صحيفة البلاد:
2024-09-14@21:07:04 GMT

قوائم مخصصة لتصفية الدردشات بـ«واتساب»

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

قوائم مخصصة لتصفية الدردشات بـ«واتساب»

البلاد ــ وكالات

يعمل تطبيق “واتساب” للتراسل الفوري، على تطوير ميزة جديدة؛ لتمكين مستخدمي النسخة الخاصة بهواتف أندرويد من إجراء تصفية للدردشات من خلال القوائم المخصصة(custom lists).وأوضح التطبيق- وفقًا لموقع “WABetaInfo” التقني المهتم بجديد واتساب- أنه تم تصميم هذه الميزة لتزويد المستخدمين بطريقة محسنة ومخصصة لإدارة جهات الاتصال؛ ما يسهل العثور على الأشخاص الأكثر أهمية والتواصل معهم مستقبلاً.

ولفت إلى أن الميزة الجديدة تسمح بإنشاء قائمة بالأشخاص والدردشات الجماعية، حيث سيقوم واتساب تلقائيًا بإنشاء مرشح مخصص جديد في الجزء العلوي من قائمة الدردشات، حيث سيشارك المرشح نفس اسم القائمة.

وتابع بأن الميزة تساعد المستخدمين في توفير الوقت من خلال تقليل الحاجة إلى التمرير عبر قوائم طويلة من المحادثات؛ إذ سيعمل الجمع بين القوائم والمرشحات المخصصة على تحسين التنظيم، والوصول بسرعة إلى المحادثات الأكثر صلة ببضع نقرات فقط.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

كيف تدعم «حياة كريمة» الأكثر احتياجا قبل بدء العام الدراسي الجديد؟

تحرص المبادرة الرئاسية لدعم وتطوير الريف المصري «حياة كريمة» على توفير أشكال الدعم المختلفة للمواطنين الأكثر احتياجا في القرى والمحافظات، من خلال تنفيذ عديد من المبادرات والمشاريع المختلفة التي تسهم في التخفيف عن هذه الأسر. 

توفير شنط ومستلزمات مدرسية 

وتهتم مؤسسة حياة كريمة بتوفير الحق في التعليم للمواطنين الأكثر احتياجا، لذا شهدت القرى والمحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية، نشاطا موسعا من قبل المؤسسة في دعم ومساندة الطلاب الأكثر احتياجا وأسرهم في الاستعداد للعام الدراسي الجديد. 

ووزعت مؤسسة حياة كريمة الشنط المدرسية على الطلاب الأكثر احتياجا، وكذلك المستلزمات المدرسية، في إطار الاستعداد لبداية العام الدراسي. 

ومن ضمن أنشطة مؤسسة حياة كريمة لدعم الطلاب في الحصول على حقهم في التعليم، هو التكفل بدفع المصاريف المدرسية للطلاب غير القادرين، كما وفرّت المؤسسة أيضا الزي المدرسي بالمجان وتوزيعه على الطلاب، إلى جانب توزيع الكتب الخارجية.

طريقة التبرع مع المؤسسة 

وأتاحت مؤسسة حياة كريمة سبل مختلفة للمواطنين من أجل التبرع مع المؤسسة في تقديم هذا الدعم مع بداية العام الدراسي الجديد، وأوضحت أن سعر السهم في توفير الشنط المدرسية مزودة بكافة الأدوات المدرسية التي يحتاج إليها الطالب يصل إلى 450 جنيها، وسعر السهم للمساهمة في المصاريف المدرسية يصل إلى 400 جنيه، أما توفير الكتب الخارجية فيصل سعر السهم فيها إلى 600 جنيه، وأخيرا يصل سعر السهم في توفير الزي المدرسي إلى 1000 جنيه. 

ويمكن للمواطنين التبرع من خلال الموقع الرسمي للمؤسسة، والذي يمكن الوصول له من خلال الضغط هنـــــا، أو من خلال الرسائل النصية علي رقم 9509، وتطبيق فورى، ميجا خير، انستاباي، ڤودافون كاش، اورنچ كاش، أمان أو من خلال رقم الحساب الموحد للبنوك 45004500.

مقالات مشابهة

  • طلب برلماني بإنشاء منصة إلكترونية للسياحة العلاجية
  • كيف تدعم «حياة كريمة» الأكثر احتياجا قبل بدء العام الدراسي الجديد؟
  • هل قال مؤسس تيليغرام إن واتساب يسمح بالتجسس على الهواتف حتى لو كانت مغلقة؟
  • تركي آل الشيخ يتصدر قائمة الأكثر تأثيرًا في الملاكمة والفنون القتالية
  • "لا تعترض على قراراتي".. جلسة بين كولر ونجم الأهلي لتصفية الأجواء
  • حاكم أم القيوين يصدر مرسوماً أميرياً بإنشاء الإدارة القانونية والتشريعية
  • بيان لتجمع العسكريين المتقاعدين... اليكم تفاصيله
  • الجريدة الرسمية تنشر قرارا حول القوائم المالية لشركات التأمين
  • تحديث واتساب: ميزة جديدة قد تغير طريقة تواصل المستخدمين
  • كويتي يتعاون مع الحوثيين لتصفية مواطن يمني!