قال بيان صادر من ايبارشية بني سويف أنه نشب حريق في الصوان الملاصق بكنيسة السيدة العذراء مريم ( المطرانية) بفناء الكنيسة مما نتج عنه تلفيات كبيرة ولا يوجد أي خسائر بالأرواح وجاري التحقيقات لمعرفة سبب الحريق.

كما إصيب القمص اسطفانوس سليمان سكرتير نيافة الحبر الجليل الانبا غبريال أسقف بني سويف باختناق وتم نقله الي العناية المركزة

 

محافظ بني سويف يتابع جهود السيطرة على حريق بمبني خدمي بالمطرانية .

.ولا توجد خسائر في الأرواح 

 

وتابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف جهود واجراءت السيطرة على حريق بالدور الأرضى بمبنى خدمات تابع لمبنى المطرانية بمدينة بنى سويف دون أية خسائر في الأرواح.

حيث انتقل المحافظ لموقع الحادث يرافقه مدير أمن بني سويف والقيادات الأمنية والتنفيذية، وذلك فور البلاغ عن تلقي الأجهزة الأمنية، إخطارًا من غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية، يفيد بورود بلاغًا بإندلاع حريق بالكنيسة المطرانية بمدينة بني سويف، وعلى الفور إنتقلت الحماية المدنية لموقع الحريق.

وتم الدفع بسيارات الإطفاء من الحماية المدنية ببني سويف، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع إمتداده وبدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وجرى تنفيذ عمليات التبريد لمنع تجدد النيران من جديد في الكنيسة الواقعة بمنطقة حيوية.

واطمأن المحافظ على رعايا الكنيسة وكافة المتواجدين بها وعلى رأسهم نيافة الأنبا غبريال مطران المطرانية، وطمأنهم بأنه تم السيطرة على الحريق واتخاذ كافة الاجراءات الإحترازية، كما اطمأن المحافظ على اتخاذ التدابير اللازمة بمحيط المنطقة الواقعة بها الكنيسة.

IMG-20240901-WA0025 IMG-20240901-WA0027 IMG-20240901-WA0028 ٢٠٢٤٠٩٠١_٠٠٠١١٤_mfnr

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مطرانية بني سويف السيدة العذراء ايبارشية محافظ بني سويف إصابة السیطرة على بنی سویف

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق في فندق فينيسيا بوسط القاهرة دون إصابات

نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على حريق في فندق فينيسيا بوسط البلد، بمحافظة القاهرة، دون وقوع أي إصابات جراء الحادث.

واندلع مساء اليوم الجمعة، حريق بفندق فينيسيا بوسط البلد بمحافظة القاهرة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل البلاغ للسيطرة على النيران.

ودفعت قوات الحماية المدنية بالقاهره بـ 4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق فينيسيا وسط البلد

وكشفت التحريات الأولية أن الحريق في مطبخ الفندق في الدور الأرضي، وأن الفندق مكون من 4 طوابق ويوجد 4 سيارات إطفاء للسيطرة عليه.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة بالقاهرة، إخطارا من غرفة العمليات، يفيد باندلاع حريق بفندق فينيسيا بعابدين التابعة لمحافظة القاهرة بالمكان المشار إليه.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق شقة بالعبور دون خسائر بشرية والنيابة تنتدب المعمل الجنائى
  • السيطرة على حريق في شقة سكنية بمدينة العبور
  • السيطرة على حريق التهم شقة سكنية في العبور الجديدة
  • السيطرة على حريق التهم مخزن مواد بلاستيكية بحدائق القبة
  • السيطرة علي حريق فندق فينيسيا بوسط البلد
  • السيطرة على حريق في فندق فينيسيا بوسط القاهرة دون إصابات
  • اندلاع حريق هائل في مبنى إدارة إسنا التعليمية جنوب الأقصر
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل ورشة صيانة سيارات بدمياط دون خسائر بشرية
  • السيطرة على حريق فى ورشة الومنتال بالمنوفية
  • السيطرة على حريق اندلع فى مطعم بشارع النخلة بالمنصورة