رفض الكرملين أي ادعاءات بوجود علاقة بين السلطات الروسية ومؤسس تيليجرام بافيل دوروف. وأوضح المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف يوم الجمعة أنه لم تحدث أي صفقات أو مفاوضات بين دوروف والكرملين، كما لم تحدث أي اجتماعات بين دوروف والرئيس الروسي فلاديمير بوتن.

وقال بيسكوف للصحفيين: "لم تحدث أي مفاوضات بين دوروف والكرملين.

وحقيقة أنه زار روسيا، حسنًا، إنه مواطن روسي، ويتحرك بحرية، لذا فمن الطبيعي أن يزور روسيا".

وقال بيسكوف ردًا على أسئلة أخرى: "لم تحدث أي صفقات بين الكرملين ودوروف". وقال بيسكوف إنه على حد علمه، لم يلتق بوتن ودوروف قط.

يأتي هذا البيان ردًا على التحقيق الرسمي الأخير الذي أطلقه قاض فرنسي ضد دوروف، المتهم بالتواطؤ في تسهيل الأنشطة غير القانونية من خلال منصة تيليجرام، بما في ذلك صور الاعتداء الجنسي على الأطفال، والاتجار بالمخدرات، والاحتيال. رفض فريق دوروف القانوني بشدة هذه الاتهامات، ووصفها بأنها "سخيفة" وجادل بأن المنصة لا ينبغي أن تتحمل المسؤولية عن تصرفات مستخدميها.

على الرغم من التوترات السابقة، بما في ذلك محاولة موسكو الفاشلة لحظر تيليجرام في عام 2018 والمطالبات ببيانات المستخدم التي رفض دوروف تلبيتها، أعرب المسؤولون الروس عن دعمهم لدوروف في مواجهة التحقيق الفرنسي. وذكر بيسكوف أن هذه القضية لا ينبغي أن تتصاعد إلى اضطهاد سياسي.

وقد أدى التحقيق إلى توتر العلاقات الفرنسية الروسية، حيث اتهمت بعض الأصوات المؤيدة للكرملين في موسكو واشنطن بالوقوف وراء اعتقال دوروف - وهو ادعاء نفته باريس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لم تحدث أی

إقرأ أيضاً:

في يوم ميلاده.. كيف تحدث خالد النبوي عن زوجته وأولاده؟

فنان مقرب لقلوب الجماهير، لعب أدوارا مختلفة جعلته واحدا من أبرز الممثلين الذين شكلوا لون متميز للفن المصري، هو الفنان خالد النبوي الذي يتابعه ويحبه جمهور عريض، وفي يوم ميلاده الذي يوافق اليوم 12 سبتمبر نستعرض رأيه ووجهة نظره عن الحب.

الفنان خالد النبوي عن الحب

تزوج الفنان خالد النبوي من منى المغربي عام 2002، وأنجب نور وكريم وزياد، فهم مصدر الأمان بالنسبة إليه، وعن رأيه في الحب قال إنه يحب المساحة الشخصية، وعبر عن هذا خلال لقاء تليفزيوني سابق له في برنامج مساء dmc مع الإعلامي رامي رضوان: «كل مرة الدنيا تخيرك بين إللي تحبه وإللي يريحك، اختار إللي يريحك، لأن راحتك أهم من إللي تحبه، لأنك لو مش مرتاح في شيء بتحبه هتكرهه».

«مش عشان بتحب حد يبقى امتلكته لازم يبقى في مساحة ويفضل لكل شخص كيانه»، هكذا استكمل حديثه عن الحب موضحًا أن أكثر شيء مريح في العلاقات والحب هو الشعور بالهدوء والراحة: «إحنا فريق واحد هي ليها كيان لوحدها وأنا لوحدي ليا كيان».

واستعان برأي الكاتب والشاعر جبران خليل جبران ليحب أحدكما الأخر، ولكن لا تجعلا الحب قيدًا، بل اجعلاه بحرًا متدفقًا بين شواطىء أرواحكما، ليملأ أحدكم كأس رفيقه وحذار أن تشربا من كأس واحد، ليعطي أحدكما الآخر من خبزه، غنيّا وارقصا وامرحا معا، ولكن ليخّل كلٌ إلى شأنه، فإن أوتار القيثارة مشدودة على افتراق.

علاقة خالد النبوي وأبنائه

وفي علاقته مع أولاده عبر عن حبهم قائلا: «أنا مع ولادي مش بكون متسلط وبستغل الحب، ومش بقول أنت لازم تعمل لا بتناقش ولازم أربي وأقول لكن في مناقشة واسمع ابني عشان يسمعني، التلاتة شبهي جدًا في الشكل، لكن زياد أكتر واحد شبهي وبحبهم كلهم يكون ليهم آراء ونتكلم كلنا، ده الحب والطريقة الصح للتربية».

مقالات مشابهة

  • محام: 6 أشهر حبس عقوبة ممارسة المساكنة
  • هل قال مؤسس تيليغرام إن واتساب يسمح بالتجسس على الهواتف حتى لو كانت مغلقة؟
  • تحدث عن أخف الضررين.. لماذا لا يؤيد البابا ترامب أو هاريس؟
  • نختلف بشكل كامل.. الكرملين يرد على تصريحات إردوغان
  • بيسكوف: تصريحات بوتين حول عواقب ضرب أراضينا واضحة ولا لبس فيها
  • فيديو مزيف يزعم توتر العلاقات بين الإمارات وفرنسا.. ما علاقة روسيا؟
  • الكرملين: ندرس فرض قيود على تصدير بعض السلع للغرب
  • الكرملين يحذر من التصعيد إذا سمحت الولايات المتحدة لكييف بضرب روسيا بصواريخ بعيدة المدى
  • الكرملين: أوكرانيا تواصل هجماتها الإرهابية ضد روسيا
  • في يوم ميلاده.. كيف تحدث خالد النبوي عن زوجته وأولاده؟