جريدة الحقيقة:
2024-09-14@20:53:31 GMT

برشلونة يسحق بلد الوليد بسباعية

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

انفرد برشلونة بصدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بعد فوزه الكاسح على ضيفه بلد الوليد 7 / صفر، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمسابقة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق خمس نقاط عن فياريال صاحب المركز الثاني وثماني نقاط عن سيلتا فيغو في المركز الثالث، وبفارق سبع نقاط كاملة عن ريال مدريد، الغريم التقليدي، الذي يحتل المركز الخامس.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد بلد الوليد عند أربع نقاط في المركز الثاني عشر.

وتقدم برشلونة في الدقيقة 20 عن طريق رافينيا، وبعده بأربع دقائق سجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني، فيما أضاف جوليس كوندي الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة 64 سجل رافينيا الهدف الثاني له والرابع لبرشلونة، وعاد ليكمل ثلاثيته الشخصية في الدقيقة 72 مسجلا الهدف الخامس، فيما أضاف داني أولمو الهدف السادس في الدقيقة .82

وفي الدقيقة 85 سجل فيران توريس الهدف السابع لبرشلونة.

ودخل برشلونة المباراة برباعي هجومي متنوع الأدوار، حيث يتواجد داني أولمو كصانع ألعاب، ويتواجد لامين يامال على الجهة اليمنى، ورافينيا على الجهة اليسرى، فيما يلعب البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي في مركز المهاجم

من جانبه دخل بلد الوليد المباراة محاولا تكرار سيناريو مواجهته مع ريال مدريد، والذي رغم خسارته صفر 3/، قدم مباراة جيدة على المستوى الدفاعي وبادر بالهجوم في بعض الفترات من المباراة.

وفي الدقيقة 20 نجح برشلونة في تسجيل الهدف الأول عن طريق رافينيا، الذي تلقى كرة طولية من المدافع باو كوبارسي، ليروضها بالصدر ويضعها في شباك كارل هاين حارس بلد الوليد.

ولم تمض أربع دقائق حتى نجح برشلونة في إضافة الهدف الثاني عن طريق ليفاندوفسكي، حيث تلقى تمريرة رائعة من منتصف الملعب من زميله لامين يامال، ليروض الكرة ويسددها في الشباك مسجلا الهدف الثاني.

وتصدى حارس برشلونة، مارك أندير تيرشتيغن، لفرصة خطيرة في الدقيقة 36، حيث لعب كيكي بيريز كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لزميله إيفان سانشيز، ليتسلمها ويسددها لكن الحارس الألماني أبعد الخطر عن مرماه في أول فرصة تشكل تهديدا حقيقيا من جانب بلد الوليد.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: الهدف الثانی فی الدقیقة بلد الولید

إقرأ أيضاً:

خيسوس نافاس يسجل هدفه الأول منذ 2019

أحرز خيسوس نافاس، نجم إشبيلية، هدفًا رائعًا لفريقه في مباراته ضد خيتافي بالدوري الإسباني، وذلك بتسديدة قوية في منتصف الشوط الأول.

يُعتبر هذا الهدف الأول لنافاس بعد فترة طويلة من الغياب عن التسجيل، حيث كان آخر هدف له مع إسبانيا في نوفمبر 2019، بينما سجل آخر أهدافه مع إشبيلية في فبراير من نفس العام ضد برشلونة.

يُعَد هدف خيسوس نافاس بمثابة انتصار شخصي له بعد فترة طويلة من الانتظار، ويعكس عودته القوية إلى مستواه المعهود. هذا الهدف ليس فقط مهمًا للفريق في سياق الدوري، بل يعزز أيضًا ثقة نافاس بنفسه بعد فترة من الغياب عن المرمى.

جوارديولا يشيد بأداء لاعبي برينتفورد ريال مدريد يخطط للتعاقد مع ألفونسو ديفيز

ويأتي هذا الهدف في وقت حاسم لإشبيلية، حيث يسعى الفريق للعودة إلى المنافسة بقوة في الدوري الإسباني وتعزيز مركزه.

الهدف الذي سجله خيسوس نافاس يمثل أيضًا لحظة محورية في مسيرته، حيث يبرز قدرته على العودة بقوة رغم الصعوبات التي واجهها في الفترة الماضية. يجسد هذا الهدف التزامه وعزيمته، كما يعكس مدى تأثيره الإيجابي على إشبيلية في ظل منافسة قوية هذا الموسم.

بالإضافة إلى ذلك، يساهم هذا الهدف في تعزيز الروح المعنوية للفريق ويمنح جماهير إشبيلية الأمل في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة.

مقالات مشابهة

  • خيسوس نافاس يسجل هدفه الأول منذ 2019
  • فتاة كركوك يسحق سيدات النجمة في دوي النخبة لكرة اليد
  • لأول مرة.. رافينيا لاعب الشهر في الدوري الإسباني
  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو
  • رافينيا أفضل لاعب في "الليغا" بشهر أغسطس
  • فيلم "إكس مراتي" يحتل المركز الثاني في شباك الإيرادات
  • أستاذ علم الأحياء الدقيقة: فيروس القُراد ينتقل إلى الإنسان عن طريق اللدغ
  • العلماء يكشفون عن تعقيدات الأحياء الدقيقة في تقنية تصوير مبتكرة
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الخامسة