صحيفة الاتحاد:
2024-09-14@21:04:36 GMT

ظافر العابدين في «سكة سلامة»

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

محمد قناوي (القاهرة)

أخبار ذات صلة عودة 11 ممثلاً لـ «دراما رمضان» «Boneyard».. تشويق وغموض

تعاقد الممثل التونسي ظافر العابدين على بطولة مسلسل بعنوان «سكة سلامة»، والذي يعود به إلى الدراما المصرية بعد غياب 6 سنوات، لينافس به في موسم رمضان المقبل. وقال ظافر العابدين: «إن العمل سيناريو وحوار ورشة من المؤلفين الشباب، وأشرف على الكتابة محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد بكير، ويجري التحضير وترشيح الفنانين المشاركين لبدء التصوير مبكراً».


وينتظر عرض الموسم الثاني من مسلسل «البحث عن علا» قريباً، مع هند صبري وعدد كبير من النجوم ضيوف الشرف، إخراج هادي الباجوري، وتدور أحداث الجزء الثاني حول «علا» التي تجد نفسها أمام رحلة جديدة لاكتشاف ذاتها، بعد أن أصبح مشروعها التجاري على وشك الانهيار، الأمر الذي يُفضي بها إلى مصادفة تغيّر حياتها.
ويستعد العابدين لخوض تجربته الإخراجية الثالثة بعد فيلمي «غدوة»، و«إلى ابني» ويبدأ تصوير الفيلم الجديد فور الانتهاء من التجهيزات واختيار فرق العمل.
ويشارك مع منة شلبي على بطولة فيلم «كونداليني» -كاسم مؤقت– في أول لقاء بينهما، والعمل مأخوذ عن رواية لميرنا الهلباوي ب بالاسم نفسه، إخراج محمد سلامة، ويقدم خلاله شخصية مدرب يوجا تلجأ إليه سيدة تعاني آلاماً في العمود الفقري، فيساعدها في التخلص من آلامها، وتنشأ بينهما علاقة إنسانية.
ابن خلدون
أعرب العابدين عن أمنيته في تقديم عمل تاريخي، سواء عن شخصية أو حقبة معينة، وتجسيد شخصية عالم الاجتماع ابن خلدون، لأن اسمه مرتبط بتطوير المجتمع.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ظافر العابدين رمضان الدراما الدراما المصرية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل «عايشة الدور» لـ دنيا سمير غانم.. يعرض في رمضان 2025

تعود الفنانة دنيا سمير غانم، للمشاركة في ماراثون رمضان 2025 بمسلسل عايشة الدور، وذلك بعد غياب عنها استمر لأكثر من عامين منذ عرض مسلسل جت سليمة.

تفاصيل مسلسل عايشة الدور لـ دنيا سمير غانم

ومن المفترض، أن تدور أحداث مسلسل عايشة الدور، لـ دنيا سمير غانم في إطار اجتماعي تشويقي، مكون من 15 حلقة، ولم يتم اختيار باقي أبطال العمل حتى الآن، وهو من تأليف وإخراج أحمد الجندي.

دنيا سمير غانم آخر أعمال دنيا سمير غانم

ومن ناحية آخرى، تواصل دنيا سمير غانم تصوير أحدث أعمالها في السينما التي تحمل اسم روكي الغلابة، ومن المقرر أن تجسد خلال أحداث الفيلم شخصية مختلفة وجديدة عليها، إذ تجسد شخصية بودى جارد للفنان محمد ممدوح تايسون الذى يقدم شخصية رجل أعمال كبير ويمران بمواقف كوميدية خلال أحداث الفيلم.

الفنانة دنيا سمير غانم أبطال فيلم روكي الغلابة

ويشارك في بطولة فيلم روكي الغلابة، بجانب دنيا سمير غانم، عدد من النجوم أبزهم: محمد ممدوح، الفنان محمد ثروت وعدد كبير من الفنانين، والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكى.

آخر أعمال دنيا سمير غانم

وكانت مسرحية آنستونا، آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم في المسرح، ولعبت خلالها دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

اقرأ أيضاً«أحلى وأجدع شوشو».. دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد شيماء سيف (صورة)

دنيا سمير غانم تسعد لتقديم عرض مسرحي وموسيقي بـ مهرجان العلمين 2024 في هذا الموعد

رامي رضوان يهنئ دنيا سمير غانم بفيلم «روكي الغلابة» | صور

مقالات مشابهة

  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • تفاصيل مسلسل «عايشة الدور» لـ دنيا سمير غانم.. يعرض في رمضان 2025
  • مي عمر تسابق الوقت بـ”عش عش”.. هل تلحق بموسم رمضان؟
  • طليقة أشرف حكيمي تشارك في بطولة فيلم سينمائي مع ظافر العابدين
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • ياسر جلال يشارك بمسلسلين في رمضان 2025
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • محمد رجب يعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "الحلانجي" المنتظر
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»