بقي ميلان بلا أي فوز بعد ثلاث مراحل على انطلاق الموسم الجديد في الدوري الإيطالي لكرة القدم بتعادله مع مضيفه لاتسيو 2-2 السبت.

وسبق لميلان أن تعادل مع تورينو 2-2 في المرحلة الأولى قبل أن يسقط أمام بارما 1-2، محققا أسوأ انطلاقة له منذ سنوات.

وكان ميلان فتح صفحة جديدة هذا الموسم مع قدوم المدرب البرتغالي باولو فونسيكا ليحل بدلا من ستيفانو بيولي كما تعاقد مع لاعبين عدة أبرزهم لاعب الوسط الفرنسي يوسف فوفانا من موناكو والمهاجم الإنكليزي تامي أبراهام من روما والإسباني ألفارو موراتا.



وللمفاجأة ارتأى فونسيكا عدم إشراك مواطنه الجناح البرتغالي رافايل لياو والمدافع الفرنسي ثيو هرنانديز وكلاهما يلعب أساسيا عادة.

وافتتح ميلان التسجيل مبكرا بعد مرور دقيقتين فقط عندما رفع الأميركي كريستيان بوليسيك ركلة ركنية ليتابعها المدافع الصربي ستراهينيا بافلوفيتش برأسه داخل الشباك.

ونجح لاتسيو في إدراك التعادل عبر الأرجنتيني فالنتين كاستيلانوس مستغلا تمريرة عرضية من الظهير الأيسر البرتغالي نونو تافاريش (62).


وسرعان ما تقدم لاتسيو بعدها بخمس دقائق عبر السنغالي بولاي ديا اثر تمريرة جديدة من تافاريش (66).

واضطر فونسيكا إلى اشراك الثنائي لياو وهرنانديز ونجح الأول في تسجيل هدف التعادل بتمريرة من الثاني بعد دقيقة واحدة من نزولهما واطلق كرة قوية عانقت شباك فريق العاصمة (72).

وأنقذ حارس منتخب فرنسا مايك مانيان فريقه ميلان من هدف أكيد عندما تصدى ببراعة لمحاولة ماتيا زاكانيي (80).

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ميلان لاتسيو لياو ميلان الدوري الايطالي لاتسيو لياو رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

«الإصلاح والنهضة»: التيسيرات الضريبية انطلاقة جديدة لجذب الاستثمار في مصر

قال هشام عبدالعزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، إن حزمة التيسيرات الضريبية التي أعلنتها الحكومة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير المالية، أحمد كوجك، بحضور رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، تمثل انطلاقة جديدة للمنظومة الضريبية في مصر، لتتماشى مع احتياجات بيئة الاستثمار في البلاد.

دعم شامل للاستثمار

وأوضح في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن هذه الحزمة جاءت شاملة ومتنوعة، حيث تغطي سياسات خاصة بالاستثمار الأجنبي والمحلي، مع تركيز كبير على دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة، مؤكدا أن ذلك يعكس التزام الدولة المصرية بتوفير بيئة استثمارية متكاملة تشجع على جذب الاستثمارات، وتعزيز دور القطاع الخاص.

الحوكمة والمتابعة

وأكد أن القرارات التي جرى اتخاذها تمثل بداية جيدة، لكنها تحتاج إلى آليات تنفيذ فعالة وحوكمة دقيقة لضمان تحقيق الأهداف المرجوة، موضحا أن سرعة تنفيذ هذه القرارات وانعكاسها على بيئة الاستثمار تعتمد بشكل كبير على وجود آليات لمراقبة ومتابعة الأداء.

تحديات سابقة

وأشار رئيس حزب الإصلاح والنهضة إلى أن المنظومة الضريبية في مصر كانت تمثل في السابق تحديًا أمام جذب الاستثمارات واستدامة الشركات، لا سيما الشركات الناشئة ورواد الأعمال، مؤكدا أن بعض تلك الشركات اضطرت للهجرة إلى أسواق إقليمية أخرى، ما يبرز أهمية هذه التيسيرات في تعزيز تنافسية السوق المصرية.

مقالات مشابهة

  • تشكيل فينيسا الرسمي ضد ميلان في الدوري الإيطالي
  • عاجل.. تشكيل ميلان الرسمي أمام فينيسا في الدوري الإيطالي
  • حزب الله يقصف بالمسيرات والصواريخ مواقع عسكرية جديدة للاحتلال ويحقق إصابات دقيقة ومباشرة
  • عارضة أزياء تحذر من أوزمبيك: أسوأ قرار في حياتي
  • الأوقاف تعلن عن انطلاقة جديدة لمجلة منبر الإسلام .. صور
  • العودة إلى سيرتها الأولى.. انطلاقة جديدة لمجلة "منبر الإسلام"
  • الدوري الإيطالي.. مواجهات مثيرة لـ إنتر ميلان ويوفنتوس قبل بداية المشوار الأوروبي
  • ليل لاستعادة التوازن واللحاق بالصدارة بالدوري الفرنسي
  • «الإصلاح والنهضة»: التيسيرات الضريبية انطلاقة جديدة لجذب الاستثمار في مصر
  • منافسة قوية مرتقبة بين ثلاثي الدوري الإنجليزي على صفقة جديدة