لقي شخص مصرعه وأصيب 3 أشخاص أخرين، نتيجة أصطدام سيارة ميكروباص مسرعة بسيارة نقل ثقيل أعلى طريق محور 26 يوليو الرابط بين الشيخ زايد وميدان لبنان بمنطقة كرداسة في الجيزة.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلى طريق محور 26 يوليو الرابط بين الشيخ زايد وميدان لبنان بمنطقة كرداسة في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص أنه أثناء سير سيارة ميكروباص أعلى طريق محور 26 يوليو الرابط بين الشيخ زايد وميدان لبنان بمنطقة كرداسة في الجيزة في الجيزة اختلت عجلة القيادة في يد السائق مما تسببت في أنحراف السيارة وادى ذلك الأمر إلى أصطدام سيارة ميكروباص مسرعة بسيارة نقل ثقيل أعلى طريق محور 26 يوليو الرابط بين الشيخ زايد وميدان لبنان بمنطقة كرداسة في الجيزة، وأسفر الحادث عن مصرع شخص نتيجة توقف عضلة القلب وإصابة 3 أشخاص بكسور وكدمات.

وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 26 يوليو 3 أشخاص إصابة 3 أشخاص اصطدام سيارة ميكروباص اصطدام سيارة الجيزة الشيخ زايد توقف عضلة القلب حادث تصادم مروع مستشفى الشيخ زايد محور 26 يوليو نقل ثقيل

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة «17» من السودانيين في حادث سير بـ «ليبيا»

 

أعلن جهاز الإسعاف والطوارئ في مدينة الكفرة الليبية  عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 14 آخرين من الجنسية السودانية في حادث سير جنوب مدينة الكفرة.

الخرطوم ــ التغيير

وأفاد رئيس فريق الطوارئ التابع لجهاز الإسعاف الكفرة المكلف باسعاف حادث السير الذي وقع جنوب الكفرة مسافة 270 كيلو أن الحصيلة بعد الكشف عنهم 14 جريح وعدد 3 حالات وفاة .

و اليوم الجمعة أصيب «6» سودانين جراء حادث انقلاب سيارة «ميكروباص» على الطريق الدائري غرب الجيزة، اليوم الجمعة.

وخلمف الحادث حالة  من الفوضى المرورية في المنطقة، مما استدعى تدخل الجهات المعنية.

و تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور بلاغًا من إدارة شرطة النجدة حول وقوع الحادث ووجود مصابين بالقرب من أهرامات الجيزة، و على الفور، انتقلت الفرق المرورية إلى موقع الحادث للقيام بالإجراءات اللازمة.

و بعد الفحص، تبين أن السائق فقد السيطرة على عجلة القيادة ما أدى إلى انقلاب السيارة عند نزلة المريوطية في اتجاه ميدان الرماية.

و أسفر الحادث عن إصابة ستة أشخاص، من بينهم اثنان يحملان الجنسية السودانية، وتم نقلهم إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج، فيما شرعت إدارة المرور بإزالة حطام الحادث من الطريق لتسهيل حركة المرور.

الوسومالإسعاف الكفرة حادث سير ليبيا

مقالات مشابهة

  • مصر.. مصرع شخصين وإصابة 29 على الأقل في تصادم قطارين بالشرقية
  • مصرع شخص وإصابة 9 آخرين إثر تصادم ميكروباص ودراجة بخارية بالطريق السياحى
  • محافظ أسوان يزور مصابي حادث طريق أسوان / أبو سمبل
  • مصرع وإصابة 11 شخصا في حادث تصادم أعلى الطريق السياحي بأكتوبر
  • إصابة 11 شخصا في حادث مروري بالطريق السياحي في الجيزة
  • مصرع وإصابة «17» من السودانيين في حادث سير بـ «ليبيا»
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث سير على طريق بنى سويف الفيوم
  • مصرع شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم بالشرقية
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم أتوبيس وفنطاس مياه بالتجمع
  • وفاة شاب وإصابة والده فى حادث تصادم أعلى كوبرى سيجر بطنطا