تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف جهود و اجراءت السيطرة على حريق بالدور الأرضى بمبنى خدمات تابع لمبنى المطرانية بمدينة بنى سويف دون أية خسائر في الأرواح.

حيث انتقل المحافظ لموقع الحادث يرافقه مدير أمن بني سويف والقيادات الأمنية والتنفيذية، وذلك فور البلاغ عن تلقي الأجهزة الأمنية، إخطارًا من غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية، يفيد بورود بلاغًا بإندلاع حريق بالكنيسة المطرانية بمدينة بني سويف، وعلى الفور إنتقلت الحماية المدنية لموقع الحريق.

وتم الدفع بسيارات الإطفاء من الحماية المدنية ببني سويف، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع إمتداده وبدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وجرى تنفيذ عمليات التبريد لمنع تجدد النيران من جديد في الكنيسة الواقعة بمنطقة حيوية.

اطمأن المحافظ على رعايا الكنيسة وكافة المتواجدين بها وعلى رأسهم نيافة الأنبا غبريال مطران المطرانية، وطمأنهم بأنه تم السيطرة على الحريق واتخاذ كافة الاجراءات الإحترازية، كما اطمأن المحافظ على اتخاذ التدابير اللازمة بمحيط المنطقة الواقعة بها الكنيسة.

IMG-20240901-WA0025 IMG-20240901-WA0027 IMG-20240901-WA0026 IMG-20240901-WA0028 ٢٠٢٤٠٨٣١_٢٣٣٥١٧_mfnr ٢٠٢٤٠٩٠١_٠٠٠١١٤_mfnr

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خدمات خسائر غرفة عمليات وقوع إصابات بني سويف السیطرة على بنی سویف

إقرأ أيضاً:

الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة الحوامدية

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق اندلع داخل شقة سكنية فى منطقة الحوامدية، دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

إصابة مواطن في حريق شب بمنزلين بالفيوم نشوب حريق هائل في ورشة مواتير بحرية بالدقهلية.. وأنباء عن وقوع إصابات إندلاع حريق بمطبخ شقة بسبب ماس كهربائي بسوهاج السيطرة علي حريق نشب بمحل إطارات سيارات في قليوب تعرف على سبب حريق شقة سكنية في بولاق الدكرور الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل بمدينة قها بالقليوبية السيطرة علي حريق داخل مطعم بالسوق السياحي في أسوان إصابة 6 أشخاص في حريق بحظيرة مواشٍ بالمنوفية حريق داخل شقة سكنية

كانت غرفة عمليات النجدة ، قد تلقت بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الحوامدية وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء الي المكان وتمت عملية إخماد الحريق.

 

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

 

حريق هائل داخل حظيرة مواشى

 

وفي واقعة آخرى شب حريق هائل داخل حظيرة مواشى بمنطقة السلخانة بمدينة كفر الزيات، واتت النيران على محتويات الحظيرة ونفوق 4 رؤوس مواشى، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية من السيطرة عليه. 

 

 تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق في حظيرة مواشي بمنطقة السلخانة بكفر الزيات، وعلى الفور انتقلت 4 سيارات مطافي لمكان البلاغ وتم اخماد النيران والسيطرة عليها وتسببت النيران في نفوق 4 رؤوس ماشية، وتبين أن الحريق نتيجة القاء عقب سيجارة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
 

مقالات مشابهة

  • حريق كنيسة القيامة عام 1808 وعصيان الانكشارية
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب  
  • السيطرة على حريق في شقة سكنية بمدينة العبور
  • السيطرة على حريق التهم شقة سكنية في العبور الجديدة
  • السيطرة علي حريق فندق فينيسيا بوسط البلد
  • محافظ بني سويف يتابع تدريب 1455 ضمن مسابقة 30 ألف معلم
  • السيطرة على حريق فى ورشة الومنتال بالمنوفية
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة الحوامدية
  • محافظ الغربية: الإعلام يكمّل الأجهزة التنفيذية ويسلط الضوء على جهود الدولة
  • محافظ الغربية: أنا هنا لخدمة المواطنين والإعلام حلقة وصل هامة بين المواطن والمسئول