زنقة 20. الدارالبيضاء

فاز فريق نهضة بركان على مضيفه الرجاء الرياضي، بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، برسم الدورة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف نهضة بركان اللاعب محمد المورابيط (د 70).

وتتواصل منافسات الدورة الافتتاحية للبطولة الاحترافية “إنوي”، اليوم السبت، بإجراء مباريات المغرب التطواني – أولمبيك آسفي (السابعة مساء)، والنادي المكناسي – نهضة الزمامرة (السابعة مساء)، وحسنية أكادير – اتحاد طنجة (التاسعة ليلا).

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

تصنيف دولي: نهضة بركان في المرتبة الـ131 عالميا والرجاء في الرتبة الـ188

نشر الاتحاد الدولي لتأريخ كرة القدم وإحصاءاتها، ترتيب أفضل الأندية في العالم، من الفترة الممتدة من 1 شتنبر 2023 إلى الـ31 من شهر غشت 2024، حيث عرف الترتيب خروج الفرق الوطنية من 100 الأوائل.

ويحتل نهضة بركان حسب التصنيف المعلن عنه، الرتبة الرابعة إفريقيا، و131 عالميا برصيد 121.25 نقطة، خلف الزمالك المصري الثالث، وبيراميدز المصري الثاني، والأهلي المصري، الذي تصدر الترتيب القاري، علما أنه يحتل 14 في التصنيف الدولي بما مجموعه 249 نقطة.

وجاء الرجاء الرياضي في المركز 11 إفريقيا، و188 عالميا برصيد 28.95 نقطة، فيما احتل الجيش الملكي الرتبة 13 قاريا، و232 عالميا بما مجموعه 85.5 نقطة، وواصل الوداد الرياضي تراجعه في الترتيب، بعد أن احتل المركز 15 قاريا، ثم الـ267 عالميا، برصيد بلغ 79.75 نقطة.

وعلى الصعيد العالمي، احتل ريال مدريد الإسباني صدارة التصنيف الدولي، فيما جاء مانشستر سيتي الإنجليزي في الوصافة، بينما احتل باير ليفركوزن الألماني الرتبة الثالثة، متبوعا بأتلانتا الإيطالي رابعا، وبرشلونة الإسباني خامسا.

وجاء أتليتكو مدريد الإسباني في المركز السادس، فيما احتل بروسيا دورتموند الألماني الرتبة السابعة، بينما تواجد بايرن ميونخ الألماني في الصف الثامن، متبوعا بانتر ميلان الإيطالي تاسعا، وأرسنال الإنجليزي عاشرا.

كلمات دلالية الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء الجيش الملكي الرجاء الرياضي الوداد الرياضي نهضة بركان

مقالات مشابهة

  • وصيف الكونفيدرالية.. نهضة بركان يهزم دادجي البنيني ويضع قدمًا في دور المجموعات
  • كأس الكونفدرالية... نهضة بركان يقترب من التأهل لدور المجموعات بانتصار على دادجي البنيني
  • الرجاء البيضاوي يختار عادل هالا رئيسا جديدا للفريق خلفا لبودريقة
  • أمطار رعدية غزيرة على 8 ولايات بداية من مساء اليوم
  • برنامج الدورة الثانية من البطولة الاحترافية للقسم الأول “إنوي”
  • رسميا... انتخاب عادل هلا رئيسا جديدا للرجاء البيضاوي
  • تصنيف دولي: نهضة بركان في المرتبة الـ131 عالميا والرجاء في الرتبة الـ188
  • عادل هلا يقترب من رئاسة نادي الرجاء البيضاوي خلفا لبودريقة
  • الزمالك يواجه الشرطة الكيني.. ونهضة بركان في مهمة مجهولة
  • الزمالك يصطدم بطموحات الشرطة الكيني ونهضة بركان في مهمة مجهولة بالكونفيدرالية الأفريقية