أقدم عاطل على قتل زوجة خاله بسكين وضربها بشاكوش على رأسها، وأخفى جثتها تحت كوم رمل أعلى سطح منزله، بإحدى قرى مركز بني سويف، بسبب علاقة آثمة بينه وبينها وطلبها الزواج منه والطلاق من خاله.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطاراً يفيد باختفاء سيدة تدعى "أ. م. ا" ربة منزل 40 عاما ومتزوجة من فران بإحدى القرى التابعة لمركز بني سويف، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد الخولي مدير البحث الجنائي ورئيس مباحث مركز بني سويف، وضباط البحث الجنائي لكشف ملابسات الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تبين من خلال تتبع الكاميرات داخل القرية، أن ربة منزل خرجت من منزلها يوم 28 أغسطس وأثناء مرورها بشوارع القرية دخلت منزلاً ولم تخرج منه وتبين أن المنزل يقيم فيه نجل أخت زوجها ويدعى محمد.ن. ع" 35 سنة عاطل.

واستدعت المباحث المتهم الذي كان يبحث عن زوجة خاله مع أولادها، ودلت التحريات على أن هناك علاقة آثمة بين المتهم والمجني عليها منذ 4 سنوات، وفي يوم 28 أغسطس جاءت المجني عليها إليه في منزله وطلبت منه الزواج وأنها ستتطلب الطلاق من خاله إلا أن المتهم رفض وطعنها عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسمها وأحضر شاكوشا وانهال عليها ضرباً على رأسها وحمل جثتها إلى السطح ووضعها تحت كوم كبير من الرمال لإخفاء جثتها، وتم إلقاء القبض على المتهم واعترف بالواقعة وتم تحرير محضر.

وتبين أن المتهم مقيم بمنزل مكون من 4 طوابق وأن سطح المنزل كان عليه كوم كبير من الرمال فقام المتهم بعد أن قتل زوجة خاله بالطابق الثاني بسكين وتهشيم رأسها بشاكوش وقام بحملها إلى السطح وحفر فى الرمل الموجود فى السطح وأخفى جثتها ونزل المتهم إلى خاله وذهب لمنزل المجنى عليها وبدأ في البحث عن زوجة خاله إلى أن تم تفريغ الكاميرات فى شوارع القرية وتبين أن المجنى عليها خرجت من منزلها وذهبت لابن أخت زوجها ولم تخرج من منزله.

عاينت النيابة العامة موقع الحادث وأمرت بإجراء معاينة تصويرية للجريمة مع المتهم بعد قرار حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف اخبار بني سويف زوجة خاله بنی سویف

إقرأ أيضاً:

جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل صديقه طعنا بسكين

قررت اليوم السبت 14 سبتمبر، محكمة جنايات الفيوم، في جلستها المنعقدة، برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، وعضوية المستشارين خالد محمد عبد السلام، ومحمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، ووكيل نيابة حاتم مجدي عبد الله، تأجيل أولى جلسات محاكمه المتهم أحمد إبراهيم مناع ' 31 سنة، وذلك بعد اتهامه بقتل صديقه ويدعى " فارس توبة " إلى جلسة الأول من أكتوبر القادم، وذلك للاستماع إلى مرافعة هيئة الدفاع عن المتهم.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد حسن ابو عقرب مأمور قسم شرطة ثان الفيوم يفيد ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بنشوب مشاجرة بين شخصين بسبب خلافات مالية على أثرها قام أحدهم بطعن الآخر بالسكين مزهقا روحه.

وانتقلت حينها الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم برئاسه المقدم حسين هاشم رئيس مباحث القسم إلى موقع البلاغ وكشفت المعاينة الأولية وفاة شاب يدعى "فارس توبة" 33 سنة متأثراً بجراحه بعد أن تلقى عدة طعنات بالسكين.

وتمكنت وقتها الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني ويدعي ' أحمد إبراهيم مناع ' 31 سنة، وكشفت التحقيقات أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات ماليه، بحي الصوفي دائرة القسم، واعترف المتهم بأنه لم يكن يقصد قتله، ولكن الغضب أعمى بصيرته وتملك الشيطان منه فقام بتسديد عدة طعنات للمجني عليه حتى أرداه قتيلًا في الحال، جرى آنذاك نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إقالة وتحقيقات في وفاة طفل سقط ببيارة صرف داخل وحدة صحية ببني سويف
  • تحرير 140 محضرًا لمخالفات بالأسواق و المخابز ببني سويف
  • إزالة 212 حالة تعدٍ ضمن الموجة الـ23 لإسترداد أراضي الدولة ببني سويف
  • جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل صديقه طعنا بسكين
  • غدًا.. قطع الكهرباء عن مدينة إهناسيا ببني سويف لمدة 6 ساعات
  • قوافل «حياة كريمة »الطبية تنجح في الكشف على 1306 مواطنين ببني سويف
  • غدًا السبت.. قطع الكهرباء عن مدينة اهناسيا ببني سويف لصيانة لوحة التوزيع
  • إزالة 204 حالة تعدي علي الأراضي ببني سويف
  • مصر الحلوة.. وكيل وزارة قبطي يهدي الموظفين حلوى المولد ببني سويف (فيديو)
  • مراهق يقتل والده بعدما رفض إعطاءه المال