يمانيون../
بارك المكتب السياسي لأنصار الله للمقاومة الفلسطينية استبسال أبطالها في التصدي للعدوان والحصار وتنفيذها عمليات نوعية وفدائية.

وتابع المكتب السياسي لأنصارالله بقلق كبير التصعيد العسكري والعدوان الإسرائيلي على الضفة الغربية والاقتحامات والمداهمات المستمرة للمخيمات.

وأكد المكتب أن العدو الإسرائيلي أطلق العنان للمستوطنين اليهود المدججين بالسلاح لتنفيذ عمليات القتل والحرق في المدن والقرى الفلسطينية، مشيرا إلى أن “العملية العسكرية” للعدو في الضفة منذ 4 أيام بهدف إرهاب المدنيين وتهجيرهم تعد الأكبر من نوعها منذ نحو 20 عاما.

كما بارك المكتب وحدة المقاومة الفلسطينية بمختلف تشكيلاتها التي تعيش مرحلة متقدمة من التكامل والتنسيق مؤكدا على أن اليمن وقواته المسلحة ماضٍ في إسناد الشعب الفلسطيني والانتصار لغزة والضفة ما دام العدوان والحصار مستمرا.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الحوثيون: أعددنا للعدو مفاجآت لن يتخليها أبدًا

أوضح وزير دفاع حكومة حركة "أنصار الله" اليمينة (الحوثيون) اللواء الركن محمد العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة للحركة اللواء الركن محمد الغماري، "إعداد مفاجآت للعدو لن يتخيلها أبدا، وفقًا لما أوردته" روسيا اليوم".

زيلينسكي يطالب أعضاء الكونجرس بتسريع توريد الأسلحة عاجل.. سفينة تتعرض لهجوم حوثي في البحر الأحمر


رفع وزير الدفاع والإنتاج الحربي ورئيس هيئة الأركان العامة، للحوثيين، برقية تهنئة إلى المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة التابعة لحركة "أنصار الله"، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وتوجه  العاطفي والغماري إلى المشاط بالقول: "إننا ونحن نحتفل بهذه المناسبة الدينية العظيمة نستلهم من سيرة نبينا الكريم محمد.. الروح الجهادية والتضحية والعطاء والقيم النبيلة والأخلاق الفاضلة ونعمل جاهدين على التحلي بنهجه وأداء واجبنا الديني والوطني والأخلاقي وحماية الوطن وحفظ أمنه واستقراره
وأضافا: "أيا كانت التحديات والمحن وأيا كانت المتغيرات فإن موقف بلدنا المستمد من ديننا وعقيدتنا ومن موقف قيادتنا الحكيمة لن يتزعزع، ونحن نؤكد لكم بأننا لن نتهاون في الدفاع عن وطننا ومقدساتنا وقضايا أمتنا، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، .

وختما الرسالة متوجهين للمشاط بالقول: "نهنئكم بهذه المناسبة الدينية العطرة، شاكرين لكم دعمكم الدائم الذي لا يضاهى في النهوض بمؤسستنا العسكرية وقدراتها القتالية في مختلف صنوفها وتشكيلاتها، مؤكدين لكم أننا باقون على العهد، وعلى درب شهدائنا الأبرار سائرون حتى تحقيق النصر.

جدير بالذكر أن متحدث القوات المسلحة اليمنية التابعة للحوثيين العميد يحيى سريع أعلن يوم الثلاثاء الماضي إسقاط مسيرة أمريكية هي الثانية خلال 72 ساعة.

وأعلنت "أنصار الله" يوم السبت 7 سبتمبر، إسقاط طائرة أمريكية من طراز MQ9 اثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء محافظة مأرب.

وكان الحوثيون قد توعدوا الولايات المتحدة وإسرائيل وبريطانيا بالمفاجآت في البر كما في البحر، بتقنيات جديدة غير مسبوقة في التاريخ.

وأكد الحوثيون أن البحر الأحمر بات خاليا من أي وجود عسكري أمريكي، وأضافوا أن واشنطن تلقت هزيمة قاسية في معركتها البحرية
وتشن "أنصار الله" منذ نوفمبر الماضي هجمات بحرية تقول إنها تستهدف السفن المرتبطة بإسرائيل والمتوجهة إلى موانئها، إسنادا للفصائل الفلسطينية في مواجهة الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • الحوثيون: أعددنا للعدو مفاجآت لن يتخليها أبدًا
  • الحوثيون ينقلون مقاتلين إلى سوريا!
  • استقالة مدوية تهز أركان الحوثيين: قيادي كبير يغادر المكتب السياسي
  • 4 شهداء وعملية نوعية للمقاومة واقتحامات متواصلة لبلدات الضفة الغربية
  • باحث سياسي: تدخل بن جفير في صلاحيات شرطة الاحتلال وراء استقالة كبار الضباط
  • باحث سياسي يكشف السبب وراء الاستقالات في جهاز الشرطة الإسرائيلي
  • محلل سياسي: حجم الدمار الهائل في غزة يعكس وحشية الاحتلال الإسرائيلي
  • خبير شؤون إسرائيلية: مشروع سياسي وراء تحركات الاحتلال بالضفة الغربية
  • خبير: مشروع سياسي يحدث خلف الآليات العسكرية الإسرائيلية (فيديو)
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد الشهداء لـ 703 في الضفة الغربية