صحيفة اليوم:
2024-09-14@21:30:01 GMT

الجوف.. سفلتة 18 مخططًا بالمنطقة ومحافظاتها

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

الجوف.. سفلتة 18 مخططًا بالمنطقة ومحافظاتها

تنفذ أمانة منطقة الجوف مشروع سفلتة مخططات المنح في نطاق الأمانة والبلديات التابعة الذي يشمل أعمال سفلتة 18 مخططًا في محافظات ومدن وقرى المنطقة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأكد أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان, تقدم وتيرة العمل في عدد من المخططات منها الربوة وشرق سوق الجملة وغرب اللقائط، مبيناً أن نسبة الإنجاز في مشروع سفلتة مخططات المنح وصلت إلى 45%.

التوسع العمرانيوأوضح الشرعان أن المشروع يأتي ضمن جهود الأمانة لمواكبة التوسع العمراني وزيادة الكثافة السكانية بمنطقة الجوف، وخطط توفير الخدمات البلدية للأهالي والتوسع فيها، وفقاً لتوجيهات سمو أمير الجوف وسمو نائبه، ووزير البلديات والإسكان.
أخبار متعلقة جامعة طيبة تعلن تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأحدمصحوبة بعواصف.. هطول أمطار متفرقة على الباحةوكانت الأمانة وقعت عقود سفلتة مخططات المنح مع عدد من المؤسسات والشركات الوطنية بمبلغ إجمالي تجاوز 55 مليون ريال.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس سكاكا الجوف منطقة الجوف أعمال السفلتة السعودية

إقرأ أيضاً:

السعودية تعلن الطوارئ لمواجهة الأمطار الغزيرة في هذه المناطق

أكد المتحدث باسم أمانة العاصمة المقدسة «مكة المكرمة» أسامة الزيتوني، رفع درجة الاستعداد والجاهزية التامة لمواجهة الأمطار الرعدية التي تشهدها المنطقة.

وقال الزيتوني ـ في تصريح خاص لقناة (الإخبارية) السعودية، اليوم ـ إننا على استعداد لحماية الأرواح والممتلكات خلال هذه الحالة الجوية، مضيفا أن الأمانة على تواصل التنسيق مع الجهات المعنية مثل المركز الوطني للأرصاد وجهاز الدفاع المدني.

وأشار إلى أنه بناء على التنبيهات الأخيرة التي صدرت اتخذت الأمانة كافة الاحتياطات وتم تفعيل خطط الطوارئ بشكل مباشر مع استعداد فرقها و كوادرها ومعداتها للتعامل مع أي حوادث ناجمة عن الأمطار.

وكان الدفاع المدني السعودي قد دعا إلى أخذ الحيطة والحذر بسبب استمرار الأمطار الرعدية الغزيرة على بعض مناطق المملكة حتى الثلاثاء المقبل، حيث توقع هطول الأمطار الرعدية على أجزاء من مكة المكرمة والمدينة المنورة وعسير وجازان ونجران.

مقالات مشابهة

  • إزالة 6 مواقع عشوائية وضبط 41 بائعًا متجولًا في "ذهبان جدة"
  • السعودية تعلن الطوارئ لمواجهة الأمطار الغزيرة في هذه المناطق
  • رومانيا: روسيا تعرض أمن الإمدادات الغذائية العالمية للخطر
  • هيئة تطوير حائل تبحث مع وزارة السياحة الفرص الاستثمارية النوعية بالمنطقة
  • من أكبر مخططات العدو من الحرب فصل دارفور عن السودان
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد منطقة الـ 500 وحدة بحي ثالث
  • نائب أمير حائل يزور مقر فرع وزارة التجارة بالمنطقة
  • أمير القصيم يدشّن مركز المشيقح للبحث العلمي والابتكار بمدينة بريدة
  • الشرقية.. تطوير الخدمات عبر تدريب متخصص في نظم المعلومات الجغرافية
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد منطقة الـ ٥٠٠ وحدة ويوجِّه بسرعة إنهاء أعمال الرصف وتشجير المتخللات بين العمارات