استُكملت مساء أمس السبت، منافسات الجولة الثانية من بطولة الماسترز السعودية للسنوكر، والتي شهدت تفوق اللاعبين الإنجليز بتسجيلهم 14 انتصارًا من مجموع المباريات التي أقيمت في الصالات الرياضية الخضراء، والبالغ عددها 32 مباراة وشارك فيها 64 من نخبة اللاعبين، واللاعبات من مختلف أنحاء العالم.
ولعبت منافسات الجولة الثانية التي خصصت للفائزين من الجولة الأولى ضد المصنفين 49 إلى 80، حيث افتتحت بمواجهة بين الإنجليزي آنثوني هاميلتون، والمصنفة الأولى عالميًا التايلاندية مينك نوتشاروت وتفوق فيها الأول بنتيجة 4-2، كما نجح آرتيمس زيجنز البالغ من العمر 18 عامًا والذي يُعد أول محترف للسنوكر في لاتفيا، في تحقيق فوز مهم بتجاوزه للصيني شو سو بنتيجة 4-2.


واستطاع الهندي إيشبريت سينغ تشادا أن يتغلب على الأسكتلندي ليام غراهام بنتيجة 4-1، فيما انتهت رحلة اللاعب المصري محمد الخياط في الحدث العالمي بعد مواجهته أمام الإنجليزي جيمي روبيرتسون، وقدّم البولندي أنتوني كوفالسكي أداءً قويًا منحه الفوز أمام الصيني هو جوشيانغ بأربعة أشواط نظيفة.
وتُقام اليوم الأحد منافسات الجولة الثالثة من بطولة الماسترز السعودية للسنوكر، والتي ستشهد مواجهات مرتقبة بين الفائزين الـ 32 من الجولة الثانية ضد المصنفين 17 إلى 48.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

سالم الدوسري يقود تشكيل الهلال المتوقع أمام الرياض في دوري روشن السعودي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي ضيفًا على نظيره الرياض مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

تبدأ أحداث مباراة الهلال والرياض ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت أبوظبي.

تشكيلة الهلال المتوقعة أمام الرياض في الدوري السعوديحراسة المرمى: ياسين بونو.خط الدفاع: جواو كانسيلو وعلي البليهي وكوليبالي ولودي.خط الوسط: روبن نيفيز وسافيتش ومالكوم.خط الهجوم: سالم الدوسري وميتروفيتش وعبد الله الحمدان. موعد مباراة الهلال أمام الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد تعادل النصر مع الأهلي القناة الناقلة لمباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

وتنقل مباراة الهلال والرياض، عبر شبكة قنوات SSC؛ التي تمتلك حقوق إذاعة المباراة بشكل حصري.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الرياض المتوقع أمام الهلال في دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الفتح ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي
  • سالم الدوسري يقود تشكيل الهلال المتوقع أمام الرياض في دوري روشن السعودي
  • منتخب الشطرنج يواجه مورشيوس اليوم ضمن الجولة الرابعة
  • تعرف على منافسات مصر في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر في ثاني أيام عرضه
  • تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد أمام ريال سوسييداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • الرئيس الإيراني بأربيل في ثاني أيام زيارته للعراق
  • الرئيس الإيراني يصل أربيل في ثاني أيام زيارته للعراق