وصل المغربي محمود بن تايج ظهير أيسر الزمالك إلى فندق إقامة الفريق الأبيض منذ قليل للانتظام في معسكر الإعداد المقام حاليا ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

محمود بن تايج يصل برج العرب للانضمام إلى معسكر الزمالك 

وكان  مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن عن التعاقد رسميًا مع المغربي محمود ين تايج الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

الأنصار السعودي يعتذر عن خوض مباراة ودية أمام الزمالك ببرج العرب عاجل.. الزمالك يعلن رسميًا تجديد عقد محمد عواد

وانضم محمود بن تايج لصفوف الزمالك قادمًا من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند باحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الظهير الأيسر المغربي بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك سانت إيتيان جوزيه جوميز

إقرأ أيضاً:

الزمالك ينطلق في «الكونفيدرالية» بهدف السعيد

 
نيروبي (د ب أ)

أخبار ذات صلة وفاة الفنانة المصرية ناهد رشدي.. نهاية رحلة فنية غنية بالإبداع مصر تجدد رفض وجود إسرائيل في «محور فيلادلفيا» ومعبر رفح


استهل الزمالك حملة الدفاع عن لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بانتصار صعب على حساب مضيفه الشرطة الكيني 1-صفر، في ذهاب الدور الثاني من البطولة القارية.
ويدين الزمالك بالفضل في هذا الفوز للاعبه المخضرم عبد الله السعيد الذي أحرز أول هدف على المستوى الأفريقي مع الفريق «الأبيض» في الثواني الأخيرة للشوط الأول.
ويلتقي الفريقان إياباً يوم الجمعة المقبل في مصر، حيث يكفي الزمالك التعادل أو الفوز بأي نتيجة للعبور إلى الدور التالي، بينما لا بديل أمام الشرطة سوى الفوز بفارق أكثر من هدف، لكي يستمر في البطولة القارية.
ولم يضم البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك أي لاعب من الصفقات الجديدة، سوى حسام أشرف المهاجم الشاب العائد من تجربة الإعارة ببلدية المحلة، وأحمد محمود العائد من الإعارة بالجونة، حيث استبعد الفلسطيني عمر فرج ومحمد حمدي والمغربي محمود بنتايك والسنغالي الشاب سيدي ندياي.
وسيطر الزمالك على مجريات اللعب في أول ربع ساعة، لكنه لم ينجح في تشكيل أي خطورة على المرمى الكيني.
وشن الشرطة الكيني أول هجمة على مرمى الزمالك مع حلول الدقيقة 25، عبر تسديدة قوية لجافاري أويتي من داخل منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.
وقبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، كاد الشرطة أن يحرز هدف السبق، عن طريق عبود عمر الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكنها مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الزمالك.
ونجح الزمالك في إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدف سجله عبد الله السعيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بعد ضربة حرة أرسلها أحمد سيد زيزو على حدود منطقة الجزاء إلى السعيد الذي سدد كرة مباشرة في الزاوية اليمنى للمرمى الكيني.
ومع بداية الشوط الثاني، أجرى جوزيه جوميز مدرب الزمالك تغييرين بنزول محمود شيكابالا وناصر منسي بدلاً من ناصر ماهر وسيف الدين الجزيري.
وبمرور الوقت حاول الشرطة الكيني تهديد مرمى الزمالك عبر الهجمات المرتدة السريعة، لكنها لم تسفر عن أي خطورة.
وحاول البديل شيكابالا أن يجرب حظه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بعيداً عن المرمى الكيني.
وسيطر الشرطة على مجريات اللعب، بعد مرور نصف أحداث الشوط الثاني، لكنه لم ينجح في تسجيل هدف التعادل، سواء بسبب التسرع في إنهاء الهجمات، أو لتألق دفاع الزمالك ومن خلفه الحارس محمد صبحي.
وأجرى جوميز ثالث تغييرات الزمالك، بنزول أحمد عبد الرحيم إيشو بدلا من زيزو، ثم دفع بزياد كمال بدلاً من عبد الله السعيد، ثم أخرج محمد شحاتة ودفع أحمد محمود.

مقالات مشابهة

  • الزمالك ينطلق في «الكونفيدرالية» بهدف السعيد
  • عاجل.. الزمالك يعلن خامس صفقاته الصيفية
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني
  • عمر فرج: الزمالك فريق كبير ويمتلك التاريخ.. وتحمست للانضمام إليه
  • محمود علاء ينتظم في معسكر السويحلي الليبي استعدادًا للموسم الجديد
  • مران الزمالك.. تقسيمات فنية وتكتيكية للاعبي الفريق استعدادا لمباراة الشرطة الكيني
  • بوبيندزا يصل رومانيا للانضمام إلى رابيد بوخارست.. ويرفض الحديث عن الزمالك
  • الزمالك يسعى لتدعيم خط الدفاع خلال الصيف
  • محمود وادي يكشف: إيهاب جلال فاوضني قبل وعكته الصحية للانضمام للإسماعيلي.. فيديو