أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة انطلاق فعاليات «أبوظبي  الدولي للصيد والفروسية» مشاركون في «أبوظبي الدولي للصيد والفروسية»: منصة للتعريف بعراقة التراث العربي

أكد الفريق الشيخ طالب بن صقر القاسمي، المكانة العالمية المميزة التي وصل إليها معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية بفضل اهتمام ودعم القيادة الرشيدة ليتوج المعرض عاماً بعد عام مسيرة من التميز رسمت ملامح قصص النجاح تضاف لإنجازات الدولة والعاصمة أبوظبي كمركز اقتصادي دولي مرموق.


جاء ذلك خلال زيارته فعاليات معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الذي انطلق أمس في مركز أبوظبي الدولي للمعارض «أدنيك» برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات، ويستمر حتى 8 سبتمبر 2024.
وقام الشيخ طالب بن صقر القاسمي، يرافقه الشيخ عمر بن طالب بن صقر القاسمي، والشيخ عبدالعزيز بن فيصل بن صقر القاسمي، والشيخ صقر بن فيصل بن صقر القاسمي، والشيخ حميد بن محمد بن جاسم القاسمي، وعدد من المسؤولين، بجولة في أقسام وأجنحة المعرض المختلفة، اطلع من خلالها على آخر الابتكارات والتقنيات الحديثة المستخدمة في مجالي الصيد والفروسية، إلى جانب بعض قطاعات المعرض الأخرى والأنشطة المصاحبة.
وأشاد بجهود اللجنة العليا المنظمة للمعرض، وما وصل إليه من مكانة عالمية من حيث المساحة والفعاليات والابتكارات الجديدة، إضافة إلى محتويات الأجنحة المشاركة على المستويين المحلي والعالمي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الظفرة الصقارة حمدان بن زايد نادي صقاري الإمارات طالب بن صقر القاسمي أبوظبی الدولی للصید والفروسیة طالب بن صقر القاسمی

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال الإسرائيلي يطالب سكان المنشية والشيخ زايد بالإخلاء الفوري

طالب جيش الاحتلال الإسرائيلي، سكان أحياء المنشية، بالشيخ زايد ومشروع بيت لاهيا، بالإخلاء الفوري، لتنفيذ عمليات عسكرية في المنطقة، مستثنيا المرافق الطبية في المنطقة .

وقال أفيخاي ادرعي متحدث الجيش الاحتلال الإسرائيلي: المنظمات الإرهابية تطلق مرة أخرى القذائف الصاروخية وتواصل العمليات نحو دولة أسرائيل. 

وأكد افيخاي ادرعي، أن المنطقة المحددة، تعتبر منطقة قتال خطيرة

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يطالب سكان المنشية والشيخ زايد بالإخلاء الفوري
  • نجاح كبير للمؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024 برعاية كريمة من معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل اختتمت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024، والذي أقيم في مدينة الرياض خلال الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر و شهد الم
  • «أبوظبي للصيد والفروسية» يعقد دورته ال22 في 30 أغسطس المقبل
  • تحت رعاية حمدان بن زايد.. الدورة الـ 22 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية تعقد فعالياتها في الإمارة
  • «الآثار» تشارك في المعرض السياحي الدولي بهولندا يناير 2025
  • افتتاح مسجد على بن أبي طالب وانطلاق قافلة دعوية في كفر الشيخ
  • “سدايا” تتوج 44 طالبًا وطالبة من 25 دولة في الأولمبياد الدولي الأول للذكاء الاصطناعي
  • انطلاق معرض بغداد الدولي للكتاب تحت شعار العراق يقرأ
  • بدورته الـ25.. معرض بغداد الدولي للكتاب يحتضن 20 دارا للنشر
  • «أبوظبي للزراعة» تطلق النسخة الثالثة من جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميّز الزراعي