نشبت بين بالأسلحة البيضاء بمنطقة الحبيل التابعة لمركز ومدينة البياضية شرق محافظة الأقصر، راح ضحيتها شاب قتلا بمطواه على يد جاره.

كان تلقى اللواء محمد الصاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا من غرفة العمليات بمديرية الأمن، يفيد بمقتل الشاب «إ.ح» 15 عاما، مقيم ناحية الحبيل بدائرة مركز شرطة الأقصر، على يد أحد الجيران بسبب مشاجرة نشبت بين الطرفين، وتلقى 4 طعنات نافذة في الصدر وسقط جثة هامدة على الأرض.


وبينت التحريات الأولية أن الشاب كان يمكث في منزل عائلة جده، ودارت خلافات مع الأطفال الصغار أمام المنزل، على إثرها تطورت المشادة الكلامية إلى المشاجرة  بالأسلحة البيضاء «سنجة ومطواه»، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.


واستقبلت مشرحة مستشفى الكرنك الدولي بمدينة الأقصر التابعة لهيئة الرعاية الصحية، جثمان الشاب وتم انتداب الطبيب الشرعي للتصريح بالدفن عقب التأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، حُرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر الاقصر قتل شاب مشاجرة بالاسلحة مدينة البياضية بالاسلحة البيضاء أمن الأقصر

إقرأ أيضاً:

مشاجرة بين سائق توك توك وأتوبيس نقل عام

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع "فيس بوك" بشأن تعدى سائق مركبة "توك توك" على سائق أتوبيس وإحداث إصابته.

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة لكشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن قيام سائق مركبة "توك توك" بالاصطدام بأتوبيس بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة وحدوث مشاجرة بين سائقيهما قام على أثرها سائق مركبة "التوك توك" بالتعدي على سائق الأتوبيس بسلاح أبيض وإصابته وفر هاربًا.

بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة من سائق أتوبيس، مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء "مصاب بجرح قطعي باليد اليسرى"، وقرر أنه حدثت مشادة كلامية بينه وبين سائق مركبة "توك توك" بسب خلاف على أولوية المرور تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الأخير بإحداث إصابته مستخدماً سلاح أبيض.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة مديرية أمن القاهرة من ضبط المشكو فى حقه بحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة، وأقر بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مشاجرة البتاوين.. الأمن العراقي يزيد غلة المعتقلين السوريين
  • مصرع طفل رضيع سقط في بيارة صرف شرق الأقصر
  • مفاجأة غير متوقعة في جريمة مـقـتـل شاب حرقًا على يد مؤثرة شهيرة
  • فيديو صادم.. صاعة تضرب شاباً يرقص على الشاطئ
  • الجلفة: 4 جرحى في حادث تصادم شاحنتين بمنطقة “الحبيل” بالبيرين
  • حادثة مؤلمة... هكذا خسر الشاب علي حياته أثناء العمل
  • مشاجرة بين سائق توك توك وأتوبيس نقل عام
  • الشاب خضر في العناية المشددة... تعرّض لحادث سير وحالته حرجة
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • القبض على 12 سورياً في الرياض بعد مشاجرة في مكان عام إثر خلاف بينهم