كشفت والدة جان رامز تفاصيل ترشيحه في مسلسل " عمر أفندي" لافتة إلى أن شركة الإنتاج هي من تواصلت معهم بشأن مشاركته في العمل.


وتحدثت في تصريحات خاصة لـ الفجر الفني عن تفاصيل ملابس شخصيته بالعمل وتعاونه مع النجم أحمد حاتم وميمي جمال قائلة:' الملابس طبعا الاستايلست هي اللي كانت مسئولة عنها طبعا، وأحمد حاتم كان دائما بيهزر مع جان وجان بيحبه جدا هو والأستاذة ميمي جمال ولما عرف أنه هيمثل قدامها فرح جدا وهي شخصية جميلة ومتواضعة.

 

وأشارت إلى أن چان بشكل عام يحب الارتجال في المشاهد لكنه يرجع إلى المخرج والممثل الذي أمامه في المقام الأول.

 

والدة چان رامز:' چان يتمنى التمثيل أمام تامر حسني وياسمين عبد العزيز 

 

كما كشفت والدة چان عن أمنيته في الوقوف أمام هؤلاء النجوم:' أحمد عز، كريم عبد العزيز، ياسمين عبد العزيز، تامر حسني، كريم محمود عبد العزيز.

قصة العمل 

يتناول المسلسل قصة غير تقليدية تجمع بين الخيال والواقع، حيث تدور الأحداث بين الحاضر وعالم الأربعينيات، في رحلة عبر الزمن يقوم بها البطل عبر سرداب غامض في منزل والده، هذه القصة الفريدة صممت لتجذب الجمهور وتبقيهم في حالة ترقب دائم، خاصة أن الأحداث يصعب التنبؤ بها.

أبطال العمل 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل عمر أفندي ميمي جمال أحدث أعمال تامر حسني عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي

كشف الفنان أحمد حاتم خلال لقاء أبطال مسلسل "عمر أفندي" في برنامج "معكم" الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة ONE، عن مفاجأة تخص حقيقة مسلسله الذي سبب ضجة واسعة الأيام الماضية.

وكشف الفنان البالغ من العمر 36 عام أن المسلسل كان في البداية فيلماً سينمائياً يحمل عنواناً آخر، قائلًا : "عمر أفندي" قبل ما يبقى مسلسل كان فيلم عندي من زمان اسمه "السرداب"، ولم يحصل لظروف معينة واختفيت شوية، وبعد فترة كلّمني المخرج عبد الرحمن أبو غزالة عن مسلسل ولقيته نفس الفيلم اللي كنت بحضّرله".

مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل "عمر أفندي" حول "علي التهامي" أحمد حاتم، المتزوج من فتاة ثرية يعمل في شركة والدها، وبسبب هذه الزيجة تشاجر مع والده لأنه كان يرفض زواجه، ويموت والد "علي" ويذهب لبيع المنزل الذي كان يعيش فيه والده فيكتشف "سرداب" يعبر به بالزمن ليعود لحقبة الأربعينيات.

وهو من بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • حكاية قطة أغضب أحمد عصام من تامر حسني في عيد ميلاده
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • كواليس دعم أحمد السقا لأبطال «عمر أفندي».. مكالمات يومية وتشجيع مستمر
  • «كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • أحمد حاتم: فكرة مسلسل "عمر أفندي" كانت فيلم اسمه "السرداب"
  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • مصطفى أبو سريع يعلق على نجاح دور “دياسطي” بمسلسل "عمر أفندي" (فيديو)
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو