استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم بمكتبه بديوان عام
المحافظة الدكتور بيتر وجيه رئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة والسكان، والوفد المرافق له،بحضور الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية.

 

بدء اللقاء بترحيب المحافظ برئيس قطاع الطب العلاجي والفريق المرافق له، معربا عن سعادته بتلك الزيارة التي تعكس مدى اهتمام القيادة السياسية ووزارة الصحة بتطوير المنظومة الطبية بالغربية، والحرص على تقديم أفضل مستوى من الخدمات الطبية لأهالي عروس الدلتا،حيث استعراض الوضع الصحي الحالي بمحافظة الغربية، ومناقشة خطة العمل، وتقارير المرور الإشرافية من قطاع الطب العلاجي بالوزارة، علي المستشفيات العامة والمركزية بالمحافظة، وعرض الإيجابيات والسلبيات، وبحث أي معوقات تؤثر على انتظام سير العمل، لوضع الحلول المناسبة لها، وذلك لتقديم أفضل خدمة طبية علاجية للمرضى بمستشفيات الغربية.

 

وأكد  المحافظ علي أهمية الاستثمار في العنصر البشري، وتكثيف البرامج التدريبية، والتعليم الطبي المستمر، لرفع كفاءة أداء العمل لكافة العاملين بالقطاع الصحي، بما يساهم في الإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضي والمواطنين بمحافظة الغربية عروس الدلتا، مؤكدًا  علي أهمية تطبيق الأساليب الحديثة، والمعايير الدولية لتقديم خدمات متميزة ذات جودة عالية للمرضي بالمحافظة.

 

ومن جانبه أثني رئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة علي أعمال التطوير التي شهدتها العديد من مستشفيات الغربية وأقسامها الطبية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، مؤكدا بأن هذه الزيارات تهدف إلي تحسين الأداء الإشرافي، وتحسين مستوى أداء الخدمة الطبية، من خلال المرور علي مختلف المستشفيات العامة والمركزية والنوعية بالمحافظة، للوقوف علي أي سلبيات من شأنها تحسين الجانب الفني والإداري في أداء العاملين، وحل المشكلات والتحديات التي تواجه إنتظام سير العمل، ومعالجة أي قصور في أداء الخدمة الطبية.

 

وأشاد رئيس القطاع بالخدمات المقدمة للمرضى بالمستشفيات، والتي شاهدها خلال جولة اليوم مؤكدًا على تقديم كافة سبل الدعم للمستشفيات لتقديم افضل الخدمات الصحية للمواطنين.


وفي السياق ذاته أكد الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية أن وزارة الصحة تحرص على تقديم خدمة طبية متميزة تيسيرًا على المرضي المترددين علي المستشفيات، وذلك في ظل الاهتمام والدعم الذي توليه الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي للقطاع الصحي، مشيرا إلى ان مديرية الصحة بالغربية تسعي إلى تطوير المنظومه الصحية ورفع كفاءة ودعم المنشآت الطبية بالتجهيزات التي من شأنها رفع جوده الخدمه الطبية المقدمه للمرضي.


الجدير بالذكر ان رئيس القطاع والوفد المرافق له قامو بجولة ميدانية لتفقد المستشفيات بالغربية بدأت من التاسعة صباحًا وتضمنت مستشفى زفتي العام،وحدة الغسيل الكلوي بنهطاي، مستشفى السنطة المركزي،مشروع انشاء مستشفى السنطة الجديد، مشروع انشاء مستشفى طنطا العام الجديد، مستشفى حميات المحلة، مستشفى صدر المحلة، مستشفى المحلة العام.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الغربية وزارة الصحة والسكان الطب العلاجى

إقرأ أيضاً:

وزير قطاع الأعمال يزور شركة "غزل المحلة" ويلتقي محافظ الغربية ونواب البرلمان

 قام المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، اليوم السبت، بزيارة إلى شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، حيث كان في استقباله اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية.

بعد أشهر من افتتاحه .. سقوط أجزاء من سور ممشى المنصورة السياحي


 واستهل المهندس محمد شيمي الزيارة بعقد لقاء مع محافظ الغربية وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، بحضور الدكتور أحمد شاكر العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للغزل والنسيج، والمهندس أحمد بدر العضو المنتدب لشركة غزل المحلة.
تناول اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات ذات الصلة بالشركات التابعة للوزارة ومشروعاتها الواقعة في نطاق محافظة الغربية، ومن بينها مشروع تطوير شركة غزل المحلة، حيث تم استعراض آخر مستجدات الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة ضمن المشروع القومي لتطوير صناعة الغزل والنسيج. واستمع الوزير إلى المقترحات والرؤى التي عرضها السادة النواب، مؤكدا الحرص على التواصل الدائم والفعال مع نواب البرلمان وتكامل الجهود بما يسهم في تحقيق الصالح العام.

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الصحة والسكان يطمئن على حالة مصابي حادث قطاري الزقازيق في مستشفى الأحرار التعليمي
  • رئيس هيئة مستشفى الثورة يتفقد التجهيزات الطبية بساحة ميدان السبعين
  • محافظ الغربية يستقبل وزير قطاع الأعمال العام داخل شركة غزل المحلة
  • وزير قطاع الأعمال يزور شركة "غزل المحلة" ويلتقي محافظ الغربية ونواب البرلمان
  • قطاع الطب العلاجي يتفقد مستشفى أبشواى المركزى بالفيوم
  • البيان الختامي لاجتماع مدريد: نؤكد على ضرورة تمكين الحكومة الفلسطينية من أداء جميع واجباتها في قطاع غزة والضفة الغربية بما في ذلك القدس الشرقية
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد مستشفى الحميات لمتابعة سير العمل وتوَّجه بإعادة توزيع العيادات الخارجية
  • محافظ الغربية يتابع سير العمل بالمراكز التكنولوجية وتقديم طلبات التصالح
  • 703 قتلى في الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر
  • محافظ الغربية يستقبل لجنة تقييم المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء