صحيفة صدى:
2024-09-14@21:47:39 GMT

مهاجم منتخب مصر يفتتح أهدافه في الدوري الفرنسي

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

مهاجم منتخب مصر يفتتح أهدافه في الدوري الفرنسي

وكالات

تمكن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت الفرنسي، المصري مصطفى محمد، من إحراز أولى أهدافه خلال الموسم الجاري، في شباك مونبيلييه.

وشارك محمد في الدقيقة 74 من عمر اللقاء مع فريقه، ليضع الهدف الثالث لفريقه، في الدقيقة 85، ليعزز الانتصار.

ووصل مصطفى محمد إلى هدفه العشرين بقميص نانت، وأحرز 17 هدفًا في الدوري الفرنسي بجانب هدفين في الدوري الأوروبي، وهدف في كأس فرنسا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي فريق نانت مصطفى محمد

إقرأ أيضاً:

محمد الليثى: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي

كشف الإعلامى محمد الليثى إقتراب مسئولو النادي الأهلي من حسم صفقة أجنبية سيتم الإعلان عنها في غضون الأيام القليلة المقبلة وقبل إغلاق باب القيد المحلي 30 سبتمبر الجاري.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7:"رغم أن اليوم، الخميس، الموافق 12 سبتمبر هو أخر موعد للقيد الأفريقي الخاص ببطولة السوبر الأفريقي المقرر لها 27 سبتمبر الجاري أمام الزمالك، إلا أن إدارة الأهلي لن تُعلن عن أية صفقات اليوم لأنها مازالت تتفاوض مع صفقة أجنبية سيتم قيدها محلياً خلال أيام على أن يتم قيدها أفريقياً في يناير المقبل".

وقال محمد الليثى:"مازال الأهلى يتفاوض مع صفقة أجنبية وغالباً ستكون هجومية بناءً على طلب مارسيل كولر وقد يتم الإعلان عنها بعد أيام ليكون من حقها المشاركة مع الأهلي في البطولة المحلية ودوري أبطال أفريقيا بعد دور الـ32 الذي سيلعب فيه الأهلي مع جورماهيا الكيني والصفقة الجديدة لن يتم قيدها في قائمة السوبر الأفريقي لأن أخر موعد لإرسال قائمة السوبر الأفريقي سيكون اليوم، ولم نتوصل لأتفاق مع المهاجم الأجنبي الذي نتفاوض معه حالياً لذا سنتعاقد معه خلال أيام ليكون ضمن قائمة الفريق المحلية ويتم قيده أفريقياً في يناير المقبل ".

وأكد محمد الليثى "الصفقة الأجنبية المُحتملة لن تكون التونسي محمد بن رمضان المحترف في المجر لأن ملف التفاوض مع اللاعب أُغلق منذ أيام".

الأهلي تعاقد مع 4 صفقات الصيف الجاري، هي يوسف أيمن والثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري وعمر الساعي، وتضم قائمة الأجانب في الفريق، 4 لاعبين هم يحيى عطية الله وأشرف داري والمغربي رضا سليم والجنوب أفريقي بيرسي تاو ويتبقى للأهلي مكاناً شاغراً في القائمة الأفريقية بعد رفع أسم علي معلول للإصابة".

مقالات مشابهة

  • منتخب الكراسي المتحركة يفوز على امريكا.. وديا
  • بمشاركة محمد عبد المنعم.. نيس يسقط أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • محمد عبد المنعم يقود تشكيل نيس ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • عبدالمنعم ضمن تشكيل نيس المتوقع أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو
  • محمد موسى مهاجمًا مطربي المهرجانات والبلوجرز: ارحمونا خربتوا المجتمع
  • محمد عبدالمنعم ضمن قائمة نيس لمواجهة مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • رابطة الدوري الفرنسي تأمر باريس سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي
  • محمد الليثى: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي
  • محمد عبدالمنعم أساسيًا.. موعد وتشكيل مباراة نيس وأولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي