جريدة الحقيقة:
2024-09-14@20:59:59 GMT

هالاند يقود السيتي لفوز مستحق على وست هام

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

حقق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً على حساب وست هام يونايتد بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وبدأ وست هام اللقاء بشكل قوي وسدد بوين صاروخية أبعدها إيدرسون بصعوبة في الدقيقة 4 ، وهدد هالاند شباك وست هام برأسية مرت أعلى القائم في الدقيقة السادسة .

وفي الدقيقة 11 يفتتح مانشستر سيتي التسجيل عن طريق هالاند بعد إنفراد تام بالمرمى من تمريرة برناردو سيلفا ، ومرت ثماني دقائق حتى تعادل وست هام عن طريق روبن دياز بالخطأ في مرماه بعد متابعة عرضية من بوين .

ضغط مانشستر سيتي مجدداً حتى نجح في تسجيل الهدف الثاني بتسديدة قوية من هالاند ، وحافظ مانشستر سيتي على تقدمه حتى أنهى الشوط الأول بثنائية لهدف .

حاول برناردو سيلفا أن يقتل المباراة مبكراً ويسجل الهدف الثالث ولكن رأسيته مرت أعلى القائم في الدقيقة 49 ، ومنع القائم هدف لمحمد قدوس نجم وست هام في الدقيقة 52 .

استمرت المباراة مشتعلة من الطرفين وأجرى المدربين عدة تغييرات وفي الدقيقة 85 ينفرد هالاند بالمرمى ويحرز الهدف الثالث بطريقة رائعة .

بهذا الفوز يصبح مانشستر سيتي بالنقطة التاسعة في المركز الأول ويتجمد رصيد وست هام عند النقطة الثالثة في المركز الثالث عشر.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: مانشستر سیتی فی الدقیقة وست هام

إقرأ أيضاً:

ثنائية هالاند تقود مانشستر سيتي للاستفاقة من كمين برينتفورد المفاجئ

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ونظيره برينتفورد في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هالاند يقود مانشستر سيتي للتقدم على برينتفورد

واستطاع فريق مانشستر سيتي أن ينهي الشوط الأول متقدمًا بهدفين مقابل هدف أمام نظيره برينتفورد في المباراة المقامة على أرضية ملعب استاد الاتحاد.

افتتح التهديف  ويسا يوان في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول لصالح برينتفورد، إلا أن  إيرلينج هالاند استطاع أن يسجل هدف التعادل لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 19 من صناعة كيفين دي بروين.

عاجل.. تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي عاجل.. نادي قطر يعلن إصابة أحمد عبد القادر واسبتعاده من مباراة الأهلي اليوم

ونجح إيرلينج هالاند في إحراز الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 32 من صناعة إيديرسون لينتهي الشوط الأول بتقدم السماوي بهدفين مقابل هدف.

ويحتل مانشستر سيتي حتى الآن المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد برينتفورد في المركز الثامن برصيد 6 نقاط.

مقالات مشابهة

  • هالاند يقود جوارديولا لرقم تاريخي مع مانشستر سيتي
  • هالاند يقود مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الرابع في البريميرليغ
  • هالاند يقود السيتي للعلامة الكاملة.. وسقوط مفاجئ لليفربول
  • «السيتي» يعزف «المقطوعة الرابعة» بـ«ثنائية» هالاند
  • هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بـ البريميرليج
  • المدمر هالاند يقود السيتي لقلب الطاولة على برينتفورد
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • ثنائية هالاند تقود مانشستر سيتي للاستفاقة من كمين برينتفورد المفاجئ
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي التقدم أمام برينتفورد في الشوط الأول
  • التشكيل الرسمي.. مانشستر سيتي ضد برينتفورد