الأسبوع:
2024-09-14@21:42:38 GMT

اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة

تنظر محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمى رئيس المحكمة، ثانى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وتصوير مقاطع مرئية والتمثيل بجثمان المجني عليه للتربح منها وبيعها على شبكة المعلومات الدولية المعروفة إعلاميا ب "الدارك ويب".

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 9800 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة والمقيدة برقم 1287 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة كلا من: «طارق أ » - 29 سنة - عامل بمقهي - مقيم شارع الجامع، أحمد عرابي، أول شبرا الخيمة القليوبية، و«علي الدين م » - ١٥ سنة - طالب - مقيم بدولة الكويت، بقتل طفل يوم 15/4/2024 بدائرة قسم أول شبرا الخيمة محافظة القليوبية.

وأشار أمر الإحالة أن المتهم الأول: قتل عمدا مع سبق الإصرار المجني عليه «أحمد م، بتحريض ومساعدة من المتهم الثاني واتفق معه على قتله مقابل خمسة ملايين جنيه بيت النية وعقد العزم على ارتكاب جرمه وأعد لذلك الغرض عدته " عقاقير طبية، حزام من الجلد وتوجه إلى حيث ايقن وجوده بمقهى معلوم لديه سلفًا، واستدرجه غدرًا إلى بيته، وما أن ظفر به حتى سقاه شرابًا يحوي تلك العقاقير، فلما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه جاثمًا فوقه قاصدًا قتله، ولم يتركه إلا جثة هامدة فأحدث به الإصابات الموصوفة والمبينة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

«جريمة بشعة لتحقيق الربح المادي».. استكمال ثاني جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة| غدا

قبل المحاكمة.. القصة الكاملة عن قضية طفل شبرا الخيمة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جنايات شبرا طفل شبرا الخيمة الدارك ويب طفل شبرا الخیمة بقتل طفل

إقرأ أيضاً:

تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم

قررت محكمة جنايات الفيوم، المنعقدة اليوم السبت، برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، وعضوية المستشارين خالد محمد عبد السلام، ومحمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، ووكيل نيابة حاتم مجدي عبد الله، تأجيل أولي لسات محكمه المتهم أحمد إبراهيم مناع ' 31 عامًا، في التهم المنسوبة إليه بقتل صديقه ويدعى " فارس توبة " إلى جلسة الأول من أكتوبر القادم ؛ وذلك للاستماع إلى مرافعة هيئة الدفاع عن المتهم.

 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما استقبلت مشرحة مستشفى الفيوم العام، جثة شاب يدعى فارس توبة في العقد الثالث من العمر، الذي لقي مصرعه على يد صديقه طعنًا بالسكين بسبب خلافات مالية بمنطقة الصوفي بمدينة الفيوم.
مقتل شاب على يد صديقه.
 

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من قسم شرطة ثان الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين شخصين بسبب خلافات مالية مما أدى إلى طعن أحدهم للآخر بالسكين فأرداه قتيل.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم برئاسه المقدم حسين هاشم رئيس مباحث القسم وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة الشاب فارس توبة في العقد الثالث العمر طعنًا بالسكين.

 

ضبط الجاني
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني يدعي "أحمد إبراهيم مناع" 31 سنة، وذلك بسبب خلافات ماليه، بحي الصوفي بدائرة القسم شرطة ثان الفيوم، واعترف المتهم بأنه لم يكن يقصد قتله، ولكن الغضب أعمى بصيرته وتملك الشيطان منه فقام بتسديد عديدة طعنات للمجني عليه حتى أراده قتيلًا في الحال، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

الإعدام شنقًا لعامل قتل طفل بعد تأخر أسرته في دفع فدية بالخصوص

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون
  • غدًا.. إعادة محاكمة المتهمين في «أحداث عنف عابدين»
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. غدًا
  • غدا.. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية بالفيوم
  • جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل صديقه طعنا بسكين
  • بعد حكم الإعدام.. ماذا حدث خلال محاكمة سفاح التجمع المدان بقتل 3 سيدات
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب وسرقته بالشرقية
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل منجد بالعاشر من رمضان