فتحت النيابة العامة تحقيقا مع المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي الزمالك السابق محمد أبو العلا، وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة لبيان تفاصيل الواقعة، وكانت أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على المتهم بسرقة فيلا محمد أبو العلا، لاعب نادى الزمالك السابق بالشيخ زايد، وأرشد عن المسروقات، وتحرر المحضر اللازم، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد تعرض فيلا محمد عبد الواحد لاعب الزمالك السابق للسرقة، بمدينة الشيخ زايد.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين أن السارق استولى على أجهزة ومتعلقات من داخل الفيلا، منتهزا غياب الاعب وأسرته، وخلوها من المقيمين بها.

بتكثيف التحريات توصل رجال المباحث لهوية المتهمؤ وبإعداد كمين له تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب السرقة، وأرشد عن المسروقات، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقة فيلا محمد ابو العلا الشيخ زايد اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

حبس المتهمين بسرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب

قررت النيابة العامة حبس المتهمين بسرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب بمنطقة الشيخ زايد، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر عدد من المواقع الإخبارية متضمنا واقعة سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب مواليد 2005، بمدينة الشيخ زايد محافظة الجيزة، وتمكنت من تحديد وضبط مرتكب الواقعة وإعادة المسروقات، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

ورصدت أجهزة وزارة الداخلية ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخبارية متضمن واقعة سرقة مسكن مدرب حراس مرمى، الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب مواليد 2005، بالجيزة.

وبالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة أول الشيخ زايد من الشخص المذكور باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكنه بدائرة القسم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه عاطل له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الجيزة، وبحوزته الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة وقرر بإخفائه للمسروقات لدى عميل سىء النية مالك مقهى، مقيم بمحافظة الجيزة، أمكن ضبطه، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًبمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.. وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي

«صعق كهربائي».. تحقيقات موسعة في مصرع طفلة بأوسيم

مقالات مشابهة

  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. غدًا
  • غدا.. أحمد حسن أمام محكمة أكتوبر بسبب إمام عاشور 
  • القصة الكاملة في اتهام «عاطل» ومالك مقهى بسرقة فيلا مدرب حراس المنتخب الأوليمبي
  • عاطل قتل جاره بسبب خلافات على الجيرة
  • اندلاع حريق داخل محل فى الحوامدية
  • محكمة الجنايات تحسم مصير أحمد فتوح بعد 72 ساعة
  • حبس المتهمين بسرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • قرار عاجل من النيابة بشأن روسي متهم بسرقة شقة في حلوان
  • حبس المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد
  • اتهـام شقيق لاعب مصري بسـرقة خواتم ذهبية