يمانيون../
ناقش اجتماع بمكتب الشباب والرياضة في أمانة العاصمة، اليوم السبت، الترتيبات لبطولة الرسول الأعظم لكرة القدم لأندية الأمانة والتي من المقرر انطلاقها بداية ربيع الأول احتفالاً بقدوم ذكرى مولد الرسول الأعظم.

و ثمن مدير المكتب عبدالله عبيد، تفاعل أندية الأمانة لإظهار الفرحة والابتهاج بذكرى المولد النبوي، تعبيراً عن قداسة هذه المناسبة في قلوب أبناء الشعب اليمني، مشيراً إلى أهمية إقامة هذه المسابقات والأنشطة الرياضية في صقل مهارات الرياضيين.

من جانبه لفت نائب مدير مكتب الشباب والرياضة زيد جحاف إلى أن هذه المسابقات تأتي في إطار أولويات المكتب في الاهتمام بشريحة الشباب والرياضيين، وتطوير قدراتهم بالإضافة إلى تثقيفهم وتوعيتهم بأهمية الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة.

فيما استعرض رئيس فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالأمانة راجح القدمي الجوانب الفنية ولائحة البطولة ومستوى التحضيرات والترتيبات لإنجاحها.

وأجريت خلال الاجتماع قرعة البطولة بحضور مسؤولي وممثلي الاندية الذين أكدوا استعدادهم لإنجاحها باعتبارها تحمل عنوان “الرسول الأعظم”.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الرسول الأعظم

إقرأ أيضاً:

اختتام أنشطة مهرجان الرسول الأعظم الرياضية بالحديدة

 

الثورة / قاسم البعيصي

اختتمت بمحافظة الحديدة أنشطة مهرجان الرسول الأعظم للألعاب الرياضية الذي نظمه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بالتنسيق مع فروع الاتحادات الرياضية وبرعاية وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية.
وشهد المهرجان الذي استمر ثلاثة أيام منافسات قوية في عدة ألعاب جاءت نتائجها كالتالي:
في لعبة الكيك بوكسينج خطف فريق شباب الجيل المركز الأول بحصوله على ست ميداليات ذهبية وفضيتين وبرونزية، وذهب المركز الثاني لمركز شباب الشروق بحصوله على ميداليتين ذهبية وفضيتين و٥ برونزيات، وفي المركز الثالث جاء فريق شباب الجيل (ب) بذهبية و٥ فضيات وبرونزيتين وفي المركز الرابع حل فريق الهلال بفضيتين و٦ برونزيات.
وفي لعبة المصارعة حصل فريق شباب الجيل على المركز الأول بإحرازه ست ذهبيات و٥ فضيات وبرونزية فيما جاء في المركز الثاني مركز طوفان الأقصى بذهبيتين وفضيتين وبرونزية وفي المركز الثالث حل فريق الأهلي بـ٥ ميداليات برونزية.
وفي لعبة الجودو، خطف أهلي الحديدة المركز الأول بإحرازه سبع ميداليات ذهبية وسبع ميداليات فضية، فيما حل في المركز الثاني فريق الهلال بحصوله على سبع ميداليات برونزية.
كما شهدت مدينة الحديدة عصر أمس الجمعة سباق اختراق الضاحية (مارثون الرسول الأعظم) الذي أقيم بمناسبة إحياء المولد النبوي الشريف وبمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق.

مقالات مشابهة

  • اكتمال تحضيرات المشهد المحمدي في العاصمة صنعاء استعداداً لأعظم احتفاء على وجه الأرض
  • مسيرة ضوئية لـ 60 ناقلة نفط من إب إلى تعز احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • لواء الرسول الأعظم يقود معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس
  • اختتام أنشطة مهرجان الرسول الأعظم الرياضية بالحديدة
  • مهرجان جماهيري لأبناء مديريات المربع الشمالي بأمانة العاصمة ابتهاجاً بالمولد النبوي الشريف
  • وزير «الشباب» بحث مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم استعدادات الكويت لاستضافة «خليجي 26»
  • مديرية معين بأمانة العاصمة تشهد فعاليات احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمسية خطابية وثقافية لأكاديمية القرآن الكريم بأمانة العاصمة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • غداً.. انطلاق الجولة الثانية لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • تواصل التجهيزات في الساحة النسائية بأمانة العاصمة لإحياء ذكرى المولد النبوي