موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.. يترقب عشاق كرة في ربوع الكرة الأرضية وخاصة جماهير الدوري الإنجليزي موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي 2024 فى قمة الأسبوع الثالث من البريميرليج موسم 2024-2025،

نجح نادي ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح من تحقيق انتصارين في في أول جولتين، أمام أبسويتش تاون في الجولة الأولى، وبالجولة الثانية أمام برينتفورد، ليحتل بذلك المركز الرابع فى ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الحادي عشر في جدول ترتيب المسابقة، برصيد ثلاثة نقاط، حيث حقق الفوز فى مباراته الأولى أمام فولهام وخسر مباراته الثانية أمام برايتون

وشهدت الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، تحقيق الريدز الفوز على برينتفورد بهدفيين نظيفيين، بينما تلقى الشياطين الحمر الخسارة على يد برايتون بهدفين مقابل هدف.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر يونايند فى الدوري الإنجليزي: حراسة المرمي: أليسون بيكر، خط الدفاع: ترنت ألكساندر أرنولد - ابرهيما كوناتي - فيرجيل فان ديك - اندرو روبيرتسون.

في خط الوسط:ريان جرافينربخ - اليكسيس ماك اليستر - دومينيك سوبوسلاي، خط الهجوم: محمد صلاح - ديوجو جوتا - لويس دياز.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يحل ليفربول ضيفًا على ملعب أولد ترافورد لمواجهة مانشستر يونايتد في مباراة الجولة الثالثة المقبلة من الدوري الانجليزي الممتاز، والمقرر لها مساء اليوم الأحد الموافق 1 سبتمبر 2024، وذلك في تمام الساعه السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ستقوم شبكة قنوات “بي إن سبورت” ببث المباراة بشكل حصري ومباشر عبر قناة “بي إن سبورت HD 1” اليوم، وسيتم تقديم استوديو تحليلي قبل المباراة بمشاركة نخبة من أبرز المحللين الرياضيين في القناة، ، ويعلق على أحداث المباراة حفيظ دراجي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول مانشستر يونايتد موعد مباراة ليفربول موعد مباراة ليفربول اليوم الدوري الانجليزي موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم الريدز ليفربول ضد مانشستر يونايتد ليفربول ومانشستر يونايتد موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مانشستر يونايتد ضد ليفربول موعد مباراة ليفربول القادمة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة تشكيل الريدز مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول مانشستر یونایتد فی الدوری موعد مباراة لیفربول الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

أعلن المدرب الهولندي إريك تن هاج عن تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط بعد فوزه في مباراة واحدة، وهزيمته في مباراتين بأول ثلاث جولات، بينما يتواجد فريق ساوثهامبتون في المركز التاسع عشر بدون نقاط.

ويأمل فريق مانشستر يونايتد بقيادةإريك تن هاج في استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة اليوم أمام ساوثهامبتون بعد هزيمته في آخر جولتين أمام برايتون وليفربول.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، كالتالي:

تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

???? Presenting your United squad for today’s lunchtime kick-off! ????️⚽️#MUFC || #SOUMUN

— Manchester United (@ManUtd) September 14, 2024

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سينت ماري في تمام الساعة الثانية ونصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة توتنهام ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي ضد ساوثامتبون في الدوري الانجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي
  • موعد مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل