تناولت برامج التوك شو، اليوم السبت، عدد من القضايا والملفات التي شغلت الرأي العام، واهتم المواطن بمتابعة تطوراتها، وإليكم التفاصيل:

إطلاق المرحلة الأولى لمنصة مصر الصناعية الرقمية والخدمات المقدمة.. شاهد التفاصيل

قالت الدكتورة ناهد يوسف، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، إنه سيتم بداية من الغد الأول من سبتمبر إطلاق المرحلة الأولى لمنصة مصر الصناعية الرقمية.

وأضافت "ناهد يوسف" خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، أن البوابة سيكون عليها كل الخدمات التي تقدمها وزارة الصناعية.

إطلاق المرحلة الأولى لمنصة مصر الصناعية الرقمية والخدمات المقدمة.. شاهد التفاصيل خطوات التسجيل في منصة مصر الصناعية الرقمية.. شاهد التفاصيل

كشف هاني موسى، رئيس قطاع تطوير الأعمال التجارية في أي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، تفاصيل في التسجيل منصة مصر الصناعية الرقمية، بالإضافة إلى الخدمات التي ستقدمها المنصة لكل المستثمرين، والبداية من خلال دخول المستثمر على المنصبة وتسجيل البيانات الشخصية.

وقال "موسى" خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، إنه يمكن لكل مستثمر الاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها منصة مصر الرقمية، مردفًا: "كل الخطوات ستكون إلكترونية أون لاين، والمرة الوحيدة التي سيذهب فيها المستثمر الذهاب لهيئة التنمية من أجل استلام نتيجة الطلب".

خطوات التسجيل في منصة مصر الصناعية الرقمية.. شاهد التفاصيل مفاجأة صادمة بشأن خطف عريس يوم زفافه.. شاهد التفاصيل

كشفت همت الحسيني، مراسلة صدى البلد من الدقهلية، تفاصيل الفيديو المتداول بشأن خطف عريس يوم زفافه في محافظة الدقهلية، مما أثار موجة من الغضب والرعب بين المعازيم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت مراسلة صدى البلد ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، أن صاحب فيديو الخطف يدعى أحمد جمال، موضحة أنه وفقا للتحريات الأولية فإن العريس منذ أسابيع يجهز للفكرة بالاتفاق مع خطيبته.

مفاجأة صادمة بشأن خطف عريس يوم زفافه.. شاهد التفاصيل نشأت الديهي يزف بشرى سارة عن الاقتصاد المصري

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن صافي الأصول الأجنبية في بنوك مصر ارتفع ليتجاوز 13.3 مليار دولار، بزيادة قدرت لـ1.7%، مشيرًا إلى أن العجز في الأصول الأجنبية كان مخيفًا خلال الفترة السابقة، ولكن الأصول في زيادة مستمرة في القطاع المصرفي الخاص أو البنوك الحكومي. 

وتابع "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء السبت، أن  ارتفاع صافي الأصول الأجنبية يعكس حالة النجاح الموجودة في الاقتصادي المصري خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن هناك استثمارات خرجت من مصر خلال الفترة السابقة، بسبب القلق أو بسبب تغير سعر الصرف، ولكن مصر خلال الفترة الحالية تعمل الحكومة على إعادة اجتذاب هذه الاستثمارات مرة أخرى. 

نشأت الديهي يزف بشرى سارة عن الاقتصاد المصري عمرو أديب يكشف مفاجأة عن واقعة عريس الدقهلية

عقب الإعلامي عمرو أديب، على الفيديو المتداول لشخص يزيف خطف نفسه لتحقيق مشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، والمعروف إعلاميا بـ عريس الدقهلية، قائلا: "خبر غريب جدا.. تشوف الفيديو تقول إيه اللي جرى فالبلد".

وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، " الدنيا اتقلبت والفيديو بقا تريند ثم يظهر العريس ويقول كنت بهزر"، كاشفا أن العريس في الفيديو متزوج منذ 3 سنوات، ولديه أطفال، واصفا الواقعة بـ مشهد في فيلم أمريكاني.

السعر يبدأ من 200 ألف جنيه| تفاصيل طرح أول سيارة كهربائية في مصر

كشف الدكتور محمد الغمري، الباحث الرئيسي لمشروع تصنيع أول سيارة كهربائية مصرية، آخر تفاصيل تصنيع السيارة الكهربائية، مشيرا إلى أنهم في المراحل النهائية لطرح السيارة الكهربائية.

وأشار الغمري، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أن أول سيارة سيتم طرحها ستكون سيارة ركاب، ومدى السيارة يمكن أن يصل إلى 300 كم، وسعر السيارة سيبدأ من 200 ألف جنيه، وستطرح بنهاية العام الجاري.

الزراعة تكشف موعد انخفاض أسعار الخضروات

كشف الدكتور محمود سامي، أستاذ الخضر بمعهد بحوث البساتين بوزارة الزراعة، سبب ارتفاع أسعار الخضروات الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن الخضروات تتأثر بالتغيرات المناخية ودرجات الحرارة لذا يكون لها مواعيد معينة للزراعة تعرف بالعروات. 

وأشار سامي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أنه يكون هناك فاصل بين العروات، وخلال هذه الفترة يحدث فجوة في الإنتاج تؤدي إلى ارتفاع الأسعار، موضحا أن معهد بحوث الزراعية يعمل على طرح أصناف تتحمل التغيرات المناخية ويتم زراعتها في أوقات مختلفة.

الزراعة تكشف موعد انخفاض أسعار الخضروات عادل حمودة يكشف تاريخ تأسيس الدبلوماسية المصرية

كشف الكاتب الصحفي عادل حمودة، رئيس مجلس تحرير جريدة الفجر، تاريخ تأسيس الدبلوماسية المصرية، موضحا أن تاريخها يرجع إلى يونيو 1819، حيث انتبه محمد على باشا إلى أهمية الاتصال بالجاليات الأجنبية.

وأوضح "حمودة" خلال تقديم برنامجه "واجه الحقيقة"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، مساء اليوم السبت، أن محمد على باشا اختار الخواجا “باغوص بك يوسفيان” لتولي تلك المهمة، حيث بدأ مترجما في بلاط الباشا، وكان يجيد التركية والألمانية والإيطالية والفرنسية ولغة الأم الأرمنية.

عادل حمودة يكشف تاريخ تأسيس الدبلوماسية المصرية الجامعة العربية: القوى الكبرى لا تزال تمنح الاحتلال مظلة الحماية

قال جمال رشدي، المتحدث باسم الجامعة العربية: إن هناك تحركات من الجانب العربي، لاحتواء ما يجري في قطاع غزة، ومنع توسع الصراع. ونحن أمام حالة عجز من المجتمع الدولي بسبب ما يجري في الأراضي الفلسطيني.

وأضاف "رشدي"، خلال مداخلة لقناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم  السبت، أن الجانب العربي يؤكد أن حل الدولتين هو السبيل الوحيد لحل القضية الفلسطينية، لافتًا إلى أن القوى الكبرى لا تزال تمنح الاحتلال الإسرائيلي مظلة الحماية، وهذا الأمر يحتاج إلى وقفة من الجانب العربي.

عاجل.. الجامعة العربية: القوى الكبرى لا تزال تمنح الاحتلال مظلة الحماية مدير معهد فلسطين للأمن القومى: إسرائيل تدمر الوجود الفلسطيني

قال اللواء حابس الشروف، مدير معهد فلسطين للأمن القومي، إن السياسية الممنهجة التي تتبعها إسرائيل وحكومة نتنياهو هي سياسة التدمير البشري والوجود الجمعي للشعب الفلسطيني، حتى تصبح المناطق الفلسطينية بيئة طاردة من أجل تهجيرهم من سكنهم، وخاصة في المخيمات، وتريد عندما تهجر الفلسطينيين من مخيماتهم تلغي حق العودة وتلغى الحق الفلسطيني في الوجود.

وأضاف الشروف، اليوم، خلال مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن هذا الحرب غير مبررة وغير مسبوقة وتكرس إسرائيل كل وجودها باتجاه الضفة، لأنها في النهاية هي تريد الضفة، والمستوطنون يعتبرون الضفة الغربية جزءًا من أرض إسرائيل الكبرى وهي أرض الميعاد، فبالتالي هؤلاء المتطرفون الصهاينة بقيادة حكومة نتنياهو وخاصة سموتريش وبن غفير يتبعون سياسة الحسم التي أعلنوا عنها في عام 2017.

مدير معهد فلسطين للأمن القومى: إسرائيل تدمر الوجود الفلسطيني

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برامج التوك شو مصر منصة مصر الصناعية الاقتصاد المصري منصة مصر الصناعیة الرقمیة المذاع على فضائیة مساء الیوم السبت شاهد التفاصیل خلال الفترة مساء السبت صدى البلد ا إلى أن

إقرأ أيضاً:

مفاجأة بـ أسعار العملات أمام الجنيه المصري اليوم السبت

أسعار العملات اليوم.. شهدت أسعار العملات خلال تعاملات اليوم السبت في ثاني أيام العطلة الرسمية للقطاع المصرفي المصري، استقرارًا، وسجل الدولار فى البنك المركزي المصري نحو 48.36 جنيه للشراء و 48.50 جنيه للبيع، وحقق الجنيه الاسترليني فى البنك المركزي المصري ثباتاً مسجلاً نحو 63.10 جنيه للشراء و 63.31 جنيه للبيع.

 

وحقق سعر الدرهم الإماراتي في البنك المركزي المصري ثباتاً مسجلاً  نحو 13.16 جنيه للشراء و 13.20 جنيه للبيع.

 

وفي هذا الصدد تنشر "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار العملات اليوم السبت في البنوك وماكينات الصرف الألي ATM، وجاءت اسعارها اليوم على النحو الاتي:

"القاهرة الإخبارية" تعرض لقطات حية من الحدود اللبنانية الإسرائيلية (شاهد) المدن الجامعية بسوهاج تنظم ندوة توعوية عن الأمن والسلامة وإدارة الأزمات أسعار العملات اليوم السبت بماكينات الصرف الألي

 

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

سجل الدولار فى البنك المركزي المصري نحو  48.36 جنيه للشراء و 48.50 جنيه للبيع.

 

سعر اليورو في البنك المركزي المصري

سجل اليورو في البنك المركزي المصري نحو 53.30 جنيه للشراء و 53.46 جنيه للبيع.

 

سعر الجنيه الاسترليني فى البنك المركزي المصري

سجل الجنيه الاسترليني فى البنك المركزي المصري نحو 63.10 جنيه للشراء و 63.31 جنيه للبيع.

 

سعر الفرنك السويسري في البنك المركزي المصري

سجل الفرنك السويسري في البنك المركزي المصري نحو 56.61 جنيه للشراء و 56.81 جنيه للبيع.

 

سعر 100 ين ياباني في البنك المركزي المصري

سجل 100 ين ياباني في البنك المركزي المصري نحو 33.91 جنيه للشراء و 34.01 جنيه للبيع.

 

سعر الريال السعودي في البنك المركزي المصري

سجل الريال السعودي في البنك المركزي المصري نحو 12.88 جنيه للشراء و 12.92 جنيه للبيع.

 

سعر الدينار الكويتي في البنك المركزي المصري

سجل الدينار الكويتي في البنك المركزي المصري نحو 158.34 جنيه للشراء و 158.85 جنيه للبيع.

 

سعر الدرهم الإماراتي في البنك المركزي المصري

سجل الدرهم الإماراتي في البنك المركزي المصري نحو 13.16 جنيه للشراء و 13.20 جنيه للبيع.

 

سعر اليوان الصينى فى البنك المركزي المصري

سجل اليوان الصينى فى البنك المركزي المصري نحو 6.79 جنيه للشراء و 6.81 جنيه للبيع.

مقالات مشابهة

  • سعر اليورو مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • 4 مجازر خلال 48 ساعة.. حصيلة الشهداء في غزة تتجاوز الـ41 ألف شهيد
  • مفاجأة بـ أسعار العملات أمام الجنيه المصري اليوم السبت
  • 4 مجازر خلال 48 ساعة.. حصيلة الشهداء في غزة تتجاوز الـ 41 ألف شهيد
  • سعر الدولار اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 أمام الجنيه المصري بالبنوك
  • سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري بمنتصف تعاملات السبت 14 سبتمبر 2024
  • سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • بالتفاصيل.. اعرف توقعات طقس اليوم السبت على مناطق المملكة
  • تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. الأمن يحرر 157 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق