بوابة الوفد:
2024-09-14@21:26:03 GMT

المغربى بن تايك يصل معسكر الزمالك فى برج العرب

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

وصل المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر الزمالك إلى فندق إقامة الفريق الأبيض منذ قليل للانتظام في معسكر الإعداد المقام حاليا ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وكان  مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن عن التعاقد رسمياً مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.


وانضم محمود بنتايك لصفوف الزمالك قادماً من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند باحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.
يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الظهير الأيسر المغربي بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المغربى محمود بنتايك ظهير أيسر الزمالك ببرج العرب الزمالك

إقرأ أيضاً:

سانت إتيان.. «نهاية الكابوس»!

سانت إتيان (أ ف ب)

أخبار ذات صلة سان جيرمان يرفض دفع 55 مليون يورو لمبابي بأمر رابطة الدوري الفرنسي.. سان جيرمان ملزم بدفع 55 مليون يورو لمبابي


حقق سانت إتيان، العائد حديثاً إلى دوري الأضواء، فوزه الأول هذا الموسم، بعد ثلاث هزائم متتالية، عندما تغلب على ضيفه ليل 1-0، وحرمه من اللحاق بباريس سان جيرمان «حامل اللقب» إلى الصدارة ولو مؤقتاً على ملعب «جوفروا جيشار»، في افتتاح المرحلة الرابعة، من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وافتتح سانت إتيان التسجيل مبكراً، وتحديداً في الدقيقة السادسة، عبر مهاجمه ماتيو كافارو الذي استغل كرة عرضية داخل المنطقة، وهيأها لنفسه، وسددها قوية رائعة في الزاوية اليسرى البعيدة لحارس مرمى ليل لارسونور.
وضغط ليل كثيراً بحثاً عن التعادل، وصنع الكثير من الفرص، من دون أن ينجح في ترجمتها إلى أهداف، فيما كاد سانت إتيان يفعلها أكثر من مرة بالهجمات المرتدة.
ونجح سانت إتيان في تحقيق الأهم بكسبه النقاط الثلاث، وإنقاذ رأس مدربه أوليفييه دالوجليو ولو مؤقتاً، بعدما ألمحت وسائل الإعلام إلى أن الإدارة تبحث عن خليفة له.
وزاد أصحاب الأرض محن ضيوفهم الذين تكبدوا الخسارة الثانية توالياً، وفشلوا في اللحاق بسان جيرمان، حامل اللقب وصاحب العلامة الكاملة حتى الآن، إلى الصدارة.
واستهل ليل الموسم بأفضل طريقة ممكنة وبفوزين بنتيجة واحدة (2-0) على رينس وأنجيه، قبل أن يتذوق طعم الخسارة أمام ضيفه باريس سان جيرمان 1-3.
وكان ليل يُمنّي النفس باستعادة نغمة الانتصارات قبل زيارته سبورتينج البرتغالي الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.
وتستكمل المرحلة السبت بلقاءات مرسيليا مع نيس، وأوكسير مع موناكو، وباريس سان جيرمان مع بريست، على أن تختتم الأحد بمباريات رين مع مونبلييه، ونانت مع رينس، وتولوز مع لوهافر، وستراسبورج مع أنجيه، ولنس مع ليون.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يعلن خامس صفقاته الصيفية
  • سانت إتيان.. «نهاية الكابوس»!
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني
  • محمود علاء ينتظم في معسكر السويحلي الليبي استعدادًا للموسم الجديد
  • مران الزمالك.. تقسيمات فنية وتكتيكية للاعبي الفريق استعدادا لمباراة الشرطة الكيني
  • نجم الزمالك السابق: هذا ما نحتاجه من صفقات لتدعيم خط الدفاع
  • الزمالك يسعى لتدعيم خط الدفاع خلال الصيف
  • صباح الكورة.. مفاجأة حول أسباب فشل صفقة بوبيندزا أولى أمنيات بنتايك مع الزمالك.. تشييع جثمان إيهاب جلال والفارق بين أبو علي وعمر فرج
  • محمود بنتايك يكشف أولى أمنياته مع الزمالك