تغنى بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بأداء ومستوى النرويجي إيرلينج هالاند، والذي سجل ثلاثية قاد بها فريقه للفوز على وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا عبر قناة سكاي سبورتس عقب اللقاء: "هالاند كان مذهلا منذ البداية، الهدفان الأول والثاني رائعان، أما الثالث فهو فريد من نوعه".

وأضاف المدرب الإسباني: "بهذه العقلية وما يحققه من أرقام مقارنة بسنه إضافة إلى كونه محبوبا من زملائه داخل الملعب، سيكون بإمكانه أن يحقق كل ما يريده".

وواصل: "لابد أن تمنحه الحرية لفعل ما يريده، لقد سجل ثلاثة أهداف اليوم، ولكنه لم يفقد كرة واحدة، إنها إحدى أفضل مبارياته معنا".

وواصل "إنه يدرك جيدا ما نحتاجه في كل مباراة، فهو لاعب ذكي، كما أنه يريد تسجيل الأهداف دائما".

وعن الفوز على وست هام، قال جوسيب جوارديولا إن فريقه قدم أداء جيدا للغاية، وأن المنافس كان يشكل خطورة دائما بفضل الثنائي لوكاس باكيتا ومحمد قدوس.

وختم جوارديولا تصريحاته "لقد انتهت الفترة الأولى من الموسم، وكنا نلعب مباراة واحدة كل أسبوع، وكانت فترة رائعة، والآن سنبدأ الاستعداد لخوض مباراتين كل أسبوع".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر سيتي هالاند مانشستر سيتي اليوم مباراة مانشستر سيتي مباراة مانشستر سيتي اليوم مانشستر سيتي ووست هام مباراة مانشستر سيتي ووست هام ملخص مباراة مانشستر سيتي اليوم مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد ملخص مانشستر سيتي ووست هام مانشستر سيتي ووست هام يونايتد ملخص مباراة مانشستر سيتي ووست هام ثلاثية هالاند

إقرأ أيضاً:

هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بـ البريميرليج

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الفوز على نظيره برينتفورد بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024/2025.

هالاند يُسطر تاريخ جديد في الدوري الإنجليزي

تقدم برينتفورد في النتيجة سريعًا في الدقيقة الأولى من عمر المباراة عن طريق اللاعب يوان ويسا، فيما جاء هدف التعادل لمانشستر سيتي من خلال الللاعب النرويجي إرلينج هالاند في الدقيقة 19.

واستطاع هالاند تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول من المباراة، وذلك بعد المستويات الكبيرة التي قدمها لاعبي السيتي.

بهذه النتيجة، يرفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط لـ 12 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، بينما يتجمد رصيد برينتفورد عند النقطة الـ 6 في المركز السابع.

وكان مانشستر سيتي، قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: كايل وواكر، جون ستونز، مانويل أكانجي، ريكو لويس.

وسط الملعب: إيلكاي جوندوجان، ماتيو كوفاسيتش.

وسط الملعب الهجومي: سافينيو، كيفين دي بروين، جاك جريليتش.                      

الهجوم: إيرلينج هالاند.

مقالات مشابهة

  • هالاند يقود جوارديولا لرقم تاريخي مع مانشستر سيتي
  • هالاند يقود مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الرابع في البريميرليغ
  • هالاند يواصل كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي بعد ثنائيته أمام برينتفورد
  • هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بـ البريميرليج
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي التقدم أمام برينتفورد في الشوط الأول
  • التشكيل الرسمي.. مانشستر سيتي ضد برينتفورد
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • جوارديولا يكشف موقف هالاند من مواجهة برينتفورد
  • تصريحات مثيرة من جوارديولا حول الـ115 تهمة ضد مانشستر سيتي.. ومواجهة برينتفورد