بعد ساعات قليلة على حذف حسابها على منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، طرحت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أغنية جديدة، تحمل اسم “عسل حياتي”.

ونشرت شيرين، الأغنية الجديدة عبر حسابها على منصة “إكس”، مساء السبت، وأهدتها إلى جمهورها.
وقالت شيرين في تعليقها المُصاحب للأغنية: “الأغنية دي إهداء مني لكل الفانز واحد واحد وواحدة واحدة، ما أقدرش أعيش من غيركم يا أحلى حاجة وأحلى سند في حياتي”.

وحققت الأغنية مُشاهدات على منصة “إكس” وحدها تُقارب من 100 ألف في أقل من ساعتين.
وتُعد هذه الأغنية هي الخامسة التي تطرحها شيرين، بعدما طرحت 4 أغانٍ خلال الفترة الأخيرة على قناتها على منصة “يوتيوب” وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم حذفها بطلب من شركة “روتانا للصوتيات”.

وكان رضا صقر، المستشار القانوني لشركة روتانا، اعتبر في تصريحات لـ “24”، نشر الفنانة شيرين عبدالوهاب لأغانيها أمراً مُخالفاً لبنود عقدها مع الشركة الذي ما زال سارياً، بينما تنفي شيرين سريان العقد الموقع مع روتانا.
ولفت صقر، إلى أن نشر شيرين لأي أغنية جديدة، سيقابله “حذف فوري” لها من المنصات الاجتماعية و”يوتيوب”.
وكانت أزمة شيرين شهدت تطور جديد ومُفاجئ، السبت، بحذف حسابها على منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد أسبوعين فقط من تأسيسه، بينما اتجهت إلى إنشاء حساب جديد على منصة “تيك توك”، ودعت جمهورها للتفاعل معه.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: على منصة

إقرأ أيضاً:

غوارديولا: أكره “واتساب”.. ولا أطيق “تيك توك”

المناطق_متابعات

كشف بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي جانباً مختلفاً من شخصيته بعدما أكد أنه لا يتعامل مع تطبيق “واتساب” ولا يحب وسائل التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنه يستخدم هاتفه فقط لتلقي المكالمات.

وظهر المدرب الأيقوني في حوار مع “سكاي سبورت” يوم الخميس وقال: لا أحب وسائل التواصل الاجتماعي، ولا أستخدم تطبيق واتساب، حتى إنني لا أشاهد إنستغرام أو تيك توك.

أخبار قد تهمك غوارديولا: عدم تعويض ألفاريز مجازفة 31 أغسطس 2024 - 11:06 صباحًا غوارديولا يدعو لاعبيه لـ”معاقبة” ريال مدريد 9 أبريل 2024 - 2:29 مساءً

وزاد ضاحكا: لدي هاتف واحد أستخدمه للمكالمات والرسائل النصية، إذا أردت معرفة شيء ما فإنني أذهب إلى بناتي كي أرى ما يدور في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأتبع: لست ضمن مجموعات واتساب مع لاعبي فريقي، أراهم دائماً ولهذا أفضل أن أمنحهم فرصة الحديث مع بعضهم، أعتقد أنني لا أريد رؤيتهم وهم لا يريدون رؤيتي.

وختم: أصبحت أكثر كسلاً مع مرور الوقت، لم أعد أشاهد فيديوهات المنافسين كما كنت أفعل في البداية، الآن أنا أشاهد ما يكفي فقط لشرح نقاط ضعف المنافسين.

وصنع بيب لنفسه اسما كأحد أعظم مدربي كرة القدم عبر التاريخ، إثر نجاحاته المتتالية التي حققها مع برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • “وول ستريت جورنال”: أوروبا أمام خيار مؤلم.. الحرب في مواجهة الرفاه الاجتماعي
  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بالنسخة الأصلية من "عودتني الدنيا"
  • شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»
  • غوارديولا: أكره “واتساب”.. ولا أطيق “تيك توك”
  • عمرو مصطفى يعيد تسجيل أغنية شيرين.. “بصوت مصري جديد”
  • “الطاقة والبنية التحتية” تطلق منصة “جسر البيانات”
  • عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب
  • جمعية “شراكة” توقّع اتفاقية تعاون مع وكالة الضمان الاجتماعي