صرح الفنان محمود عامر بأن ما مر به مؤخراً من أحداث شخصية، بما في ذلك طلاقه وزواجه، وما صاحبها من جدل في الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، يعتبره مرحلة وانتهت بخيرها وشرها. وأوضح أنه أدرك من خلال هذه التجربة أن التريندات لا تدوم، فالتريند اليوم عليه وغداً سيكون على شخص آخر، وذلك خلال مقابلة في برنامج "راقي" مع الإعلامي محمود القصاص على قناة تن.

 

أوضح محمود عامر في حلقة بعنوان "لو عاد معتذرًا"، أن ما مر به في الفترة الماضية لم يؤثر سلبًا على حياته، وأنه لا يزال مع زوجته ولم يطلقها كما تردد في بعض المواقع. وأشار إلى أنه تفاجأ بحجم الاهتمام الموجه لحياته الشخصية، مؤكداً أن الأمر لم يكن يستحق كل هذا الجدل لأنه ليس إنجازاً، وأنه ليس الفنان الوحيد الذي مر بمثل هذه التجربة.

 

أكد عامر أنه لم يكن يحب أن تكون حياته الشخصية على الملأ بهذه الطريقة، وضد فكرة أن يقوم بأي شئ من أجل تصدر التريند حتى يقول "أنا موجود"، مشددًا على أنه لا يحب فكرة تصدر التريند بأمور شخصية، على الرغم من أن هناك أشخاص يحبون وذلك وينجحون فيه، متابعًا: "في حد قالي كل الناس استفادت من ورايا بسبب تريند جوازي وأنا الوحيد اللي مستفدش".

 

وأضاف: "في حد جه قالي تعالى أخليك تستفيد وقدم ليا اقتراحات وكانت غريبة جدًا من نشر فيديوهات مع زوجتي وأمور أخرى لو كنت عملتها كانت هتقلب الدنيا، فقولت له: أنا أعمل ده؟! ورفضت تمامًا لإني مش بدور على ده"، مؤكدًا على أن الفنان شخص اختصه الله بموهبة تعطيه قدر من محبة الناس له، فالبعض منهم يحب أحيانًا التطرق للحياة الخاصة بالفنان وما وراء الكاميرات، ولكن هناك أمور تعتبر خط أحمر في حياة أي فنان، من أجل الاحترام للخصوصية.

 

أكد الفنان محمود عامر أنه ينتظر اعتذاراً من كل من أساء إليه بعبارات تستوجب العقوبة من الله قبل القانون، مشيراً: “أنت لا تعرفني، ولم تجلس معي أو تعاشرني، لذا لا يحق لك قول ذلك عني".

 

كما كشف عامر في لقاء ببرنامج "راقي" عن موقف محرج تعرض له في أحد الأفلام، حيث كتب اسمه على التتر بطريقة غير لائقة، معتبراً دوره ثانوياً رغم تقديمه مشهدين بارزين في الفيلم وامتلاكه تاريخاً فنياً طويلاً. وأضاف: “هذا الموقف أزعجني كثيراً، وأشكر الله أنني كنت بعيداً عن متناول الهاتف، لأنني كنت قد أقول أشياء يعاقب عليها القانون".

 

ولفت عامر إلى أنه يحب أن يسعى إلى تلقي الأدوار والأعمال حتى هذه اللحظة، ولكن بشرط أن يكون الأمر بعزة نفس وكرامة، كاشفًا عن أحد المواقف التي تعرض لها بعدما ذهب بنفسه إلى مكتب "كاستنج" اختيار ممثلين في الأدوار الثانوية، فالشاب المسؤول لم يكن يعرفه، فقال له: "حضرتك خدت ورشة عند مين؟"، فجاء رده عليه برسالة شكر، ثم تركه وغادر.

 

جدير بالذكر أن برنامج "راقي" للإعلامي محمود القصاص، يذاع يوم الجمعة من كل أسبوع في الساعة السادسة مساءً، ويعاد يوم السبت في الساعة 11 ونصف صباحًا، عبر قناة تن.

 

https://www.youtube.com/watch?v=amRj0aF7KHQ

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان محمود عامر الفجر الفني زفاف محمود عامر محمود عامر

إقرأ أيضاً:

خاص.. نور محمود يكشف للفجر الفني أهم أدواره في مشواره الفني

كشف الفنان نور محمود في حواره مع الفجر الفني، عن الدور الذي يعتبره نقله في حياته الفنية، اقرب الاعمال لقلبه، قال: "هناك محطتين مهمين جدا في حياتي في مشواري وهم: "اختيار اجباري" الذي تناسب وقته مع افتتاح قناة DMC عام 2017".

نور محمود يكشف للفجر الفني أهم ادواره في مشواره الفني 

 

واضاف نور محمود:" وايضا حكاية "امل حياتي" من سلسلة قصص "إلا انا" مع الرائعه حنان مطاوع وكان ذلك من اهم خطواتي الفنية مع الجمهور، واحب جميع اعمالي لاني اقدم ادواري بحب لكي تصل لقلب الجمهور.

أعمال نور محمود الفترة القادمة 

 

ومن ناحية اخري، يظهر نور محمود في مسلسل تيتا زوزو بشخصية سيف الابن الكبير لزوزو التي تجسد دورها الفنانة إسعاد يونس وهو الأخ الأكبر على ثلاث أشقاء آخرين وهيكون في صراعات ما بين بيته ومراته وولاده مع الأحداث، يشارك في بطولته عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد الكيلاني، محمود البزاوي، حمزة العيلي، مجدي بدر، مصطفى غريب، وآخرون، والعمل من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبد العزيز. 

قصة مسلسل تيتا زوزو 

 

تدور قصة مسلسل «تيتا زوزو» في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبدالمقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعوا في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع «اعتزاز» دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول «اعتزاز» حل مشكلة لواحد من أحفادها.

اخر اعمال نور محمود 

 

وكان آخر أعمال الفنان نور محمود، هو مسلسل محارب، بطولة الفنان حسن الرداد، وحقق نجاحا كبيرا خلال عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء ابراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

مقالات مشابهة

  • أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات
  • صيغة دعاء الاستفتاح في الصلاة
  • أمسية دينية بقرية مجول بسمنود لإحياء ذكرى ميلاد الرسول صلى الله عليه وسلم
  • بعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»
  • البلوجر سلمى عبد العظيم تتعرض لجلطة |وخطيبها: عند الله تجتمع الخصوم (تفاصيل)
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • خاص.. نور محمود يكشف للفجر الفني أهم أدواره في مشواره الفني
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر «تريند» مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • لهذا السبب.. علي الطيب يتصدر تريند "جوجل"