زار وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، ومعه قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل، اليوم، أحد مواقع أبطال القوات المسلحة في مديرية الشمايتين، جنوبي محافظة تعز، والمنفذ الشرقي للمدينة.

وتفقد وزير الداخلية وقائد محور تعز، أبطال القوات المسلحة بموقع الجاهلي، في قطاع اللواء الرابع مشاة، بمديرية الشمايتين، مشيدين بصمود منتسبي القوات المسلحة وبطولاتهم وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن تعز وردع مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيًا.

وأشادا بالروح المعنوية العالية التي يتحلى بها أبطال القوات المسلحة، ومستوى الجاهزية القتالية.

وفث السياق، قام وزير الداخلية وقائد محور تعز، بزيارة تفقدية إلى المنفذ الشرقي لمدينة تعز، حيث كان في استقبالهما قائد اللواء 22 ميكا العميد محمد المحفدي، ونائب رئيس عمليات المحور العميد الركن محمد النجار.

واطلع وزير الداخلية ومعه قائد المحور على سير العمل في المنفذ الشرقي للمدينة والجهود المبذولة لتسهيل عملية انتقال المواطنين من وإلى مدينة تعز.

واستمعا من قائد اللواء 22 ميكا إلى شرح موجز عن فرق العمل ومهامها والإجراءات المتخذة في تفتيش السيارات والاحتياطات الأمنية المتبعة في المنفذ.

وأشاد وزير الداخلية بالجهود التي تبذلها القوات المسلحة والأمن في هذا المنفذ.. مؤكدا أهمية افتتاح هذا الطريق في خدمة المواطنين وتخفيف أعباء التنقل وتسهيل الزيارات للمواطنين.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية بميدان السبعين

الثورة نت|

اطلع نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، اليوم، على التجهيزات والترتيبات الأمنية والتنظيمية بساحة الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف بميدان السبعين في العاصمة صنعاء.

واطلع نائب وزير الداخلية – ومعه رئيس غرفة العمليات المشتركة للفعالية – وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والاستخبارات اللواء علي حسين الحوثي، ووكيل قطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، على التجهيزات بالمخيمات الطبية للمستشفى العسكري الميداني ومستشفى ٤٨، بساحة ميدان السبعين.

كما تم الاطلاع على المعدات الطبية التي تم توفيرها في المخيمين الطبيين، من أجهزة ومستلزمات إسعافية وغرف عمليات مجهّزة للتعامل مع أي حالات صحية طارئة قد تحدث في أوساط المشاركين في الفعالية الكبرى بميدان السبعين.

وخلال الزيارة أكد نائب وزير الداخلية ورئيس غرفة العمليات المشتركة، استكمال التجهيزات والترتيبات الأمنية الخاصة بساحة ميدان السبعين لاستقبال ضيوف المولد النبوي.

وأشادا بجهود اللجان التنظيمية والإعلامية والخدمية والصحية، والكوادر الأمنية الذين يعملون على مدار الساعة بكل جد وتفانٍ في سبيل إنجاح هذه المناسبة العظيمة.

وحث اللواء المرتضى واللواء الحوثي، أبناء الشعب اليمني على المشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى ميلاد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، تعبيراً عن حبهم وتوليهم وإتباعهم لسيد المرسلين، واستجابة لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي للمشاركة والحشد الكبير والمتميز لإغاظة أعداء الأمة.

وأكد رئيس غرفة العمليات المشتركة، أن هناك تنسيق كامل بين المؤسستين الأمنية والعسكرية للحفاظ على الأمن بساحات المناسبة في العاصمة والمحافظات، والترتيبات قائمة بما يتناسب مع حجم الحشود الكبيرة التي ستشارك في إحياء هذه المناسبة.

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية بميدان السبعين
  • وزير الداخلية يبحث مع قائد قوات الرد السريع الباكستاني تبادل الخبرات
  • قائد الجيش السلطاني يشارك في افتتاح منتدى بكين شيانغشان
  • قائد الجيش السلطاني العماني يشارك في افتتاح منتدى بكين شيانغشان بالصين
  • ضابط إسرائيلي: الجيش في محور نتساريم عاجز عن التقدم ويكتفي بحماية نفسه
  • ضابط صهيوني يعترف: الجيش في محور نتساريم عاجز عن التقدم ويكتفي بحماية نفسه
  • ضابط صهيوني: الجيش في محور نتساريم عاجز عن التقدم ويكتفي بحماية نفسه
  • مساعد قائد الجيش يتفقد سلاح المدفعية في ختام زيارته لولاية نهر النيل
  • وزير الداخلية يدشن العمل بالنظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية لمنتسبي الوزارة
  • الجيش الروسي يستهدف مرافق البنية التحتية في المطارات ومنشأت الطاقة الأوكرانية