بوابة الفجر:
2024-09-14@21:03:42 GMT

خطوات تسجيل منصة في جدارات 1446

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

يهتم الكثير. من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بمعرفة كيفية تسجيل  في منصة جدارات، حيث تعتبر من أهم المنصات السعودية، التي تقدم وظائف متنوعة في مختلف التخصصات والمجالات، لذلك تسهل على الجميع إيجاد فرص عمل بكل سهولة، وقد استطاعت أن تحقق في مجال التعليم تطور مهنى لجميع المعلمين والمعلمات، الذين تقدموا عبر المنصة، ومن خلال المقال سنوضح لكم خطوات التسجيل في المنصة، ومميزات المنصة، بالإضافة إلى الهدف الرئيسي من المنصة.

كيفية تسجيل منصة جدارات

توفر منصة جدارات، العديد ما الوظائف في كافة التخصصات والمجالات، لجميع المتقدمين، كما تعمل على التطوير المهني للمتقدم مع إمكانية توفير المعلومات التي يحتاجها، التي تؤهله للحصول على الوظيفة المناسبة، ويتساءل البعض عن كيفية التسجيل في المنصة، حيث يمكن التقديم إلكترونيا، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

يقوم المتقدم  بالذهاب إلى موقع منصة جدارات.ثم يقوم بفتح الصفحة الإلكترونية.يتعين على المتقدم تسجيل الدخول من خلال إدخال اسم المستخدم ورقم الهوية، ثم يقوم إنشاء حساب في حال عدم توفر واحد.ومن ثم يقوم بتحديد لوظائف المتاحةيتعين على المتقدم كتابة جميع  البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة.ثم يقوم برفع كافة المعلومات الدراسية.وبعد ذلك يقوم بالضغط على المربعات لكتابة تفاصيل الوظيفة المطلوبة.ثم يقوم بتحديد  الوظيفة التي ترغب بها من القائمة.وفي الختام، يقوم بإرسال الطلب والمراجعة وانتظار الرد. أفضل أنواع المكسرات لخسارة الوزن مصر في 24 ساعة| مفاجئة عن عريس الدقهلية.. وبشرى عن الاقتصاد المصري
مميزات تسجيل منصة جدارات

وكشفت منصة جدارات 2024، عن مميزات، التي يحصل عليها المتقدم، في حالة البدء بالعمل عليها والتي يمكن تناولها على النحو التالي:

يستطيع المتقدم استخدام الفلاتر لحجب الوظائف الغير مناسبة، للوصول إلى الوظيفة المناسبة سريعًا.يستطيع المتقدم المقارنة بين الوظائف مع اختيار الوظيفة المناسبة.تتميز المنصة بإعطاء المتقدم ملف كامل عن الوظيفة لمعرفة المناسب من الغير مناسب.تقوم المنصة بتقديم على المؤهلات العلمية للقطاع الحكومي.الهدف من تسجيل منصة جدارات

تهدف المنصة إلى توفير وظائف كثيرة، لتوحيد جميع الباحثين عن الوظائف وجمعهم في مكان واحد لتوفير فرص عمل مناسبة، وفي ذات الوقت تقوم بتحسين  مهارات الباحث عبر تقديم المعلومات اللازمة

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منصة جدارات للتوظيف منصة جدارات تسجیل منصة

إقرأ أيضاً:

«التنمية الأسرية»: منصة «تربية المراهقين» تدعم الأهالي بمحتوى شامل

أبوظبي: ميرة الراشدي
أكدت نورة مجاهد عبدالله، اختصاصي تثقيف صحي في مؤسسة التنمية الأسرية ومسؤولة منصة «الأبوة الإيجابية»، أن منصة «تربية المراهقين» تقدم محتوى شاملاً لدعم الأهالي في تحفيز أبنائهم على الدراسة، وتطوير علاقاتهم الاجتماعية.
وأوضحت أن المنصة تقدم حلولاً عملية لمساعدة الأسرة على مواجهة التحديات الدراسية والاجتماعية التي يمر بها المراهقون، وتدعمهم على مدار العام الدراسي.
وقالت في تصريحات خاصة لـ«الخليج»، إن منصة «تربية المراهقين»، تقدم توجيهات لتعزيز الدافعية للدراسة، مثل وضع أهداف صغيرة وقابلة للتحقيق، وتهيئة بيئة دراسية هادئة في المنزل، مشددة على أهمية توجيه الأبناء لاكتساب مهارات جديدة لمواكبة سوق العمل المستقبلي، مثل البرمجة والذكاء الاصطناعي، وإشراكهم في نقاشات حول المهن المستقبلية.
وأشارت إلى أن الغياب المتكرر من المدرسة يمثل تحدياً شائعاً، وتقدم المنصة نصائح للأهل لفهم الأسباب ومعالجة المشكلة بالتواصل مع المدرسة، ووضع روتين يومي منظم، كما تدعم المنصة الأهالي في مساعدة أبنائهم على بناء علاقات صحية مع زملائهم من خلال تشجيعهم على الانخراط في الأنشطة المدرسية، وتطوير مهارات التواصل الاجتماعي.
وأوضحت أن المؤسسة تسعى من خلال خدمة «تنمية مهارات الوالدية الفاعلة» إلى تعزيز مهارات الآباء في التعامل مع أبنائهم وفقاً لمراحلهم العمرية، بما يشمل تنمية المهارات في مرحلة المراهقة وتعزيز دور الرجل في الوالدية الإيجابية.

مقالات مشابهة

  • بعد اعتمادها.. كل ما تريد معرفته عن منصة مودة
  • جهاز الأمن الوطني يعلن انطلاق أول منصة للأمن السيبراني في العراق
  • الأمن الوطني يعلن انطلاق أول منصة للأمن السيبراني في العراق
  • «التنمية الأسرية»: منصة «تربية المراهقين» تدعم الأهالي بمحتوى شامل
  • ما شروط الحصول على العفو الملكي للسجناء 1446؟
  • “الطاقة والبنية التحتية” تطلق منصة “جسر البيانات”
  • رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات وظائف الطرق والكباري
  • مكتبة رقمية ضخمة وبرامج حصرية.. الجزيرة 360 تنطلق قريبا
  • معاش تكافل وكرامة.. خطوات الحصول عليه والأوراق المطلوبة
  • الطاقة والبنية التحتية تطلق منصة جسر البيانات