت معروفة كان عندها أوردر تصوير، إسماعيل عبد الحافظ مستنيها ونجوم كبار مستنيينها، وجت متأخرة ساعتين، وبعد ما جهزت ووقفت قدام الكاميرا قالهم فركش يا أستاذة، وعيطت بالدموع جت له اليوم التاني بالثانية».

حياة شيخ الدراما المصرية إسماعيل عبد الحافظ 

عاش المخرج الراحل إسماعيل عبد الحافظ في حي العمرانية، حيث كان مكتبه أيضا هناك، رجل بسيط يرتدي «جلابية» كشيخ عرب يحل مشكلات الآخرين، حسبما روى ابنه الفنان محمد عبد الحافظ : «هو كان دايما لابس الجلابية حد بسيط وكان شيخ عرب يحل المشاكل بين الفنانين، بيتعامل مع الكل كأب، كان الشباب يقولهم أنت زي محمد والبنات يقولهم أنهم زي لمياء وصفاء، كان بيحب يطلع من الفنانين أحسن ما فيهم لما يكونوا في جو أحسن نفسيا».

 

مقالات مشابهة

  • أولاد الفنانة ناهد رشدي علامة فارقة في مشوارها.. «أيقونة الأمومة اختارت تعمل أسرة»
  • بعد رحيلها المفاجئ.. لماذا اختارت ناهد رشدي الابتعاد عن الفن لسنوات طويلة؟
  • وزير الخارجية السوري: غزة تعيش حرب عالمية جديدة والغرب لم يُحرك ساكنًا (فيديو)
  • رئيس شركة السكر: سداد مستحقات مزارعي القصب خلال 15 يومًا من التوريد
  • جهة الدار البيضاء تستقبل شركة جديدة لتدبير الماء والكهرباء ابتداءً من أكتوبر (فيديو)
  • السهلي : رائد اسماعيل لم يتفاوض مع الشبابيين ولكن الموضع أخذ وقت .. فيديو
  • ذكرى وفاة إسماعيل عبد الحافظ.. كيف تعامل شيخ الدراما مع النجوم خلف الكواليس؟
  • مدة غياب إسماعيل بن ناصر عن ميلان
  • شركة عراقية عالمية لمستحضرات التجميل تخطط لبيع أحد أقسامها
  • فندق يسمح للنزلاء بوضع سياراتهم في شرفة الغرفة .. فيديو