كتبت- داليا الظنيني:
كشفت الدكتورة ناهد يوسف، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، أن الخدمات المقدمة على منصة مصر الصناعية تسهل على المستثمر بنسبة 90% من الجهد الذي كان يبذله في السابق حتى الدفع يكون إلكترونيًا.

وتابعت خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن المنصة توفر على المستثمر الوقت والانتقال والاحتكاك مع مقدم الخدمة.

وأكدت أن المستثمر يقدم بياناته ومستنداته عبر منصة مصر الصناعية الرقمية، ويكون الرد خلال أسبوع على أقصى تقدير، وهناك خدمات يتم إنجازها للمستفيد خلال 48 ساعة.

وأوضحت الدكتورة ناهد يوسف، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، أن موظفي هيئة التنمية الصناعية هم من يتولون تلقي الطلبات إلكترونيا عبر المنصة.

واستطردت أنه سيتم طرح 1124 قطعة أرض في 14 محافظة على مستوى الجمهورية ويمكن للمستثمر الدخول على المنصة للإطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة، على أن يكون التقديم خلال أسبوع، والتخصيص خلال 3 أسابيع على أقصى تقدير.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان طرح قطع أراض ناهد يوسف

إقرأ أيضاً:

موعد سداد مقدم الخدمات لاستلام "الإسكان البدوي" بطور سيناء

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، أسماء المستحقين للإسكان البدوي بقرية الوادي التابعة للمدينة، وذلك عقب الانتهاء من فحص التظلمات التي تقدم بها بعض المواطنين الذين لم ترد أسمائهم للتأكد من مدى توافر الضوابط والشروط الخاصة بهذا الشأن من عدمه.

قال علي حماده رئيس مدينة طور سيناء، إن الضوابط والشروط الخاصة بالإسكان البدوي “الـ60 منزل بدوي”، بقرية الوادي انطبقت على 54 شخصًا إضافة إلى 6 أشخاص سيجري تسليمهم المنازل من حصة المحافظ، ومن المقرر أن يجري البدء في إجراءات تسليم هذه المنازل خلال الفترة المقبلة.

وأوضح رئيس المدينة - أنه يجب على الأشخاص المستحقين لهذه لمنازل التوجه للمركز التكنولوجي بالوحدة المحلية لسداد مقابل أنشطة وخدمات الجهاز الوطني لتنمية شبه جزيرة سيناء، وذلك خلال 12 يومًا بداية من يوم 15 حتى 26 من سبتمبر الجاري، مع تقديم 4 صور للبطاقة الشخصية مع الاطلاع على الأصل، شهادة من شيخ القبيلة تفيد إقامته بقرية الوادي.

 

موعد سداد مقدم الخدمات لاستلام "الإسكان البدوي" بطور سيناء…

 

 مشيرًا إلى أنه في حالة عدم التقدم للمركز خلال هذه الفترة سيجري الاستبعاد وتصعيد أخرين من كشف المنتظرين.

كما أنه لن يجري التعامل بالمركز التكنولوجي إلا مع الشخص المستحق للمنزل، وفي حالة عدم حضوره لظروف السفر لابد من توافر توكيل موثق بالشهر العقاري، لافتًا إلى أن الفئات المستحقة لهذه المنازل هم: فئة الشباب وبلغ عددهم 24 شاب، وفئة المتزوجين وبلغ عددهم 4، وفئة الأرامل والمطلقات وعددهم 6، إضافة إلى 6 مستحقين فئة حصة المحافظ.

و أنه جرى إنشاء الـ60 منزل بدوي ضمن المرحلة الرابعة لمشروع إنشاء المنازل البدوية بالقرى التابعة لمدينة طور سيناء بتكلفة 41 مليون جنيه، وبلغت مساحة المنزل 120 متر مربعًا، ويضم غرفتين، وصالة، وحمام، وحوش لتربية الأغنام والماعز.

مقالات مشابهة

  • بعد اعتمادها.. كل ما تريد معرفته عن منصة مودة
  • تأجيل إداري لإعادة محاكمة متهم بأحداث منصة مدينة نصر
  • موعد سداد مقدم الخدمات لاستلام "الإسكان البدوي" بطور سيناء
  • أول منصة للأمن السيبراني تكشف عن اهتمام حكومي بحماية بيانات الأفراد والمؤسسات
  • جهاز الأمن الوطني يعلن انطلاق أول منصة للأمن السيبراني في العراق
  • الأمن الوطني يعلن انطلاق أول منصة للأمن السيبراني في العراق
  • «التنمية الأسرية»: منصة «تربية المراهقين» تدعم الأهالي بمحتوى شامل
  • “الطاقة والبنية التحتية” تطلق منصة “جسر البيانات”
  • مكتبة رقمية ضخمة وبرامج حصرية.. الجزيرة 360 تنطلق قريبا
  • الطاقة والبنية التحتية تطلق منصة جسر البيانات