أخبارنا:
2024-09-14@21:21:27 GMT

مراهق يقتل جدته بسبب تطبيقات المراهنات على الإنترنت

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

مراهق يقتل جدته بسبب تطبيقات المراهنات على الإنترنت

أقدم مراهق مصري على قتل جدته البالغة من العمر 84 عامًا في جنوب العاصمة القاهرة، وذلك بسبب انغماسه في أحد تطبيقات المراهنات على الإنترنت، وفق ما نقلت تقارير محلية وعربية اليوم السبت.

وأظهرت التحقيقات الأولية للنيابة العامة أن المتهم كان معتادًا على سرقة جدته لتعويض خسائره المتكررة في المراهنات. وكشفت التحقيقات أنه تسلل إلى شقتها يوم الجمعة الماضي بهدف سرقة بعض الأموال، وعندما اكتشفت الجدة الأمر، اعتدى عليها بسلاح أبيض وسدد لها ست طعنات قاتلة.



انتشار تطبيقات المراهنة

تشهد مصر في الآونة الأخيرة ظاهرة متزايدة بين الشباب الذين يسعون للثراء السريع من خلال تطبيقات المراهنات على الإنترنت. توفر هذه التطبيقات مصدر دخل دون أي جهد، حيث يمكن للمستخدمين المراهنة باستخدام محفظة إلكترونية ومبلغ مالي لتحقيق أرباح سريعة. إلا أن هذا الانتشار أثار قلقًا واسعًا بسبب الآثار السلبية والجرائم المرتبطة بها.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

الحفيد ووالده قتلوها.. تأجيل محاكمة قاتل جدته المسنة بمعاونة والده في الفيوم

قررت اليوم السبت 14 سبتمبر، محكمة جنايات الفيوم، في جلستها المنعقدة بالدائرة الخامسة، برئاسة المستشار طلعت قنديل، رئيس محكمة جنايات الفيوم، وعضوية المستشارين علي حمدي لاشين، وهاني رمسيس كامل، وأمانة سر محمد أحمد عابد، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، تأجيل محاكمة المتهمين بقتل ربة منزل وتدعى "فاطمه احمد سعود"، على يد حفيدها وزوج ابنتها، وذلك بقرية قصر بياض بدائرة قسم شرطة إبشواي بمحافظة الفيوم، لجلسة الاربعاء القادم 18 سبتمبر المقبل، لحين حضور المحام الأصيل للمتهم.

تعود أحداث الواقعة إلى اكتوبر 2019، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بلاغا من مأمور مركز شرطة إبشواى يفيد بالعثور على جثة مسنة وتدعى "فاطمه احمد سعود "، تبلغ من العمر 72 سنة - ربة منزل، بمسكنها في قرية قصر بياض، وكشفت المعاينة أنها تقيم بمفردها والجثة مسجاة على ظهرها بكامل ملابسها ووجود تهشم كامل بعظام الجمجمة من الجانب الأيسر.

نحج فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى في تحديد مرتكبى الواقعة، وهم: حفيدها 20 سنة- فران، ووالده- 54 سنة- مزارع، زوج ابنة المجنى عليها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بدافع الانتقام من المجنى عليها لحرمانها الأول وأشقاءه من ميراثهم المستحق لهم عقب وفاة والدتهم، نجلة المجنى عليها، وتوجها إلى منزلها وقام الأول بالنزول داخله والتعدى عليها بسكين أعده مسبقاً محدثاً إصابتها بعدة طعنات واستعان بسكين آخر وفأس صغيرة وهشم رأسها حتى أودى بحياتها، بينما تولى الثانى مراقبة الطريق والمكان ثم هربا، وتم القبض عليهما وأرشدا عن الأدوات المستخدمة في الجريمة.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة أب ونجله لاتهامها بقتل جدته العجوز في أبشواي بالفيوم
  • مراهق عراقي يشنق شقيقته
  • الحفيد ووالده قتلوها.. تأجيل محاكمة قاتل جدته المسنة بمعاونة والده في الفيوم
  • عاجل.. إيقاف الأسمدة المدعمة عن 18 ألف منتفع بسبب سرقة الكهرباء
  • مراهق يقتل شقيقته شنقاً غربي بغداد
  • الزراعة: إلغاء دعم الأسمدة والتموين عن 18 ألف منتفع بسبب سرقة التيار الكهربائي والتعدي على الأراضي
  • الزراعة: إلغاء دعم الأسمدة لـ18 ألف منتفع بسبب سرقة الكهرباء والتعدي على الزراعات
  • مراهق يقتل والده بعدما رفض إعطاءه المال
  • الجوع يحاصر بحري بعد سرقة الدعم السريع للغذاء!
  • خطر المراهنات يهدد الدوري المصري