يتميز مواليد برج العقرب بشخصية مرحة محبة للحياة، ويهتم بعمله ويُخلص فيه وهو ما ينعكس على إنجازاته المهنية، كما أنه يحب المعرفة والدراسة والبحث في المجالات المختلفة التي تساعده على التقدم في حياته.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد زكي، والفنان محمد حماقي، والفنان العالمي ليوناردو دي كابريو، والمطربة فيروز، ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس، وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج العقرب الأحد 1-9-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقًا لموقع الأبراج.

     

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني

تنصح الأفلاك برج العقرب أنّ يكون أكثر هدوء ويفكر في أموره المقبلة بجدية، ومن المنتظر أنّ يسمع أخبارًا سارة حول عمله.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

وعلى الصعيد العاطفي، تخبرك الأفلاك أنّ طاقة الحب ستتجدد وتشهد علاقة عاطفية جديدة.

حظك اليوم البرج العقرب على الصعيد الصحي

بالنسبة للحالة الصحية، فمزيد من العافية والشفاء سيكون عنوان مواليد برج العقرب لهذا اليوم.

حظك اليوم برج العقرب وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

يتعرض مولود برج العقرب إلى مشاكل تؤرقه، لكن مع الوقت ستزول وسيعود إلى حالته الطبيعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم برج العقرب برج العقرب الأبراج الفلك الحظ حظک الیوم برج العقرب على الصعید

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى : الحكومة ستعلن عن أخبار سارة قريبا (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى، إن  هناك توجيه رئاسي للتخفيف عن الناس، من خلال توفير الموارد المالية، وتدبير الغاز والمازوت والسلع الاستراتيجية، معلقا:" الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، سيعلن عن أخبار سارة بشأن الطاقة في مصر خلال المؤتمر المقبل.

"البترول" تكشف حقيقة عودة تخفيف الأحمال خلال الفترة المقبلة (فيديو) الخارجية: مصر مركز رئيسي لتداول وإنتاج وتصدير الطاقة الجديدة والمتجددة

وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه برنامج على مسؤوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، الدولة تعمل على تدبير كافة السلع الغذائية والاستراتيجية، وذلك لتلبية جميع الاحتياجات التي تهم المواطن.

التعاقد على 32 شحنة غاز طبيعي

وأشار أحمد موسى إلى أن الرئيس السيسي والرئيس الألماني، تحدثا خلال مؤتمر اليوم في قصر الاتحادية، عن الأوضاع في الشرق الأوسط، وضرورة إيجاد حلول لوقف إطلاق النار.

 

ولفت إلى أنه تم التعاقد على 32 شحنة غاز طبيعي، لتلبية احتياجات وزارة الكهرباء في مصر، وتدبير احتياجات الدولة لمحطات الطاقة.

أعلنت لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب تأييدها ودعمها الكاملين لمجموعة الحوافز الجديدة المقدمة من الحكومة لتشجيع الاستثمار في مشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة ومنها منها تخصيص أراض لهيئة الطاقة الجديدة والمتجددة لتوفيرها للقطاع الخاص، وتقديم ضمانة حكومية من شركة مصر لنقل الكهرباء لسداد قيمة الطاقة من المستثمرين.


وأشاد النائب طلعت السويدى رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب فى تصريحات للمحررين البرلمانيين باتجاه الحكومة إلى تقديم اتفاقيات شراء طاقة طويلة الأجل تصل إلى 25 عامًا إلى جانب منح الأراضي لإقامة المشاريع مقابل 2% من الكهرباء المنتجة سنويًا وخفض الجمارك على قطع غيار نظم الطاقة المتجددة إلى 2% بدلا من 5%، فضلا عن خفض ضريبة القيمة المضافة إلى 5% بدلاً من 14% مشيراً إلى الاهمية الكبيرة لمثل هذه الحوافز التشجيعية لإقدام مستثمرى القطاع الخاص على التوجه باستثماراتهم فى مشروعات الطاقة المتجددة.

وطالب النائب طلعت السويدى من حكومة الدكتور مصطفى مدبولى بصفة عامة والدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة والسيد أحمد كجوك وزير المالية والمهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار الاستمرار فى منح المزيد من الحوافز التشجيعية لجميع المشروعات الاستثمارية فى مجال إنتاج الطاقة بجميع أنواعها مؤكداً أن هذا الأمر يكفل تحقيق مصر الاكتفاء الذاتى من الطاقة حتى لا ترجع إلى سياسة تخفيف الأحمال الكهربائية مرة أخرى.

 

 

مقالات مشابهة

  • بالقاهرة والمحافظات.. ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأحد 15/ 9/ 2024
  • حظك اليوم لبرج الحمل الأحد 15 سبتمبر 2024.. احذر ترصد الآخرين بك
  • حار رطب نهاراً.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024
  • تطور جديد.. مفاجأة في سعر الذهب اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024
  • حظك اليوم برج العقرب الجمعة 13 سبتمبر 2024: عبّر عن مشاعرك للغير
  • برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر على الصعيد المهني والعاطفي
  • برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر على الصعيد المهني والعاطفي
  • لو مسافر الصعيد.. مواعيد القطارات اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 من القاهرة إلى أسوان
  • برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024: أخبار سعيدة في انتظارك
  • أحمد موسى : الحكومة ستعلن عن أخبار سارة قريبا (فيديو)