بوابة الفجر:
2024-09-14@20:50:00 GMT

زيادة الأجر اليومي للعمالة المؤقتة بجامعة طنطا

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

 

وافق مجلس جامعة طنطا في جلسته المنعقدة اليوم على زيادة الأجر اليومي للعاملين المؤقتين بالجامعة في إطار حزمة من اجراءات الدعم المالي للعاملين بالجامعة وتحقيق الحماية الاجتماعية، وإسهاما من الجامعة في تحمل التكاليف المعيشية للعاملين المؤقتين وأسرهم، وتحفيزا لهم لبذل المزيد من الجهد.

 

أوضح الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس الجامعة أن حزمة الاجراءات التي اتخذها مجلس الجامعة اليوم تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوجيه كافة أوجه الدعم للمواطنين، ومن منطلق المسئولية المجتمعية للجامعة تجاه العاملين بها، وتعزيز قيم الانتماء والولاء والمشاركة بين المؤسسات الوطنية والعاملين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العمالة المؤقتة جامعة طنطا مجلس جامعة طنطا زيادة الأجور

إقرأ أيضاً:

جامعة القاهرة تمنح مكافأة 1500 جنيه للعاملين استعدادًا للعام الدراسي الجديد

في خطوة تعكس حرصها على تقدير جهود العاملين والهيئة المعاونة، وافق مجلس جامعة القاهرة خلال جلسته المنعقدة بتاريخ 29 أغسطس 2024 على صرف مكافأة مالية قدرها 1500 جنيه لجميع العاملين بالجامعة. تأتي هذه المكافأة في إطار استعدادات الجامعة للعام الجامعي الجديد، والتي تتطلب جهدًا استثنائيًا من جميع كوادر الجامعة لضمان بيئة تعليمية مثالية.

توجهت إدارة الجامعة بالشكر والتقدير لجميع العاملين على ما بذلوه من جهود مخلصة خلال الفترة الماضية. فقد شهدت الأيام السابقة عملًا مكثفًا من أجل تهيئة البيئة التعليمية وتجهيز المرافق الأساسية مثل قاعات الدراسة والمعامل والمكتبات والمنافع المشتركة في جميع كليات الجامعة ومعاهدها. وحرصًا من الجامعة على توفير أفضل الظروف لاستقبال الطلاب، قام العاملون بترتيب وتنظيم كافة المرافق لضمان جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد.

كما أكدت الجامعة أن المكافأة المالية ستصرف بالكامل من صناديق الجامعة المركزية دون تحميل أي من الموارد الذاتية للكليات بأعباء مالية إضافية، وذلك في إطار دعمها المستمر للعاملين وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد.

وفي مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، قدمت الجامعة تهانيها لجميع العاملين متمنيةً لمصر الحبيبة ولجميع أفراد أسرتها الجامعية الخير واليمن والبركات. تعكس هذه الخطوة التزام الجامعة بدعم موظفيها وتعزيز روح التعاون والالتزام بينهم، مما يسهم في تحقيق أهدافها التعليمية والبحثية.

تأتي هذه المبادرة في وقت حاسم حيث تسعى الجامعة إلى ضمان تقديم أفضل تجربة تعليمية للطلاب، مما يعكس التزامها الراسخ بالجودة والتميز في التعليم.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الجلالة: تأهيل الخريجين لسوق العمل أولويتنا.. ونعزز مفهوم التنمية المستدامة
  • جامعة القاهرة تمنح مكافأة 1500 جنيه للعاملين استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • بنسبة تصل لـ100%.. رئيس جامعة العلمين الدولية يعلن تخفيضات ومنح دراسية
  •   جامعة القاهرة: صرف 1500 جنيه مكافأة للعاملين والهيئة المعاونة
  • الأوراق المطلوبة للتقديم لكلية التمريض بجامعة طنطا.. 7 مستندات مهمة
  • تأهل 3 فرق من جامعة طنطا للتصفيات النهائية لأولمبياد الشركات الناشئة
  • بشرى للعمالة الكويتية.. مفاجأة في سعر صرف الدينار مقابل الجنيه اليوم
  • رئيس الجامعة الألمانية الدولية: الخريجون المصريون قادرون على دعم الاقتصاد الأوروبي
  • طلبة من 127 جنسية يلتحقون بالجامعة القاسمية للعام 2024-2025
  • اليوم إسدال على المنافسات بتكريم الأبطال: اختتام بطولة طوفان الأقصى لكرة الطاولة بجامعة صنعاء